سوشيال ميديا

رئيس وكالة JYP ألغى متابعة بام بام، جينيونغ، و مارك أعضاء فرقة قوتسفن + رد بام بام على ذلك

بعد ظهور تقارير تشير إلى أن جينيونغ (Jinyoung) عضو فرقة GOT7 قد التقى بوكالة BH الترفيهية الخاصة بالتمثيل ينوي توقيع عقد معهم، واحتمالية التحاق يوقيوم (Yugyeom) بوكالة الهيب هوب AOMG التي أسسها الرابر جاي بارك، ظهرت ضجة جديدة على الإنترنت.

اكتشف مستخدمي الإنترنت مؤخرا أن بارك جين يونغ (Park Jin Young) رئيس وكالة JYP قد ألغى متابعة بام بام، جينيونغ، و مارك على الإنستقرام. المعجبون كانوا يتوقعون منذ مدة أن علاقة الأعضاء بالرئيس بارك جين يونغ ليست جيدة. صرّح المعجبين أن الرئيس ما يزال يتابع يونغجاي، جاكسون، و يوقيوم.

مع ذلك، أصبحت المسألة مؤكدة أكثر حين اكتشف المعجبين أن يونغجاي قام أيضا بالغاء متابعة الرئيس بارك جين يونغ وحتى أنه حذف فيديو له وهو يقدم تغطية لإحدى أغانيه. بالإضافة إلى ذلك، قاما بام بام و يونغجاي بحذف الصور التي تجمعهما بالرئيس بارك جين يونغ من حساباتهما، مما يؤكد توقعات المعجبين أكثر.

وبعد اكتشاف المعجبين لهذه الحقيقة، لجأ العديد منهم إلى منصات التواصل الاجتماعي ليتحدثون عن اكتشافهم. وفي يوم 6 يناير قام بام بام بالرد على إحدى تغريدات المعجبين بصورة متحركة وكأنه يقول “هذا ما حدث” بطريقة ساخرة.

تفقدوا تغريدته أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى