رأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت يقولون أن هذه هي أفضل طريقة تجعلنا نعرف الآيدول الذي يواعد

بعد ظهور التكهنات الأخيرة بخصوص وجود علاقة بين ريوجين (Ryujin) عضوة فرقة إتزي (ITZY) و هيتشان (Haechan) عضو فرقة إنسيتي (NCT)، أنشأ واحد من مستخدمي الإنترنت مضوع على موقع Pann تحدث فيه عن الطريقة التي تجعلنا نعرف الآيدولز الذين يواعدون ولقد جذب الموضوع اهتماما كبيرا.

تضمن الموضوع عدة لقطات من مختلف البرامج والتي تظهر الطرق المختلفة لمعرفة العضو الذي يواعد في الفرقة.

وفقا لكاتب الموضوع، فإن الأعضاء الآخرين هم من يجعلون الأمر واضحا.

اللقطة الأولى كانت عن عضوات فرقة توايس (TWICE) وظهورهن على برنامج راديو ستار. حين سُئلن العضوات في تلك الحلقة عن العضوة التي يتوقعن بأنها أول من ستتزوج بينهن كل العضوات نظرن على الفور إلى تشايونغ (Chaeyoung). وبعد تلك الحلقة بسنة ظهرت شائعات مواعدة لها.

اللقطة الثانية كانت لعضوات فرقة إتزي وهن في نزهة على إحدى برامجهن. في تلك الحلقة، أشرن العضوات إلى حقيقة أن ريوجين أصبحت تتأنق مؤخرا وتشتري ملابس جديدة وهو شيء لم تكن تفعله من قبل. ووضحت ريوجين قائلة: “لقد اتضح أن شراء الملابس أكثر ممتعة مما كنت أعتقد”. ومن ثم قالت إحدى العضوات: “لا بد وأنك سعيدة جدا هذه الأيام” وردت ريوجين على ذلك قائلة: “بالطبع”.

اللقطة الثالثة كانت لإحدى اللقاءات مع فرقة بلاكبينك (BLACKPINK). في ذلك اللقاء أشرن العضوات جميعهن إلى جيني (Jennie) حين سُئلن من باعتقادهن أول عضوة ستتزوج من بينهن. ولقد كشفت صحيفة ديسباتش بعد ذلك بفترة أن جيني في الحقيقة تواعد جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG).

وفقا لمستخدمي الإنترنت، فأنه إن سُئل أعضاء الفرقة عن العضو الذي يعتقدون أنه سيتزوج أولا وأشاروا إلى عضو معين فتلك دلالة كبيرة على أن ذلك العضو يواعد. وأيضا لو بدا أحد الأعضاء سعيدا أكثر من المعتاد ومهتم في أناقته، فإن ذلك العضو على الأرجح يواعد أيضا.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع:

  1. لقد كنت أعتقد أن الأعضاء الآخرين سيحاولون الدفاع عن العضو الذي يواعد ههههههههه لكنهم جميعا مضحكون هههههههه
  2. لقد رأيت فيديو إتزي ذلك. وتشايريونغ بدت وكأنها تغيض صديقة بدأت لتوها بالمواعدة هههههههههه
  3. لم أكن أعلم أن إتزي تورطت في شائعة مواعدة مؤخرا
  4. أعتقد أنه حتى الآيدولز الذين يواعدون يتركون أدلة وعلامات أكثر تجعل حقيقة مواعدتهم واضحة. الأمر لا يقتصر على أعضاء الفرقة فقط هههههههه

هل تتفقون معهم؟

المصدر: allkpop 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى