أخبار الدراما والممثلين

قناة JTBC أصدرت بيان رسمي بخصوص الجدل الذي أثير حول مسلسل Snowdrop واتهامه بتشويه سمعة الحركة الديمقراطية الكورية

أصدرت قناة JTBC يوم 26 مارس بيان رسمي بخصوص الجدل الذي أثير حول مسلسل Snowdrop والمطالبات بإيقافه لاتهام البعض له بتشويه سمعة الحركة الديمقراطية الكورية.

لفهم القضية كاملة، تفقدوا المقالة التالية: هناك حملة قوية تُشن حاليا ضد مسلسل جيسو القادم Snowdrop ومطالبات بإيقافه، وهذا هو السبب.

قالت القناة:

“هذا هو بيان JTBC الرسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بمسلسل Snowdrop.

مسلسل Snowdrop لا يحط أبدا من قدر الحركة الديمقراطية أو تلمّع الجواسيس أو العمل لدى المخابرات الوطنية.

مسلسل Snowdrop كوميديا سوداء والذي يسخر من الانتخابات الرئاسية التي حدثت في الثمانينات تحت النظام العسكري خلال فترة التوتر بين الكوريتين الشمالية والجنوبية. يحكي المسلسل أيضا قصة حب ميلودرامية بين رجل وامرأة كانا ضحية لتلك الظروف.

لقد تلقينا كل أنواع الانتقادات بعد أن تم تداول بضعة جمل وتفسيرها خارج سياقها من أجزاء غير مكتملة من القصة والتي تم تسريبها على الإنترنت، لكن كل تلك الاتهامات مبنية على تكهنات فقط.

وعلى وجه الخصوص، الاتهامات التي تقول أن “المسلسل سيظهر جاسوس كوري شمالي يقود الحركة المؤيدة للديمقراطية” و “المسلسل صنع شخصيات مبنية على طلاب متظاهرين حقيقيين” و “المسلسل يلمّع خطط الأمن القوي” والتي تختلف تماما عن المحتوى الحقيقي للمسلسل وبعيدة كل البعد عن نية فريق الإنتاج الحقيقية.

نحن نكرر بشدة أن الاتهامات المتداولة ضد Snowdrop غير صحيحة ولا علاقة لها بمحتوى المسلسل الفعلي أو نوايا فريق الإنتاج. نحن نطلب منكم الامتناع عن نشر التكهنات الطائشة بخصوص المسلسل والذي لم يُصدر حتى الآن.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى