قضايا و شائعات

مينا عضوة فرقة AOA السابقة تقول أنها تعرضت لاعتداء جنسي حين كانت في المتوسطة من شخص مشهور حاليا

كشفت كوون مينا (Kwon Mina) عضوة فرقة AOA يوم 8 مارس أنها تعرضت للاعتداء الجنسي حين كانت في المتوسطة من قِبل شخص مشهور حاليا.

قدمت مينا بث مباشر طويل على الإنستقرام وخلاله تحدثت بصراحة عن ماضيها الصعب والذي بدأ في الابتدائية واستمر طوال سنينها الدراسية، حيث قالت:

“منذ أيامي في الابتدائية، الأمور كانت صعبة على أسرتي. لذا بمجرد أن أصبحت طالبة في المتوسطة، اضطررت إلى العمل لكسب المال. لقد أمضيت أيام أطول وأنا أعمل في دوام جزئي بدلا من حضور المدرسة. في النهاية، اضطررت إلى التخلي عن المدرسة واجراء اختبار تطوير التعليم العام أو GED (هو عبارة عن مجموعة من الاختبارات تتناول خمس مواد، وبعد اجتيازها تكون هناك شهادة رسمية بأن هذا الشخص لديه المهارات الدراسية المعادلة لشهادة الثانوية العامة). لقد كنت أعتبر خريجة ثانوية، لكني كنت منغمسة في حياتي كمتدربة في ذلك الوقت.”

ومن ثم شاركت بقصة تعرضها لاعتداء جسدي حيث قالت:

“إحدى المرات، قالت لي صديقة أنها كانت ذاهبة إلى مكان ما. وشعرت بالقلق عليها لدرجة أني حاولت منعها من الذهاب، لكن انتهى بي الحال بمرافقتها بدلا من ذلك. وحين وصلت إلى المنزل الفارغ، قام صبي أكبر مني بسنة بضربي على رأسي بزجاجة بيرة ومن ثم بدأ بركلي. أنا تجمدت في مكاني حين كنت أتعرض للضرب، مع تواجد بعض الطلاب الذكور الآخرين في نفس الغرفة. أنا ما زلت أتذكر اسم ذلك الصبي ووجهه.”

أخيرا اعترفت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي بواسطة الصبي الذي أصبح مشهور الآن:

“لو أخبرتكم باسمه، فسوف تعرفونه على الفور لأنه مشهور الآن. لقد كنت غاضبة جدا بعد الاعتداء الجنسي. أنا لم أكن قادرة على المشي بعد الاعتداء، لذا اضطررت إلى العودة لمنزلي زاحفة. وواصلت العمل أيضا في دوامي الجزئي حتى بعد تلك الحادثة. في النهاية أنا انتقلت من بوسان إلى سيول، وكأنني كنت أهرب من شيء ما. الآن حين أفكر في الأمر، أتساءل كيف تحملت الأمر بأكمله.”

تقول كوون مينا أنها حصلت على اعتذار من الصبي بعد الحادثة مباشرة، وأنها لم تبلغ عن الحادثة:

“في النهاية، هو سمح لي ولصديقتي أن نذهب… لكني كنت غاضبة مما حدث لي. لذلك أجبرته على الاعتذار لي قبل أن أغادر. ومن ثم اعترف أن ما فعله كان خاطئا واعتذر مني. أنا بسيطة جدا حين يتعلق الأمر بالاعتذار. بمجرد أن اعترف بخطئه واعتذر، أنا لم أعد متحاملة عليه بعد الآن. ولم أقم برفع بلاغ عن الحادثة لأني لم أرغب في الوقوع في مشكلة مع والداي إن اكتشفوا ما حدث. أنا لم أريد أن تعرف أمي عما حدث، لذلك قمت بتغطية كدماتي بملابسي.”

شاهدوا البث كاملا أدناه:

https://youtu.be/nCGBD_zBTUk

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى