نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل يمنكم تفهم الأعضاء الذين لا يقطعون علاقتهم بعضو إشكالي آخر في الفرقة؟

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann قال فيه: “أنا لا أعرف لماذا يحدث الناس ضجة إن لم يقطع أعضاء فرقة ما علاقتهم بالعضو الإشكالي. هؤلاء الناس من العامة وغرباء تماما عن الآيدولز، بإمكانهم كراهيتهم وشتمهم بقدر ما يريدون، وقد يدير المعجبين ظهورهم ويتوقفوا عن دعم ذلك العضو أيضا لكن ذلك العضو أمضى سنوات عديدة مع فرقته، وحين مروا بمصاعب، هم مروا بها معا. لا أعتقد بأنه سيكون من السهل عليهم أن يقطعوا علاقتهم به بهذه السهولة..”

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع

المصدر: Pann

  1. [+202, -55] بكل جدية، أنا أستطيع تفهم الأمر. لكني ما زلت أعتقد بأنه لا يجب عليهم أن يجعلوا حقيقة أنهم ما يزالون مقربين من ذلك العضو واضحة للمعجبين. هذه عدم مراعاة شديدة لهم.
  2. [+165, -6] عادة الأطفال الذين يلتقون بأصدقائهم على الإنترنت فقط هم من يستطيعون قطع العلاقات بسهولة
  3. [+148, -5] إنهم أشخاص عملوا مع بعض لأكثر من 10 سنوات، من الصعب قطع علاقة كهذه… حتى الأصدقاء الذين مضت على صداقتهم سنة أو سنتين من الصعب قطع العلاقات معهم
  4. [+52, -2] كيف يمكنهم عدم توضيح حقيقة أنهم مقربين من العضو الاشكالي؟؟؟ هم أشخاص عملوا مع بعض لسنوات عديدة… هذا غير منطقي بالنسبة لي
  5. [+47, -52] لو أني كنت أملك صديق لأكثر من 10 سنوات وقاد سيارته تحت تأثير الكحول، أو تعاطى المخدرات، أو كان خائنا، فسوف أقطع علاقتي به على الفور… وإن كان شخص من أفراد عائلتي كأخ أو أخت، فأنا لن أتواصل معه أبدا، إلا إن كان خلال بعض المناسبات المهمة وهو أمر لا يسعني فعل شيء حياله. حتى إن كان توأم روحي، أليست التصرفات كهذه منفّرة وتغير نظرتك في الشخص على الفور؟

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى