أخبار عامة

ناقد موسيقي يأمل أن تعود فرقة بانقتان لأسلوبها القديم بعد أن أصدرت 3 أغاني إنجليزية بنفس الستايل وتمكنت من تحقيق إنجازات رائعة على مخطط بيلبورد

أعرب ناقد موسيقي مؤخرا عن أمنيته في أن تعود فرقة بانقتان (BTS) إلى أسلوبها القديم والتوقف عن إصدار أغانٍ إنجليزية تتبع نفس النمط خاصة بعد الإنجازات المذهلة التي حققتها أغنيتهم الضاربة Butter حيث تمكنت مؤخرا من تصدر مخطط بيلبورد هوت 100 للأسبوع السابع على التوالي.

أصدر فتيان فرقة بانقتان مؤخرا أغنية إنجليزية جديدة بعنوان Permission to Dance، وعلى الرغم من أن المعجبين في كل أنحاء العالم كانوا سعداء بالأغنية الجديدة، إلا أن هناك بعض ممن شعروا بخيبة أمل حيث كانوا يأملون في الحصول على شيء مختلف ومنهم الناقد الموسيقي جونغ مين جاي (Jung Min Jae).

أضاف الناقد الموسيقي جونغ مين جاي تغريدتين أعرب فيها عن رأيه بكل صراحة في توجه الفرقة الأخير خاصة بعد إصدار أغنية Permission to Dance وهو ما أغضب بعض المعجبين على تويتر.

قال الناقد الموسيقي:

“اللحن المشرق وكلمات الأغنية التي تتضمن أسماء مشاهير أجانب لا يعرفهم إلا الأمريكيون أو الناطقين باللغة الإنجليزية – هذه الأغنية مشابهة تماما للأغنيتين السابقتين. على الرغم من أنه مرهق سماع 3 أغاني تتبع نفس “نمط الأغنية الضاربة” في سنة واحدة، إلا أن هذه الأغنية بحد ذاتها كانت الأفضل من بين الثلاث. إنها أسهل على الأذن واللحن جذاب جدا.

أود أن أعتبر هذه الأغاني كإصدارات استثنائية متعلقة بحدث خاص، وأنها مختلفة عن إصداراتهم السابقة بسبب الوضع الحالي مع فيروس كورونا. في الإصدارات القادمة، أتمنى أن أرى مجددا تلك الجرأة والشجاعة التي لطالما أظهروها لنا في أعمالهم السابقة. هم تمكنوا بالفعل من تحقيق نجاح كافي على مخططات بيلبورد.”

تفقدوا تغريدته أدناه:

وهذا كان رأي المعجبين ومستخدمي الإنترنت في وجهة نظر الناقد الموسيقي.

  1. أنا أخالفه الرأي. أعتقد أن العديد من المعجبين الناطقين باللغة الإنجليزية دخلوا القاعدة الجماهيرية مع الأغاني الإنجليزية الثلاث والآن أصبحوا يستمعون إلى أغاني بانقتان الكورية. لهذا أصبح هناك ميمز عن هذا الأمر
  2. أنا لست معجبة بفرقة بانقتان لكني تلقيت مواساة كبيرة من أغانيهم الثلاث Dynamite و Butter و Permission to Dance. أعتقد أنها أغانٍ مثالية لي
  3. أنا أتفهم وجهة نظر الناقد الموسيقي. أشعر وكأن ستايل أغاني بانقتان قد تغير فعلا هذه السنة
  4. بانقتان أصدروا بالفعل ألبوم كوري مؤخرا لذا أنا لا أعرف ما الذي يتحدث عنه هذا الناقد الموسيقي
  5. أنا متأكد 100% أن الناس سينتقدون بانقتان لو أنهم أصدروا أغانٍ حماسية مثل ON أو Black Swan في وقت كهذا

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى