أخبار عامة

هل ستنتهي حقبة “الوكالات الضخمة الثلاث” وتصبح بيغ هيت الوكالة الوحيدة المتصدرة للقمة؟

يبدو أن حقبة الوكالات الضخمة الثلاث (YG, SM, JYP) أصبحت شيء من الماضي مع توسع نفوذ وكالة بيغ هيت الترفيهية أكثر فأكثر في صناعة الترفيه بكوريا الجنوبية.

تصدّرت وكالة بيغ هيت الترفيهية مؤخرا العناوين بعدة صفقات تجارية أجرتها مع أكثر من شركة آخرها صفقاتها التجارية مع شركتي Naver و YG PLUS، تفقدوا المقالات أدناه لقراءة أخبار هذه الصفقات بشكل كامل:

وكالة بيغ هيت الترفيهية بدأت بتحطيم أنظمة الوكالات الضخمة الثلاث والتي كانت مسيطرة على الساحة لعشرين سنة تقريبا من خلال إنشائها لمنصة Weverse المتخصصة بنشر المحتوى والتواصل مع المعجبين والتي تضم فناني الوكالات التابعة لبيغ هيت مثل بانقتان، سفنتين، تومورو باي توقيذر، إنهايبن، نيويست، جيفريند، وزيكو. والآن ستندمج منصة VLive الخاصة بـ Naver مع منصة Weverse.

وفقا للإعلان، فإن وكالة بيغ هيت الترفيهية ستعمل مع Naver لصنع منصة معجبين عالمية جديدة حيث سيتم دمج المستخدمين والمحتويات والخدمات وكل شيء موجود في كِلا المنصتين لإنشاء منصة جديدة. وكالة بيغ هيت ستكون أكبر مساهم في هذه المنصة الجديدة ويليها بعد ذلك Naver كثاني أكبر مساهم فيها والتي سيكون تركيزها منصب على القدرات التقنية لتحقيق أقصى قدر من التآزر بين الشركتين.

استحواذ وكالة بيغ هيت على منصة V LIVE جعل العديد من الأشخاص يتساءلون ما إذا كان فناني وكالتي SM و JYP سينضمون إلى المنصة الجديدة التي ستنتج من هذا الإندماج.

هذا بالإضافة إلى الشراكة التجارية التي تم الإعلان عنها بين وكالة بيغ هيت الترفيهية و YG Plus حيث قالت الشركتان إنهما ستوسعان التعاون التجاري في إطار الشراكة الاستراتيجية، حيث ستعتمد YG Plus على منصة Weverse التي أطلقتها بيغ هيت للمعجبين، للوصول إلى المزيد من المعجبين مع دعم أعمال توزيع الموسيقى والترويج لوكالة “بيغ هيت”.

منصة Weverse تضم أيضا فنانين لا يتبعون لوكالة بيغ هيت مثل: CL, P1Harmony, Weeekly, Sunmi, Henry, Dreamcatcher, Cherry Bullet, و Gracie Abrams وهي مسألة وقت فقط قبل أن ينضم فناني وكالة YG الترفيهية أيضا إلى المنصة مثل فرقة BLACKPINK والآخرين.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى