رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] مستخدمو الإنترنت جمعوا العديد من المواقف التي يزعمون أنها تثبت تنمر عضوات فرقة آبريل على هيونجو

هناك العديد من المقاطع المتداولة حاليا في مجتمعات الإنترنت الكورية والتي يزعم ناشريها أنها تثبت تنمر عضوات فرقة أبريل (April) على هيونجو (Hyunjoo) العضوة السابقة في الفرقة، ولقد جمعنا لكم في هذا الموضوع أهم تلك الموقف.

1 الموقف الأول

مستخدمو الإنترنت يزعمون أنه في هذه الصورة المتحركة جينسول (Jinsol) كانت تنظر بازدراء واستحقار إلى هيونجو (جينسول هي الفتاة التي ترتدي الهانبوك الأصفر).

المصدر: theqoo

  1. آه، لم أعد أعرف بعد الآن، كل ما أراه هو أن هيونجو كانت مجدة جدا في عملها طوال الوقت.
  2. واو، كيف لم يُكشف هذا إلا الآن؟ اللعنة. واضح جدا أنها تبدو سيئة هنا
  3. الفتاة التي تجلس خلفها في المنتصف تخيفني أكثر
  4. من تلك الفتاة التي ترتدي الزي الأخضر؟ حتى هي تعابير وجهها واضحة
  5. هول…
  6. أشعر برغبة في التقيؤ آخخخخخخخ
  7. الصف الخلفي، اللعنة ههههههههههههه أشعر وكأنهن جميعا يرغبن في ضربها
  8. تعابير وجوه الفتيات في الصف الخلفي مثيرة للاهتمام حقا
  9. التي تجلس في المنتصف والتي تجلس على اليمين في الخلف مدهشتين هههههههههههههههه كيف يمكنهما التصرف بهذا الشكل؟

2 الموقف الثاني

في مقطع الفيديو أدناه عضوات الفرقة كن ينتظرن الطعام، وهذه ترجمة للمواقف التي يرى مستخدمو الإنترنت أنها كانت إشكالية.

“لا بد وأن الفتيات جائعات جدا”
“إنهن لا يقلن حتى أي شيء ويأكلن بهذا الشكل… حقا”

نايون: أنا جائعة جدا TT TT
هيونجو: أوه، هناك قطعة سوشي هنا، سأتذوقها *تتظاهر أنها تتذوق الطعام* وسأجرب هذا السلطعون أيضا
تشايوون: أوه، تقطع القلب

حين كانت نايون تقدم اللحم لعضوات الفرقة، بدأت من اليمين وقدمته لأول عضوة وثاني عضوة ومن ثم تخطت هيونجو وقدمت اللحم بعد ذلك لآخر عضوة على اليسار وقبل الأخيرة. الفيديو الرسمي قطع المشهد عند تلك اللحظة لذا لا يعرف المشاهدين ما إذا كانت قد قدمت اللحم فعلا لـ هيونجو في النهاية أو تجاهلتها تماما.

تفقدوا المقطع أدناه:

المصدر: theqoo

  1. مشاهدة هذه الموقف مؤثرة جدا، إنهن يحاولن قتل الفتاة من دون أن يفعلن ذلك بأنفسهن. هل يعتقدن حقا أنه طالما لم يكن هناك أي ألم جسدي، فإنهن بأمان؟؟؟ بكل جدية، وكأنهن يحاولن تغطية السماء براحة يدهن
  2. لقد شاهدت الفيديو على أنه لطيف ودافئ في منتصف الليل، لكن كل ما أشعر به الآن هو التعاسة والحزن. أشعر وكأني على وشك البكاء، هذه المواقف وبكل جدية الأسوأ. فقط لماذا هناك أشخاص بهذا السوء في العالم؟ خاصة تلك الفتاة على اليمين في الفيديو… ما تفعله يجعلني أشعر برغبة في شتمها
  3. رجاءًا على الأقل لا تفعلن هذا وأنتن تأكلن
  4. لكن لا بد وأنهن غبيات فعلا، كيف يمكنهن جعل الأمر بهذا الوضوح أمام الكاميرات ويتركن العديد من الأدلة خلفهن؟ هههههههههههههه
  5. لماذا يتصرفن بهذا الشكل أمام الكاميرا… بكل جدية
  6. أنا لم أستطع حتى أن أنظر إلى الصورة المتحركة الثانية، الجو والطريقة التي يجعلن فيها هيونجو تشعر مبالغ فيها جدا. هي كانت تعمل بجد، لما كنت سأتمكن أبدا من فعل ما كانت تفعله هناك
  7. هيونجو وبكل جدية كانت تقدم أفضل ما لديها… هيونجو لنمشي على طريق من زهور. آمل أن يتقاعدن العضوات الأخريات. كيف يمكنهن ترك أدلة كهذه في الفيديوهات؟ هذه أول مرة أرى فيها شيء كهذا…
  8. أنا أبكي، هل هؤلاء بشر؟
  9. لماذا أبكي هنا؟ لماذا يؤلمني قلبي بشدة؟ واضح جدا أنهن قمن بنبذها هي فقط ولم يكن يتفاعلن معها. مهما كان عدم نضجهن، أنا متأكدة أن جميعهن كن مدركات أنهن يكرهنها… فقط ما مدى السوء الذي كن عليه لدرجة أنهن كن يتصرفن عمدا بهذا الشكل لجعلها تشعر بأنها منبوذة في الوقت الذي يتظاهرن فيه بأنهن لا يعرفن أي شيء؟
  10. لماذا لم تقدم لها اللحم فقط!!!!!!!!!!!!!!

3 الموقف الثالث

يزعم مستخدمي الإنترنت أن هذه الصورة تظهر تماما الجو الذي كان يحيط بالفرقة. يزعم من أضاف هذه الصورة المتحركة أن سومين (التي ترتدي الزي الأسود) وجينسول (التي تقف بجوارها على اليمين) كن يتبادلن النظرات خلف ظهر هيونجين، وحين شعرت هيونجين بهما تظاهرتا وكأنهما لم تفعلا أي شيء.

المصدر: theqoo

  1. اللغة العالمية للنساء هههههههههههههههههههه
  2. واو، إنهن وبكل جدية متنمرات
  3. واو… هذا صادم جدا
  4. أنا أيضا أكره التكهنات بخصوص تعابير الوجه لكن هذا الموقف وبكل جدية واضح جدا
  5. لا يوجد هناك مجال للتكهنات هنا، بإمكانكم أن تدركوا على الفور ما يحدث فعلا، هذا حقيقي
  6. اللعنة
  7. لكنت سأصاب بصدمة من الأمر… الناس الذين مروا بهذه التجربة سيعرفون ما أعني
  8. إنهن وبكل جدية لئيمات
  9. واو إنهن يتبادلن النظرات من ورائها، إنهن حقيرات مجنونات هههههه آخ، اللعنة. انظروا إلى تلك النظرات

4 الموقف الرابع

في هذه الصورة الفتيات كن يلعبن لعبة حيث تمسك كل عضوة بإبهام الأخرى ويكون برجا من الأيادي لكن حين أتى دور هيونجو في الأخير (صاحبة الفستان الوردي المخطط) سحبن أياديهن على الفور.

المصدر: theqoo

  1. مقزز جدا
  2. ما الذي يمكننا فعله ㅠㅠ هذا محزن جدا. اللعنة. أيتها الحقيرات اللئيمات ㅠㅠㅠ
  3. واضح جدا
  4. هؤلاء الفتيات شريرات جدا. كيف يمكن للبشر أن يتصرفوا بهذا الشكل؟
  5. يجب على جون سومين أن تترك فرقتها أيضا (تقصد فرقة كارد)
  6. أنا أبكي…
  7. واو.. لكن لماذا يتصرفن بهذا الشكل حتى وهن يصورن أمام الكاميرا؟؟
  8. هذا وبكل جدية يشعرني بالاختناق… في هذه المرحلة، كان يجب على الموظفين أن يتدخلوا. بطريقة ما، تلك العضوة التي تُدعى هيونجو كانت ما تزال تبتسم وتحاول جاهدة لكن العضوات كن سيئات… هذا يجعلني أرى أن الشركة لا بد وأنها كانت تنظر إلى هذه الفرقة وكأنها لا شيء أكثر من آلة لصنع المال… هذا يبدو وكأنه المسكن الذي كانت تعيش فيه، لذا ليس الأمر وكأنها قادرة على العودة إلى منزلها أيضا… لا بد وأنها كانت تعيش بهذا الشكل طوال الوقت… *تنهد*
  9. جميعهن فقط… آخ
  10. أليست الفتاة التي ترتدي الزي الرصاصي هي جون سومين من فرقة كارد؟

5 الموقف الخامس

هذا مقطع فيديو يجمع أغلب المواقف التي يزعم مستخدمي الإنترنت أنها تظهر علاقة العضوات السيئة مع هيونجو. هذه المواقف حين كانت ما تزال سومين عضوة في الفرقة قبل أن تلتحق بفرقة كارد.

سنقوم بترجمة كل جزئية من الفيديو على حدة:

من 00:00 إلى 00:45

في هذه الجزئية كل عضوة كانت تعبر عن نفسها بكل صراحة:

  • سومين: أنا صاخبة، صوتي عالٍ للغاية
  • جينسول: *تقلد سومين* نعم! لا يمكنك ذلك! لا تفعلي ذلك! كوني هادئة!
  • سومين: أنا حازمة
  • يينا: أنا أحب الأحضان ومسك الأيادي
  • نايون: منحرفة
  • جينسول: أحب أن يكون الشخص الآخر هو المبادر (تقصد مثلا أن يمسك يدها أولا) لكن لا يمكننني فعلها أولا
  • نايون: أنا أيضا، أنا أضحك بسهولة وأنا حيوية جدا
  • هيونجو: أحب التفكير بمفردي *مما قد يعني أنها عادة ما تكون بمفردها*
  • نايون: هذا صحيح هذا صحيح. جميعكن عبرتن بصراحة عن أنفسكن

الجزئية الأخرى كانت كل عضوة تؤدي هتاف الفرقة واقترحت نايون أن يؤدين هتاف “حتى الآن (كان آبريل)” حيث تقوم كل عضوة منهن بالهتاف “حتى الآن” ومن ثم يكملن العضوات الجملة بـ “كان آبريل” لكن حين وصل الدور إلى هيونجو، هي قالت “حتى الآن” لكن لم تقم أي عضوة بإكمال الجملة بعدها.

من 00:45 إلى 1:00

  • هيونجو: *هيونجو مليئة بالحماس* آمل أن نحظى بوقت طويل في هذه الإجازة *لم تقم أي عضوة بالرد عليها ومن ثم فقدت حماسها*

من 1:00 إلى 1:07

  • هيونجو: أنا سأفتقدكن يا فتيات كثيرا. أراكن غدا
  • تشايوون: هيونجو-يا، هل تودعين نفسك؟

من 1:07 إلى 1:17

  • الفرقة على اليسار: نحن سنخرج من هنا
  • هيونجو: إذًا أنا سأركبها بمفردي (على الأرجح تتحدث عن الدبابات الموجودة في الخلف) *لم تتلقى أي رد*

من 1:18 إلى 1:23

  • هيونجو كانت تمشي بمفردها خلفهن لأنها آذت ساقها

من 1:23 إلى 1:28

  • هيونجو تؤدي حركات الغيو

من 1:28 إلى 1:48

  • هيونجو: أمي هل أنتِ على ما يرام؟ *هيونجو بدأت فجأة بإرسال فيديو إلى أمها*
  • العضوات: ما هذا؟ ما هذا الذي تقوله؟ ما الذي تفعله؟
  • هيونجو: أشعر بالبرد
  • إحدى العضوات: محرج محرج
  • *هيونجو بدت وكأنها ستبكي*
  • هيونجو: أفتقدك أمي

من 1:53 إلى 2:17

  • هيونجو بدأت بالبكاء خلال التدريب
  • المدرب: أيتها الجندية لماذا تبكين؟ هل تعانين من وقت عصيب؟
  • هيونجو: كلا
  • المدرب: إذًا لماذا تبكين؟ أنا أسألك ما الذي حدث؟ هل طلب منك شخص ما أن تنزلي ذراعيك؟
  • هيونجو: آه ركبتاي…

[في المقابلة]

  • هيونجو: لقد سقطت على مسرح زلق وآذيت ركبتاي حين كنت أرقص. أنا لم أرغب في أن أكون عبئا عليهن وكنت مدركة لتحديقات الآخرين…. لهذا أنا فعلت ذلك

من 2:17 إلى 2:27

  • *تقلد تحية هيونجو*
  • *هيونجو تحاول اللعب مع العضوات*

من 2:27 إلى 2:39

  • العضوات كن يلعبن من دون هيونجو
  • عضوة: هيونجو أوني نائمة
  • عضوة 2: (تلعب حجر ورق مقص)
  • *هيونجو كانت تحاول جاهدة أن تضع يدها معهن (هي صاحبة الزي المخطط بالوردي) يبدو أن العضوات كن يحاولن منعها من وضع إبهامها معهن*

المصدر: theqoo

  1. آخ، قلبي يؤلمني
  2. لو أنهن كن يتصرفن على هذا النحو حتى أمام الكاميرات… *تنهد*
  3. في الدقيقة 1:38، من هي التي قالت “محرج محرج”؟ لقد فقدت إيماني بالبشر
  4. أنا فتاة تركت قاعدة كارد الجماهيرية، لكن هذه المواقف صدمتني… انظروا إلى ردات فعلهن… ليس الأمر وكأنهن يملكن أكثر من 10 عضوات أيضا، وعلى الرغم من ذلك أولئك الأربعة عضوات ما زلن يملكن نفس ردات فعلهن تجاه نفس العضوة
  5. نعم هذا كثير جدا
  6. تخيلوا مدى سوء الوضع بينهن في الحياة الحقيقة لو أن هذا كان تصرفهن أمام الكاميرات. إنهن وبكل جدية لئيمات جدا، تخيلوا مدى الأم الذي مرت به
  7. لكنت سأعاني من صدمة ولن أتمكن من النوم لو مررت بهذه المواقف
  8. آخ، لم أتمكن من مشاهدة المقطع حتى النهاية… لا أعرف ولا واحدة من عضوات فرقة آبريل لكن بعد رؤيتي لهذه المواقف والتدقيق في تعابير وجوههن عرفت أسمائهن هههههههههههه سومين، تشايوون، نايون هن الأكثر بروزا من بينهن
  9. المثير للسخرية أن سومين كانت القائدة هههههههههه
  10. لكن يمكنكم أن تدركوا مدى الإمكانات التي تملكها هيونجو، بإمكاني أن أتفهم سبب غيرتهن منها

6 تعليق أحد المعجبين

تعليق كتبه أحد المعجبين الأجانب قبل 3 سنوات على مقطع فرقة آبريل حين كانت تتظاهر هيونجو مازحة أنها تتناول طعام غير موجود.

“لو لاحظتم في الدقيقة 2:00، جينسول كانت تسأل نايون “ما هذا بحق السماء” وكأنها تتساءل لماذا تتصرف هيونجو وكأنها تتناول طعام غير موجود. بإمكاني الإحساس أن جينسول ونايون كانتا تتحدثان دائما من وراء هيونجو حين كانت ما تزال في فرقة آبريل. سعيدة أنها تركت الفرقة. حين رأيت هذا الفيديو أول مرة أنا تساءلت ما إذا كنت الوحيدة التي تعتقد أن جينسول لا تحب هيونجو. والآن بعد عدة سنوات، ما زلت أعتقد نفس الشيء. لا عجب في أن آبريل لم ينجحن أبدا. الناس الوقحة أمثال جينسول لن تحظى بالشهرة أبدا بمثل هذا الموقف السيء. الآن انظروا إلى سومين وهيونجو وهما تحظيان بشعبية أكبر من عضوات آبريل.”

المصدر: theqoo

  1. المعجبة مذهلة
  2. واو، حتى المعجبين الأجانب لاحظوا الأمر
  3. “موقف سيء” هههههههههههه
  4. لأكون صادقة، القواعد الجماهيرية تعرف دائما ما يحدث بين الأعضاء أكثر منا… الجو في الفرق التي لم تتمكن من تحقيق نجاح قوي سيء للغاية… إنهم يمشون بحذر حتى لا يكشفهم المعجبين. هم لا يستطيعون أن يصلوا حتى إلى المرحلة الذي يحتاجون فيها إلى إقامة أمسيات مع المعجبين لذلك الفرقة تنهار وجو القاعدة الجماهيرية أيضا يصبح تنافسيا. إلا إن كنت معجبا بعضو واحد، فإن كل معجبي الفرق يغادرون
  5. واو
  6. “هي لم تتمكن أبدا من تحقيق الشهرة بذلك الموقف السيئ” ههههههههههههههههههه تضرب الركبة
  7. “موقف سيء” …. بإمكانكم الإحساس بذلك من الفيديو
  8. لو أنكم نظرتم إلى الفيديو في النهاية، نايون كانت تجلس إلى جانب هيونجو ولم تقدم لها اللحم أبدا. بدلا من ذلك، قدمت اللحم لآخر عضوة على اليسار. لكن بما أن الفيديو قُطع، نحن لا نعرف ما إذا كانت قد حصلت على اللحم أم لا
  9. واو، حتى المعجبين الأجانب لاحظوا الأمر
  10. واو، هذه المعجبة تملك عين جيدة… لو أني كنت مكانها لكنت سأتجاهل الأمر معتقدة أنه مجرد مزاح بينهن لأنهن مقربات

المصدر: pann-choa

الوسوم

113 تعليقات

    1. احس ديسباتش لها سنتين تدور ورا الوايجي ومالقت غير مواعده جيني، الحين المساكين فلسانين ماعندهم اخبار😂😂😂💔

      1. الله يعلم منو دفعلها وقت الاشعاعات فجاه طلعت جيني بالاخير محد اهتم يا فشتلهم وزادت شائعات التنمر 😂😂💔

  1. ولسا الشركة تنفي الشي،
    حزنت عليها منجد ذا كله قدام الكاميرا يعاملوها كذا كيف ورا الكاميرا اكيد اسوء💔.

  2. هذي حقارتهن قدام الكاميرات أجل لأي مرحلة واصلين لها في الحقارة خلفها🙂
    وتجي الشركة تقول نرفع عليهم قضية⁦🤦🏻‍♀️⁩

  3. المثير للسخرية أن سومين كانت القائدة هههههههههه🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍
    لكنت سأعاني من صدمة ولن أتمكن من النوم لو مررت بهذه المواقف
    قلبي وجعني عليها اتمنى انها تعيش حياة احسن من هيك

  4. السالفه ذي شبيه بقضية تيارا حتى طلعوا ادله من الفيديوهات انهم كانو يتنمرون على وحده ( نسيت اسمها ) بنهايه هم الضحايا بس قضيتهم ماكان في ادله قويه تثبت من الضحيه صدق

    على عكس ذي القضيه حقت أبريل ١٠٠٪‏ العضوات كانو يتنمرون عليها التقرير الطبي يثبت ذا الشي ولا تنسون أنه اخوها الصغيرمستحيل بيرمي نفسها في داعيه وبيكذب لانه اكيد بيتقاضيه الشركه فهو ماتكلم إلا أنه حقيقي.
    بصراحه مرا مصدومه من سومين كنت احبها من قبل الترسم على ايام Baby Kara

    1. مثلك وايد كنت احب سومين و كنت اتابع قناتها في اليوتيوب مره كانت تعجبني بس صدمتني الخبيثه

  5. تخيلوا مدى سوء الوضع بينهن في الحياة الحقيقة لو أن هذا كان تصرفهن أمام الكاميرات. إنهن وبكل جدية لئيمات جدا، تخيلوا مدى الأم الذي مرت به

  6. سومين ليش طلعت من أبريل؟
    غير كذا اللي شاف اخر بثوث ليها سواء لوحدها أو مع عضو بي أم تقريبا دايما باين عليها الاكتئاب
    تقريبا كارمت أعمالها بدأت تظهر تخيل تبقي داخل في اكتئاب و يبقي كمان غضب العامه معاك
    مش عارفة اتعاطف معاها و في نفس الوقت شكلها صعب

    1. مو متأكدة لكن اذكر قريت لوحده من المعجبين قالت ان سبب خروجها هو ان المفهوم ما ناسبها وكذا

  7. واو اللعنه اجل كل الناس متنمرين على لغة الجسد مااخس من الكوريين الا العرب اللي يقلدون ثقافة الكوريين من مقاطع فديو من تعبيرات وجه صاروا يعرفون القضيه فعلاً قضية تيارا تنعاد والغباء نفسه وتيارا كانوا كلا الجانبين غلطانين كانت مشاكل ومشاجرات ما كان تنمر

      1. طفله انت اش تجننيني . كل كلامي معك ماوصفتك بوصف وقح تكلمي باحترام ولا انقلعي فوق الكره غباء

        1. الاشخاص الي مثلك حرام فيهم الاحترام انتِ اصلاً والحيوان واحد اذا الي يشوف التنمر حاجة بسيطة ورايحه تقدس فرقة مو باقي الا تعلنين التوحيد لهم صدق اصحاب العقول في راحه

  8. هيونجو قوية كيف قدرت تستحملهن؟ فلوبز محد داري عنهم و اسمهم رجع ترند عشان هيونجو بس فرحانه ان الناس بدات تتكلم عن الموضوع و يارب يكبر اكثر و تاخذ هيونجو حقها! اكيد غيرانين منها تهبل و كيوت و الحين صارت ناجحه اكثر عن العضوات الفلوبز ذول!

  9. لكن لا بد وأنهن غبيات فعلا، كيف يمكنهن جعل الأمر بهذا الوضوح أمام الكاميرات ويتركن العديد من الأدلة خلفهن؟ هههههههههههههه

    لان مافي شيء غير طبيعي في الفديو مافي شيء يخفونه الشيء الوحيد هو طاقة الكره اللي في عقلك المريض تبغى تفرغها على اشخاص ماعشت معاهم بس حكمت عليهم من مقطع فديو هههههههههههه

      1. نفس السؤال وجهي لنفسك عشتي معاهم عشان تعرفين ولا سهل ترمون اتهامات لان عندكم لازم تفرغون طاقة الكره وخلاص

        1. تتهمنيها بالكذب وشاده حيلك ولا عندك طاقه كره تفرغينها فيها وخلاص

        2. مين اللي اتهمتها بالكذب محايده مافي ادله انت اللي متحمسه تثبتين التهمه

        3. اش اللي مضايقك يا المتنمره بالبغيضه شوي وتموتين ودك انها تكون متنمره وتثبت التهمه من طاقة الكره اللي عندك وخير واقفه عند تعليقاتي غصب اكون غبيه ومتحيزه مثلك لو بكرا تطلع التهمه ملفقه ضميري مرتاح لان ماتهمت احد واذا طلعت صح ضميري مرتاح ل لاني محايده لكن انت وامثالك اللي على طول تركبون الموجه وماتصدقون ترمون الاتهامات غباء جامعين مقاطع تمثل 1٪ من حياتهم معاها ويقولون دليل مافي غير كلمتي ضد كلمتك وبعيداً عن القضيه لا اشوفك يالبزره تعلقين على تعليقاتي لان ماتحمل الغباء وتعمد اساءة الفهم ماعندها رد قامت تشخصن الموضوع اذا عندك غضب داخلي وكره روحي فرغي احقادك بعيد عني وحع 🤢🤢🤢🤢

  10. بعيداً عن آبريل، قلبي حاسسني انو سومين بتتصرف بهالشكل مع جيوو كمان. بتذكر ببداية كارد كان في تنشن وجو كثير غريب بين الأعضاء بشكل عام، وبرضو كنت بشوف الاشي كثير غريب انو سومين كانت دائماً تتسكع مع بي أم وما بتحتك بجوزيف وجيوو كثير، بينما الباقيين بتعاملوا مع بعض بشكل عادي ومبينين قراب.

    كان عندي بعض نظر لما كنت متنفر منها -.-

    1. لاحظت نفس الموضوع في البداية بس برده شفت فيديوهات مبينه الاربعه عادي مع بعضهم

    2. صح بتذكر برضو انه سومين كانت تعطي نظرات كريهة لـ jiwoo أول مسيرة كارد لانه كان واضح انها jiwoo مندمجة مع الشباب بشكل عفوي

    3. ايه صح حتى انا لاحظت جيوو كانت مندمجه مع الشباب وسونمي كانت تبحر فيها

    4. قبل سنتين قريت تعليق ساسانغ كانت تقول انه علاقة البنات في كارد سيئه و دايماً مشاكل ما صدقت طبعاً بس الظاهر السالفه حقيقيه و الساسانغ ما كانت تكذب

    5. قبل سنتين قريت تعليق ساسانغ كانت تقول انه علاقة البنات في كارد سيئه و دايماً مشاكل ما صدقت طبعاً بس الظاهر السالفه حقيقيه و الساسانغ ما كانت تكذب

    6. قبل سنتين قريت تعليق ساسانغ كانت تقول انه علاقة البنات في كارد سيئه و دايماً مشاكل ما صدقت طبعاً بس الظاهر السالفه حقيقيه و الساسانغ ما كانت تكذب

      1. كمان في وحدة قالت في فصيحة كبيرة بسببها تتمنى انهاء كل الفرق المختلطة و كارد خطرت ببالي

        1. اكيد كارد لأنه مافيه غيرهم حالياً فيه فرقه ثانيه بس مب مشهوره ابداً ف اظن هم و الفرقه الجديده توهم مترسمين يعني كل الشكوك و المقصودين هم كارد

    7. من اول ما طلعو كارد كنت حاسة جو غريب بين البنات بس الحين اظن انجمدوا مرة فرق عن الترسيم

    1. وحدة من العضوات (هوايونغ) اتهمت لفقت تهمة لباقي العضوات بإنهن كانن يتنمرن عليها والكوريين قاموا الدنيا على تيارا. هوايونغ كملت مسيرتها كممثلة ونوعاً ما كانت ناجحة بينما تيارا كانن يتعرضن للظلم. بعد بسنين موظفة سابقة كشفت انو هوايونغ كانت تكذب ومع أدلة وبهيك توضحت الحقيقة بإنو تيارا كانن مظلومات وهوايونغ أفعى. بس بعد شو… تدمرت مسيرتهن وهن كانن مشهورات جداً حتى إنو كانت قدامهن فرصة يتجاوزن سنسد

  11. لا تلومون الايدولز اذا تصنعوا اللطف وانتم حتى التعابير العفويه تخاكمونهم عليها وفرقوا بين التنمر والمشاجره يعني انا اتدرب مم فرقتي على رقصه اللي تتطلب تعاون الفريق ووحدا من العضوات مو جديه وتتغيب اكيد باخذ وقت اكثر في التدريب برجع اوزع الحركات من جديد الوقت اللي اثمن شيء يمكن عندي ارتباطات اكيد بحس اتجاهها بنفور اذا تجاهلتها هذا تنمر معليش لا تكونون مثاليين حتى في مجال الدراسه اذا اشتركنا في قروب ووحدا ماتشتغل انفر من اللي مايقوم بواجبه هذا تنمر هههههههه

    1. مدري اقول عديمة انسانية ولا وش اقول
      ودي اعطيك دروس لان حالتك ميؤوسة بلاشك
      الله واكبر يالتغيب يعني تقولين لاتكونون مثالين طيب اوكي اهي بعد انسانه وتتعب وتتغيب
      ولا ذي فيها مشكلة وعموماً التغيب الي تغيبت عنه الي جالسة تتغنين فيه يام المشاغل انتِ كانت متنومه بالمستشفى عشانها قررت تنتحر بسبب الاخوات الفاضلات
      بعدين واذا تغيبت وش بيصير؟ انقلبت الدنيا ولا ايش مو المفروض صديقات ويعذرون لبعض؟ ولا خلاص مفروض تصير مثل الاله؟

      1. عديمة الانسانية اللي تتهم شخص بدون ادله لايكون اللي فوق عدتها ادله طيب اذا كانت متنومه اش التنمر اللي مارسوه ضدها اش دراك ماعذروها اعطيني لسته الافعال اللي مارسوها ضدها وتصنف تنمر عايشه معاهم عشان تعرفين على الاقل وقفت على الحياد ماتهمت احد جد اش المعايير اللي يصنف انه تنمر لوية الفم نظرات طيب يمكن ناس هاذي تعابير وجهها في ناس يعتقدون اي تصرف تنمر بسبب شخصياتهم

        1. هههه انتي نفسك بتحطي روابط هكر بالموقع ..كم يوم ويحظروك

        2. فوق التنمر غباء ومره وعععع🤢🤢🤢🤢 جمعت كل القباحه وفوقها كذاااااابه روحي غسلي شعرك المدهن هو اللي مانع الاكسجين عن فروة راسك ومعطيك طاقك الكره ولا اشوفك تمنشنيني يالخايسه 🤢🤢🤢🤢

  12. والله يا مستخدمي الإنترنت الواحد لازم يعترف انتو:قوي قوي ⁦ᕙ(ಠ ਊ ಠ)ᕗ⁩

  13. اخر شي توقعته من سومين، انا فان لكارد من ايام هولا هولا ما توقعتها تكون كذا ابدا صدمه

  14. الي يدافع لاتناقشوه لانه بدون انسانيه
    ثاني شي واضح ليش الفرقه للحين في الحضيض مع انهن مترسمات٢٠١٥ + رايحه احذف اغاني الفرقه هذي من عندي

  15. فديت الاخ الي يدافع عن اخته بس شكله ما تحمل يشوفها تعاني 😢
    زين انه كشف الموضوع اتمنى ان الفرقة ذي تفشل
    سنوات وهم يتنمرون وبعدها يطلعون للكاميرا ويسون فيها الكيوت والحبوبين واحسن ناس في العالم
    خليهم يذوق الالم يوم يخسرون شغلهم

  16. حقيرات وفوق ذا يكذبونها اييع والمشكلة كلهم متنمرات
    + ايش الفايدة تتنمر على عضو من فرقتك تراكم اخوات الوقت الي تقضونهم مع بعضكم اكثر من الوقت الي تقضونه مع عائلتكم الحقيقية بس اييع
    تفوو عليهم وانا كنت اقول نايون ظالمينها.. وسومين هيه

  17. انا فعلا مب قادره افهم على ايش كل هذا يعني ايش سوت لهم عشان يكرهونها ويتنمرون عليها شكلها مره كيوت وحبوبه وين المشكله بالضبط..

  18. هي الوحيد من بينهم شكلها متميز وتقول عنها مشهوره
    اما الباقي مره اشكالهم متواضعه !!

  19. قسم بالله تححززننن يحزن انها كذا مستضعفه وهم كلهم مسوين قروب خايس ضدها و كل ذا و ماشفنا الي ورا الكاميرا + الحين المفروض اسم سومين يدخل بالفضيحه صح كارد من مفضليني بس ما يهمني ياليت تنفضح معاهم

  20. انا توي معلقه قبل ان مو ادله كافيه😂 مالت طلعت صدق بريئه امحق فرقع خايسه

  21. احسني انغبنت و انا مو هي أجل كيف هي و الوقحة إلى جالسه تقول محرج لما كانت تكلم امها الصراحة يستاهلون العاصفة إلى بتجيهم المهم تعرفون الكيوت هذي تمثل و لا ايدول بدعمها من كل قلبي

  22. الشركة قامت بمقاضاة هيونجو…الشركة مرررة خقيرة يخي هذا يلي يقوله المثل ضربني و بكا سبقني و اشتكا

  23. وين الشركة الي حتموت حالها وهي بتدافع عنهم 🐍🐍🐍🐍🐍🐍🐍تفضلو هون على اي حال همة وقعو بشر افعاهم ونحط املنا ب الكوريين وانهم ما حيتركو المتنمرات بحالهم وان شاء الله بينفو من الصناعة

  24. آه أتخيل بس أنني في هذيك المواقف , هذول البنات قلوبهم من حجر الله لا يوفقهم , اذا كنتوا ما تحبونها على الأكثر تجاهلوها ما تتنمروا عليها , هذي البنت مرة قوية كيف استحملتهم و قعدت تبتسم .
    – التنمر جريمة و هذا فاكت مو رأي .

    واو.. لكن لماذا يتصرفن بهذا الشكل حتى وهن يصورن أمام الكاميرا؟؟
    مجرد التفكير في الأمر يجيب البكاء و القلق , ما نعرف لأي درجة تصرفاتهم كانت فظيعة ورا الكاميرا

  25. بقول شي مايخصه في فرقه ابريل
    اتذكر يوم كنت اتابع ذايونت في وحده من الحلقات استوت مشكله بين هيونجو وبويه في البرنامج لدرجه ان ها شي كان واضح بينهم لدرجه ان هيونجو صاحت وعقب خبرت البنات وحلو المشكله وان البويه كانت وياها في المدرسه وجي
    المهم عقب استوت علاقتهم زينه وجي
    المهم حبيت اني اقول القصه 🦦

  26. اللؤم امام الكاميرا ….. وراء الكاميرا بقي كانوا بيعملوا فيها ايه ؟؟

  27. هذا كل والشركة تقول مافي تنمر وماكو ضحية 😂😂😂 الحمدالله انهم طلعوا هذي المواقف كادليل ثاني علشان يسكتون اللي يدافعون عن سومين بالذات و الفرقة 😂 + الشي الأكبر اهني ما تلاحظون أن سومين قريبة من جيسيف و بي ام الا جيوو؟ لا يكون قع تسوي نفس لاعبتها بفرقو كارد بعد؟

  28. مررة حزنتني هي و راتشيل💔 💔 اتوقع إن هيونجو في فرقة جديدة والعضوات مهتمين فيها❤❤

  29. اولا ما فهمت الرابط العجيب الي خلى الناس تشبه هذا الموضوع مع الي صار مع تيارا انا اشوف انو الحكايتين ما بيشبهوا بعض من اي ناحية الموضوع اقرب للي صار مع مينا وفرقتها aoa ثانيا اخو البنت قدم تقارير طبية كدليل انها حاولت تنتحر ثالثا وكالتها وضعها مريب ليش مستميته في الدفاع وهي ما عندها ولا دليل وجايبين كتير ناس ليدافعوا عن الفرقة وكانهم بيخفوا حاجات اسوا بديت اشك انو البنت لحد هلا ما ظهرت تتكلم لانهم بيهدودوها باشياء من العقد او ماسكين عليها شئ رابعا معليش يمكن شئ مو مقنع بس هذه البنت ما تعطيني شعور انها خبيثة مثل البنت الي طلعت من تيارا لكن تعطيني احساس البنت الي على نياتها ودائما متاكل حقها خامسا والاهم اصدق اشي قراته اليوم وياريت الناس تاخذوا كدرس مهم في الحياة من باب الانسانية و الاخلاق العالية
    كونوا مع الضحايا حتى يثبت صدقها او كذبها لان التنمر من اصعب الاشياء للاثبات لا تقتلوا ضحايا التنمر مرتين بكلامكم السام

  30. في فيديوهات كثييير لهم وهم يتنمرون على ريتشل بعد، هالبنات عباره عن شياطين على هيئه بشر 🙃💔

  31. أنا مصدومة من سومين ! وهي مسوية حالها كيوت وع تخسى ! لازم تطلع من كارد بعد وتوقف مسيرتها منجد في بشر غريبين ومقززين

  32. على سالفة اللحم الي توزعه عليهم و لا اعطوا هيونجو انا صار لي موقف زيه و احس قلبي وجعني يوم شفت الفيديو يوم من الايام رحت للجامعه عشان اختبر ماده كل صديقاتي درسوها في الصيفي و صرت لوحدي و كان في المكان الي نجلس فيه ٣ بنات درسنا مع بعض كل المراحل تفرقنا سنتين و بعده درسنا نفس المواد هم يقربوا لبعض المهم وحده منهم وزعت كيك و قهوة لهن و لا اعطتني اه بغيت اموت من الفشله وجهي قلب طماطم بغيت ابكي بس طنشت شلتي اغراضي و بعدت عنهم و قعدت اذاكر على رغم انهم ما يعنون لي شي بس كان موقف مؤلم مو عشان شي بس ليش يسوون معي كذا وش سويت لهم وحده منهم لسانها طويل دائماً كانت تقهرني و تقلل من اي شي اسويه من كنا صغار اسمها منيره اكرهها كره

  33. أيتها الحقيرات اللئيمات 🐍🐍🐍🐍
    سونمين اللي كل كلمه والثانيه تقول عن نفسها قبيحه واللي معاها يقولها لا تقولين جذي وع عليج انا من اول مو مرتاحه حقها قطيعه شنو حقيرات يارب تبجون دم على كل التعب اللي تعبتوه عشان توصلون عدمتوا حياة البنت الدنيا كااااااااارما تدوووور تدوووور وعسى كل متنمر ينفضح

  34. مدري ايش أقول
    مستوعبين انه هذا كله قدام الكاميرا؟ الطاقم الي يصور الناس اللي بالشركة كانوا يشوفوا هذا؟ معقولة محد حكى.،،، قالوا بس عدم توافق مشاكل صغيرة. مكنسلينها قدام الكاميرا ياجماعة يجرح يجرح بشكل مو طبيعي وفوقها نكت ورا ظهرها. يالله 💔…
    أنا عشت نفس موقف التنمر هذا وأطالع يمين يسار أبا أستنجد بأحد يدافع عني يقول شيء بس لاا…أنا خذلت فحسب
    أنا تعبت من قضايا التنمر هذه بتفتح جروح قديمة بنصدم جدا…..
    ان كان الخطأ راكبهم في هذه القضية يجب أن تتم محاسبة الجميع.

  35. المواضيع ذي صعبه احس المظلوم لازم يساعد انه الناس تكون معه لازم يتعامل بالقانون ويشتكي وقتها التحقيق بيكون صح او يكون ماسك عليهم ادله قويه رسائل وفيديوهات عشان مايكون فيه ظلم، السالفه جايه بين سالفه aoa T-ara العضوه إلى كانت ب تيارا كانت تستلعن معهم ورا الكاميرا وقدامها تطلع نفسها مسكينه َكانت تلمح عنهم انهم يتنمرون عليها وطبيعي لما تتمشكل معهم ما بيقدرون يتقبلونها قدام الكاميرا لما تسوي مابينهم شي، و موضوع aoaجيمين هذا وهي قائده كانت اساس البلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق