نقاش مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت انتقدوا تناقض المعجبين الأجانب في ردود أفعالهم تجاه القضايا الجدلية التي تمس كوريا الجنوبية مقابل تلك التي تمسهم

افتتح مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع theqoo تحدثوا فيه عن تناقض محبي الكيبوب الأجانب في ردود أفعالهم تجاه القضايا الجدلية أو الأخطاء التي يرتكبها المشاهير. وهذه قائمة بالمقارنات التي جمعوها.

1 الموقف الأول

حين يخطئ آيدول ويرتكب جنحة مثل القمار، أو تعاطي المخدرات، أو القيادة تحت تأثير الكحول، أو الاعتداء الجنسي، أو التنمر المدرسي. دائما ما تكون ردود أفعال المعجبين الأجانب بهذا الشكل:

“الكوريون متشددون جدا بشكل غير منطقي لدرجة أنهم يطالبون الآيدولز بترك فرقهم على شيء كهذا. أنتم لستم معجبين حقيقيين. تعليقات مستخدمي الإنترنت الكوريين مبالغ فيها! يجب أن يملك الآيدولز الحرية أيضا”.

لكن حين يظهر الآيدولز بتسريحة شعر كهذه، هكذا تكون ردود أفعال الأجانب:

“هل هم مجانين؟؟؟؟؟؟؟؟ حمقى حقراء، أنتم يا رفاق بحاجة إلى تعلم ثقافات الدول الأخرى. الكيبوب جاهلون جدا تجاه الثقافات الأخرى. لا يمكن لأي شخص أن يتبني تصفيفة الشعر هذه إلا ذوي البشرة السوداء. اعتذروا لنا *شتائم*.”

2 الموقف الثاني

حين يتعرض المشاهير الأجانب أو الكوريين للهجوم لارتدائهم علم الشمس المشرقة، هكذا تكون ردود أفعال المعجبين الأجانب:

“الكوريين وبكل جدية حساسين جدا… هذه كلها أشياء من الماضي. أتمنى لو يتوقفوا عن التركيز في الماضي كثيرا. وأيضا، من المستحيل أن يعرف الجميع أن شيء كهذا قد حدث في الماضي. أيها الكارهين الكوريين يجب عليكم أن تكونوا أكثر تفتحا.”

لكن حين يرتدي الآيدولز قبعات الرأس ذات الريش أو يلصقون إكسسوارات على الجبهة، هكذا تكون ردود أفعالهم:

“استحواذ ثقافي!!!!!!!!!!! كيف يجرؤون على تقليد أزياء الهنود؟؟ هل تعرفون ما الذي يعنيه هذا للشعب الهندي؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا يضع الكوريين نقطة البيندي الحمراء؟؟؟؟ (يكتبون كل أنواع الشتائم مع ميمز ساخرة).”

3 الموقف الثالث

حين يحتج المعجبين الكوريين على الأجانب لأنهم يعرضون حفلات مدفوعة أو محتويات مدفوعة بشكل غير قانوني، هكذا تكون ردود أفعال المعجبين الأجانب:

“نحن لا نملك أي خيار بما أننا لا نعيش في كوريا. وأيضا، لا نستطيع تحمل تكلفة ذلك. يجب عليكم أن تتفهموا موقفنا. كل ما تفعلوه هو النظر باستحقار إلى الفقراء وكراهية الأجانب. مستخدمو الإنترنت الكوريين ضيقوا الفككر جدا.”

لكن حين يسمعون كلمة “نيغا” في الأغاني الكورية والتي تعني أنا. هكذا تكون ردود فعل المعجبين الأجانب:

“أنا أعلم أن هذه الكلمة لا تعني “زنجي” في كوريا لكن حتى ولو، يجب على الكوريين أن يكونوا حذرين!! السود سيشعرون بالسوء بما أنه في نهاية الأمر الكوريين ما يزالون يستخدمون كلمة قد يساء فهمها لكن هؤلاء العنصريين عنيدون جدا!!!.”

4 الموقف الرابع

حين يتم الغاء أعمال تشوه التاريخ الكوري مثل مسلسل Joseon Exorcist، هكذا تكون ردود أفعال المعجبين الأجانب:

“تؤ تؤ، ها هم الكوريين يبالغون في ردود أفعالهم مجددا. لماذا الكوريين حساسين جدا تجاه مثل هذه الأمور؟ هذا مسلسل فقط. العمل لا يمثل الحقيقة لذا لا يجب عليهم أخذ الأمر بجدية. الكوريين مثيرين للشفقة جدا. يجب أن يعاد عرض مسسل Joseon Exorcist مجددا.”

لكن حين يظهر ممثل بشعر الريغي في مسلسل ما، هكذا تكون ردود أفعال المعجبين الأجانب:

“الكوريون يسرقون ثقافتنا مجددا!!!!!!!!!!!!”

ومن ثم أضافت كاتبة الموضوع قائلة: “أنا لا أبالغ أبدا، إنهم ينفعلون بشدة تجاه شعر الريغي أو الأزياء الهندية أكثر من انفعالهم من القيادة تحت تأثير الكحول أو الاعتداءات الجنسية. إنهم لا يرغبون أبدا في فهم الثقافة الآسيوية وأقل اهتمام أيضا بفهم الثقافة الكورية لكنهم يريدون منا أن نفهم تماما ثقافات دولهم.”

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع!

  1. أضيفي إلى القائمة أيضا انفعالهم من موضوع “تبييض” صور المشاهير… الأجانب يجن جنونهم على نوادي المعجبين الذين يرفعون صورا لآيدولز يملكون بالفعل بشرات بيضاء ويتهموهم بـ “تبييض” بشراتهم. ومن ثم يضعون فلتر تسمير على صورهم ويقولون “نعم، هذا هو لون بشرتهم الطبيعية، هل ترون مدى جمالهم من دون التبييض”؟ … بكل جدية، إنهم يجعلوني أشعر برغبة في إطلاق الشتائم من شدة الغضب.
  2. آخ، اللعنة، هذا حقيقي تماما هههههههههههه
  3. إنهم وبكل جدية صراصير أجانب ولا شيء أكثر من ذلك… رجاءًا اذهبوا واعجبوا بفناني دولكم ㅠㅠㅠ
  4. يجب عليكِ إضافة “التبييض” إلى القائمة أيضا هههههههههههه الكوريون يملكون بالفعل أفتح البشرات لكن الأجانب دائما ما يحدثون ضجة على ذلك
  5. بكل جدية، أنا أتفق أيضا أن بعض الكوريين جاهلون حين يتعلق الأمر بقضاياهم لكن الأطفال الذين يحتجون ضدنا ويصفونا بالحساسين لا يملكون أي اهتمام في تعلم السبب الذي يجعلنا حساسين تجاه مثل هذه الأمور ويعاملونا فقط وكأننا جميعا حشرات حساسة. هذا سخيف بالفعل ههههههههه المعجبون الأجانب متوهمون حين يتعلق الأمر بالمشاكل التي تلامس الكوريين
  6. إنهم ليسوا هنود حمر بأنفسهم لكنهم يصابون بنوبات جنونية بسبب ريش على الرأس. الأمر سخيف جدا
  7. هم فقط ينظرون باستحقار إلى الثقافة الكورية… الكيبوب وبكل جدية مجرد ثقافة رأسمالية
  8. لو تم تعديل صورة ما، هم يصرون على أنه تبييض / ولو طلبنا منهم عدم مشاركة المحتويات المدفوعة، يقومون بمعاملتنا وكأننا عبيد للرأسمالية / ويكتبون تعليقات سخيفة في قنوات الفنانين على اليوتيوب
  9. ههههههههههههههههههههههه هلّا قام شخص ما بترجمة هذا الموضوع إلى الإنجليزية وإرسالها إلى الصراصير الأجانب
  10. لو أن بشراتهم بدت أكثر سمرة، سيكتبون تعليقات مثل “لا حاجة لإخفاء الأمر، رجاءًا أحبوا لون بشرتك”
  11. مجرد قرائتي لبضع تغريدات تجعلني أفقد الأمل… لكن هناك بعض الكوريين الذين يعيشون في الخارج يشجعون مثل هذا النوع من السلوك؟ هههههههههههههه حقراء
  12. رجاءًا، اذهبوا وأحبوا مغنين وممثلين دولكم. إنهم لا يملكون أي نية أو إرادة لتعلم التاريخ الكوري، أو ثقافته، أو قيمه ومحظوراته، إذا لماذا دائما ما ينفعلون بهذا الشكل؟

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى