أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] ممثل في الأربعين من عمره تحت التحقيق لمحاولته اغتصاب ممثلة أصغر عمرا

وفقا لتقرير حصري أصدرته صحيفة Sports Kyunghyang يخضع الممثل A والذي يبلغ من العمر 40 سنة للتحقيق حاليا بتهمة التحرش الجنسي ومحاولة اغتصاب العارضة والممثلة B.

وفقا للتقرير، قام A بدعوة B لمنزل الإجازات الذي ورثه من والده زاعما بأنه سيقيم حفلا سيحضره العديد من أصدقائه. الممثل A كان يعرف أن B لا تملك سيارة حين أوصلها لذلك المنزل بنفسه. الممثلة B لم تدرك أنه لم يكن هناك أي شخص آخر غيرها إلا عندما وصلت إلى هناك.

الممثل A والممثلة B كانوا يعرفون بعضهم البعض لخمس سنوات. وبما أن الصديق العزيز لـ A قام مرة بمواعدة الممثلة B قام A مرة بدعوة أصدقاء B لإحدى الحفلات حتى يبعد أي إحراج. لكن A بدأ بالاعتداء على B حين كانت صديقتها في طريقها إلى المنزل.

تزعم صديقة B أنها حين كانت في طريقها إلى المنزل، قام A بحضن B من الخلف وحين حاولت إيقافه قال مزحة قذرة وخلع سرواله وفعل شيء لم تستطع تحمل رؤيته. يقال أن A ارتكب أفعالا قبيحة وحين حاولت B مقاومته، عانت من كدمات وجروح في كل مكان حتى في صدرها.

شارك الممثل A في فيلم Man of Will سنة 2017 و Beasts that Cling to the Straw سنة 2020، بالإضافة إلى مسلسل Good Casting سنة 2020 ويحضر حاليا لتصوير فيلم جديد.

عنوان المقالة: مجرم جنس آخر في صناعة المشاهير… من هو؟
المصدر: Nate

  1. [+713, -12] لقد بحثت عن اسمه ووجهه تثبت تماما المقولة التي تقول أن الفراسة علم حقيقي ههههههه لا بد وأن المرأة شعرت بتقزز شديد منه
  2. [+599, -14] أعتقد أنه Bae * Woong. التفاصيل تشبهه تماما – Bae *Jin* Woong
  3. [+505, -11] لا يوجد هناك إلا Bae # Woong الذي تنطبق عليه هذه التفاصيل
  4. [+80, -2] هو نكرة تماما. لقد رأيت صورته وهو ليس قبيح فقط، بل حتى أن وجهه غريب جدا. وكأنك ستراه في إحدى قصص المانغكا Ito Junji  *مانغكا ياباني معروف برسوماته المرعبة*
  5. [+59, -3] وجهه يبدو وكأنه سيفعل شيئا كهذا. دائما القبيحون هم من يرتكبون أفعال مقززة كهذه
  6. [+49, -1] لقد بحثت عنه وهو يبدو مرعبا، لقد أخافني
  7. [+41, -4] علم الفراسة حقيقي، كما هو متوقع… تؤ تؤ تؤ
  8. [+40, -0] واو، وجهه مرعب جدا. كيف يمكن لشخص يملك وجه كهذا أن يصبح ممثلا؟ هو ليس قبيح فقط، بل مظهره غريب أيضا
  9. [+38, -0] الآن هذا وجه خبيث ههههههههههه
  10. [+36, -2] لقد بحثت عن صوره وعلم الفراسة مذهل حقا

المصدر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى