منوعات آسيوية

شركة يابانية تمنح إجازة مدفوعة تصل إلى 10 أيام لموظفيها الذين يشعرون بالحزن إن ترك الآيدول المفضل لهم فرقته أو تزوج

أعلنت شركة يابانية تدعى هيرورو (Hiroro inc) أن موظفيها سيملكون القدرة على أخذ إجازة مدفوعة تصل إلى 10 أيام إن ترك الآيدول المفضل لهم فرقته أو اعتزل أو تزوج.

بعض الشركات اليابانية يكون أغلب موظفيها رجال أوتاكو والذين يحبون العديد من الآيدولز الإناث. لذلك أحدثت شركة هيرورو مؤخرا ضجة على تويتر حين أعلن رئيسها إيتارو تسورومي (Itaru Tsurumi) أن شكرته ستمنح إجازة مدفوعة لموظفيه معجبي الآيدولز إن كانوا يشعرون بالحزن بعد خروج فنانهم المفضل من فرقته أو اعتزل أو حتى تزوج.

وفقا لتغريدته على تويتر، فإن الرئيس قد أضاف بنود جديدة إلى سياسة الشركة بخصوص الإجازات والتي تنص إلى أن الموظف يمكن أن يأخذ إجازة تحت الظروف التالية:

  • إن كان فنانك المفضل سيقيم حفل أو أمسية، بإمكانك أخذ ذلك اليوم إجازة أو تخرج مبكرا طالما أطلعت الشركة بالأمر قبل الموعد بأسبوع. لكن في حال كانت الأمسية مفاجئة ولم يتم الإعلان عنها مسبقا بإمكان الموظف المغادرة مبكرا في ذلك اليوم.
  • يمكنك أخذ إجازة مدفوعة الأجر تصل إلى 10 أيام لو أن فنانك المفضل قد ترك فرقته. ويمكنك أيضا أخذ إجازة مدتها 3 أيام إن كان الآيدول يعجبك قليلا لكنه ليس المفضل لديك.
  • يمكنك أخذ إجازة مدفوعة الأجر حتى 10 أيام إن تزوج فنانك المفضل.
  • اعتمادا على مقدار الضرر النفسي الذي تعرضت له، يمكنك التفاوض للحصول على أيام إضافية.

الشركة نفسها متخصصة في كتابة الإعلانات وتنسيق الأحداث والأمسيات لصناعة الترفيه، وعادة للآيدولز. هذه الشركة أنتجت مسبقا كتاب صور للمغنية كانّا موراتا (Kanna Murata).

المصدر: animenewsnetwork

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى