قضايا و شائعات

فتاة أخرى اتهمت سوجين بالتنمر عليها + صدمت الجميع بكشفها عن وثيقتها الدراسية التي تضم كل معلوماتها كإثبات لصدقها وعدم خوفها مما سيحدث

تقدمت فتاة أخرى تدعى C لتتهم سوجين (Soojin) عضوة فرقة جي آيدل (G I-DLE) أيضا بالتنمر عليها أيام المتوسطة.

لكن الشيء الذي صدم الجميع في منشور هذه الفتاة هو رفعها لنسخة من وثيقتها الدراسية والتي تضم كل معلوماتها الشخصية. على الرغم من أن الفتاة قامت بطمس معلوماتها المهمة مثل اسمها الحقيقي وصورتها ورقم هويتها إلا أن كل المعلومات الأخرى كانت مكشوفة لذلك خشي مستخدمي الإنترنت من أن المعلومات التي كشفت عنها في الوثيقة الدراسية كافية لأي شخص حتى يتمكن من العثور عليها والكشف عن هويتها بسهولة.

تجدون أدناه صورة الوثيقة التي رفعتها الفتاة (المعلومات في الصورة الأصلية واضحة جدا لكن المواقع الإخبارية حجبتها حماية لهويتها).

كشف الفتاة C في منشورها بأنها ارتادت نفي مدرسة سوجين للمتوسطة (Wawoo Middle School) لكنها لم تكن في نفس صف سوجين. وفقا لـ C فإن سوجين كانت معروفة لدى الجميع بأنها كانت تقف أمام بوابة المدرسة وتوقف العديد من الأطفال، وتطالب زملائها بأخذ الأموال منهم. تزعم C أن سوجين كانت تفعل ذلك كثيرا وتسرق المال من الأطفال، وكانت ترافق أيضا طالب أكبر عمرا منها والمعروف أيضا بأنه قد أمضى بعض الوقت في سجن الأحداث.

ومن ثم زعمت C أن سوجين ضُبطت وهي تدخن داخل المدرسة أكثر من مرة وتم خصم درجات منها بسبب ذلك.

زعمت C أيضا أن سوجين حاولت سرقة معطفها من ماركة The North Face وحين رفضت C اعطاءه لها قامت سوحين بصفعها وخدشت خدها بأظافرها. بعد ذلك، استمرت سوجين بمضايقة C من خلال إتلاف معطفها بالرسم عليه بقلم دائم لا يُمسح.

تقول C أنها اعترفت لوالديها بالتنمر الذي حصل لها فقاما بنقلها إلى مدرسة أخرى.

أخيرا كتبت C أنها لن تحذف منشورها أبدا، وأكدت بأنه لو حُذف المنشور فذلك إما بسبب حذف الموقع نفسه للمنشور أو بسبب وكالة كيوب الترفيهية.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى