منوعات آسيوية

رجل كوري (24 سنة) قتل فتاة مع أمها وأختها لأن الفتاة رفضت مواعدته

ألقت الشرطة القبض مؤخرا على رجل كوري يبلغ من العمر 24 سنة لقتله بوحشية فتاة رفضت مواعدته مع أمها وأختها. هذا الرجل يدعى كيم تاي هيون (Kim Tae Hyun) وهو من مواليد 1996.

اقتحم “كيم تاي هيون” منزل الفتاة متظاهرا بأنه عامل توصيل. في البداية لم يكن موجود في المنزل إلا أخت الفتاة الصغرى فقام بقتلها أولا وانتظر عودة الفتاة، وحين عادت إلى المنزل مع أمها قام بقتلهما معا. وبعد أن انتهى من قتل ثلاثتهن ذهب إلى الثلاجة وأخرج بيرة وقام بشربها في موقع جريمته الشنيعة بكل برود.

قررت الشرطة الكشف عن هويته ونشر صوره عبر وسائل الإعلام بعد أخذها في عين الاعتبار الأدلة القاطعة ومنها سلاح الجريمة والأدلة الجنائية التي جُمعت من مسرح الجريمة، بالإضافة إلى وحشية الجريمة التي تسببت في استياء مجتمعي.

كشفت تحقيقات الشرطة أن “كيم تاي هيون” لم يكن يملك وظيفة ثابتة وكان يقضي معظم وقته في مقهى إنترنت يلعب ألعاب الفيديو طوال اليوم. كشفت الشرطة أن الرجل التقى بالابنة الكبرى من خلال إحدى ألعاب الأونلاين شهر يناير 2021 وأراد مواعدتها. وبعد ذلك بوقت قصير، بدأ “كيم تاي هيون” بمطاردتها. واستشاط غضبا حين رفضت طلبه بمواعدتها.

وفي يوم الجريمة بتاريخ 23 مارس، دخل “كيم تاي هيون” الشقة الساعة 5:30 عصرا مدعيا بأنه عامل توصيل. وقام بقتل الأخت الصغرى أولا طعنا بالسكين أكثر من مرة ومن ثم انتظر عودة الأخت الكبرى (التي رفضت مواعدته) مع الأم وقام بقتلهما بنفس الطريقة.

تحاول الشرطة حاليا تحليل وتقييم المجرم نفسيا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى