أخبار عامة

وكالة SM أعلنت أنها ستبدأ في اتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد الساسينغ من الآن فصاعدا

أعلنت وكالة SM الترفيهية أنها ستبدأ من الآن فصاعدا في اتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد الـ ساسينغ (sasaengs) وهن المعجبات المهووسات اللواتي يطاردن الفنانين ويقتحمن خصوصياتهم.

قالت الوكالة يوم 16 يوليو:

“مرحبا، معكم وكالة SM الترفيهية.

هذا بياننا بخصوص الانتهاكات القانونية المستمرة بحق فنانينا مثل اقتحام خصوصيتهم وتشويه سمعتهم.

لطالما كنا نتخذ اجراءات صارمة ضد تشويه السمعة والإهانات التي تطال فنانينا، مثل نشر المعلومات الكاذبة والشائعات بهدف الإضرار بسمعتهم في مختلف المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك. من خلال رفع شكاوى جنائية بتعاون من المعجبين والمراقبة الداخلية.

ومن الآن فصاعدا نحن لن نتجاهل بعد الآن الانتهاك المفرط لخصوصية فنانينا من الساسينغ وننوي اتخاذ اجراءات صارمة ضدهم.

المطاردات المتهورة للـ ساسينغ مثل استخدام سيارات الأجرة إلى الملاحقة المستمرة للفنان لوقت طويل أو متابعة الفنانين من وإلى مواقع التجنيد، والعثور على مقر إقامتهم واقتحامها من خلال دخولهم إلى المبنى أو مواقف السيارات، أو إرسال شحنات بطريقة لا يمكن فيها التعرف على المرسل، قد تسببت بمعاناة نفسية شديدة وجسدية ليس فقط لفنانينا بل حتى أولئك الذين يعيشون من حولهم مثل عائلاتهم، ومعارفهم، وجيرانهم. هذه التصرفات ليست تعبيرا عن الحب أبدا. وأيضا قد يتلقى أولئك الساسينغ عقوبة السجن الآن بعد قوانين العقوبة التي سُنت مؤخرا بحق جريمة المطاردة.

في سبيل حماية فناني وكالتنا، نحن لن نتساهل بعد الآن مع الساسينغ وسوف نتخذ اجراءات قانونية صارمة ضدهم من دون تهاون أو تسوية. لقد جمعنا بالفعل عدد كافي من الأدلة مثل لقطات كاميرات المراقبة والداش كام، والصور والفيديوهات التي جمعناها، وسجلات المكالمات الهاتفية، ومعلومات البريد العادي، والرسائل الإلكترونية، إلى آخره. نحن سنستمر في جمع الأدلة ولن نقوم فقط برفع شكاوى جنائية بل سنتخذ كل الاجراءات المدنية والجنائية الممكنة مثل رفع دعاوى قضائية عن الأضرار النفسية والمالية التي تسببوا بها.

نحن نأمل من الساسينغ أن يوقفوا فورا كل تصرفاتهم التي تنتهك خصوصية فنانينا ويكونوا أكثر حذرا حتى لا يتسببوا بأي ضرر لأنفسهم نتيجة سوء سلوكهم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى