أخبار عامة

مستخدمو الإنترنت أعادوا للسطح موقف قديم لـ ستريمر اعترف بكل وقاحة أنه كان يتنمر على V من بانقتان وينظر له بدونية

في الفترة الماضية، أصبح موضوع التنمر الشغل الشاغل للكوريين وأصبحت هناك حملات لفضح المتنمرين في كل المجالات ومنها المجال الترفيهي. وبما أن موضوع التنمر هو المتداول حاليا، عاد للسطح مقطع قديم لمقدم بثوث اعترف صراحة أنه كان يتنمر على V عضو فرقة بانقتان (BTS).

تناقل مستخدمي الإنترنت في مختلف مواقع الإنترنت قصة تعرض V للتنمر حين كان صغيرا.

قصة الستريمر الوقح

أولا تحدث مستخدمي الإنترنت عن الستريمر الذي اعترف صراحة أنه كان يتنمر على V ويعتبره كخادم له. في ذلك الوقت دُهش العديد من متابعيه بعلاقته مع V وسألوه ما إذا كان صديق مقرب له فرد عليهم الستريمر بكل وقاحة:

“أنا لست صديقا لشخص *** مثله“

مستخدما شتيمة قوية. وتابع الستريمر بقوله:

“أنا أشعر بالغيرة منه حاليا، لكننا لم نكن أبدا أصدقاء فيما مضى. بل كانت علاقتنا أشبه بعلاقة فريسة ومفترس. أنا كنت الأسد وهو كان الأرنب”

ومن ثم تابع الستريمر بقوله:

“توقفوا عن ربطي بذلك الشخص بقولكم أننا كنا أصدقاء. تايهيونغ، لقد نجحت فعلا. لقد كنت تخدمنا بجلب الوجبات الخفيفة لنا”

ولم يتردد أبدا حين اعترف بأنه كان يتنمر على V أيام المدرسة.

وبمجرد أن انتشر ذلك الفيديو وقتها، انتقد العديد من الأشخاص مقدم البثوث قائلين بأن تعليقاته تلك تجاوزت الحد وأنه اعترف صراحة بالتنمر وأنه يحاول جذب الاهتمام أيضا مستخدما اسم V.

قضية الجدل كبرت كثيرا وقتها إلى أن اضطر الستريمر إلى رفع اعتذار قال فيه: “أنا لم أطلب من V شخصيا أن يجلب لنا الوجبات الخفيفة” ومن ثم وضح بأنه لم يكن المعتدي في حادثة عيد الميلاد التي تحدث عنها V بنفسه.

قصة حادثة عيد الميلاد؟

في وقت سابق، شارك V مع معجبيه موقف قديم حصل له حيث قال بأنه كان يملك صديق كان سيتسبب له بخسارة كل أصدقائه الآخرين. وضح V بقوله:

“لقد كان هناك وقت كدت أخسر فيه كل أصدقائي بسبب ذلك الصديق. هو كان لديه حفل عيد ميلاد وقام بدعوتي، لكنه لم يخبرني بمكان الحفل. لذلك ضللت أهيم بحثا عن الموقع لساعات وفي النهاية أخبرني بموقع الحفل لكن بعد أن أصبح الوقت متأخر جدا، لذلك اضطررت إلى العودة لمنزلي بعد أن قدمت له الهدية مباشرة.”

ومن ثم قال V بأنه بكى كثيرا وهو في طريق عودته إلى المنزل وأضاف:

“أعتقد أن ذلك الصديق كان يشعر بالغيرة مني لأني كنت أملك أصدقاء كثر في ذلك الوقت. لكن في النهاية اعتذر مني ذلك الصديق بعد فترة.”

هذه القصص عادت للسطح مجددا بسبب الحملات التي يشنها الكوريين مؤخرا ضد التنمر والمتنمرين، ولقد أعرب العديد من الأشخاص عن إعجابهم بشخصية V حيث أضافوا تعليقات مثل: “واو، V يملك شخصية لطيفة” و “هو بالفعل نجم عالمي” و “أحب V. إنه لطيف جدا”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى