نقاش مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مقارنة بين حفل بيغ هيت الذي سيعرض يوم ٣١ ديسمبر وحفل SM الذي سيعرض يوم ١ يناير

أفتتح مستخدمو الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann قارنوا فيه بين حفل فناني وكالة SM المشترك وحفل فناني وكالة بيغ هيت المشترك حيث قالت كاتبة الموضوع:

حفل SMTown: الهدف من الحفل هو تقديم الأمل والراحة للناس في كل أنحاء العالم بداية السنة الجديدة والذين كانوا يعانون من وقت عصيب بسبب فيروس كورونا. الحفل سيكون مجاني، ولأنه مجاني ربما الجودة ستكون أقل.

التشكيلة النهائية: TVXQ, Super Junior, Taeyeon, Taemin, Baekhyun, Kai, Red Velvet, NCT, SuperM, Aspea

حفل وكالة بيغ هيت: ليس مجاني، وسيكون هناك آداء تعاوني تكريما للراحل Shin Hae Chul، الحفل لن يقتصر على فناني وكالة بيغ هيت بل سيكون هناك فنانون أجانب. ولأنه غير مجاني، ربما الجودة ستكون أفضل.

التشكيلة النهائية: BTS, Nu’est, GFriend, TXT, Enhypen

طلبت كاتبة الموضوع من القرّاء أن يصوتوا إيجابا إن كانوا يرون أن حفل SM سيكون أفضل، وأن يصوتوا سلبا إن كانوا يرون أن حفل بيغ هيت سيكون أفضل، وهذه هي نتيجة التصويت [+634 -73].

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+183, -7] حتى لو أن حفلنا كان مجاني، فإن الجودة لن تتأثر أبدا لأن الوكالة قالت: “قسم الآداء تم تنظيمه بشكل شامل ليقدم مجموعة متنوعة من الموسيقى والآداءات، ومن المتوقع أن يذهل الحفل الجمهور في كل أنحاء العالم بالمشاهد الغنية المضافة بتقنية الواقع المعزز (AR)، والمؤثرات البصرية والتي تربط بين الكاميرا والمساحة الحقيقية.”
  2. [+125, -10] وكالة SM تفوز
  3. [+94, -2] هل تحاولون تحفيزي للتصويت إيجابا؟
  4. [+51, -6] هذا رخص شديد هههههه فقط دعوا الناس يشاهدون الحفل الذي يضم فنانهم المفضل، لماذا تكتبون مواضيع تشجع الناس على التصويت إيجابا أو سلبا؟
  5. [+42, -2] لماذا يريدون تقديم آداء تكريمي للراحل Shin Hae Chul؟
  6. [+33, 0] الشيء الغريب في الآداء التكريمي هو أنهم سيحاولون إعادة تجسيد الراحل Shin Hae Chul بتقنية الهولوغرام في الوقت الذي يقدم فيه المغنين الآخرين آداء تعاوني معه. أتساءل أي نوع من التخطيط هذا؟ إنه أمر مختل
  7. [+30, -1] أنا وبكل جدية لست من محبي SM أو بيغ هيت لكن لماذا تفعلون هذا؟؟ وما قصة أفضل التعليقات؟

عنوان المقالة: وكالتي SM و بيغ هيت ستعقدان حفلهما بفارق يوم واحد بين بعضهما البعض.
المصدر: Idol Issue via Instagram

  1. [+341] تشكيلة فناني وكالة SM رائعة جدا على أن تكون حفل مجاني
  2. [+312] لا يسعني الانتظار حتى أرى حفل SM 
  3. [+154] حفل SM… 
  4. [+196] وكالة SM تقدم لنا الحفل مجانا وفي حين أني شاكرة لهم، إلا أني أعجز عن تصديق ذلك ههههههه
  5. [+78] أنا أجد الأمر مضحكا كيف أن وكالة بيغ هيت تملك حتى كاميرا لخلف الكواليس في منتصف الحفل ههههههههه هذا ليس بحفل توزيع جوائز. ولماذا تعرضون أيضا إعلانات في حفل قيمة تذاكره 50,000 (حوالي 46 دولار أمريكي أو 175 ريال سعودي)؟ ولقطات من خلف الكواليس في خضم كل هذا أيضا؟ أم هل ستعرضون تلك اللقطات في الوقت الذي يكون فيه المغنين على المسرح؟ أي نوع من الأخلاق هذه؟ بيغ هيت تبذل حقا قصارى جهدها لتحاول بيع المزيد من التذاكر بأي تكلفة.
  6. [+63] قاطعوا الوكالة يا رفاق
  7. [+59] الحفل المجاني يجعلك تشعر وكأن الخبر كاذب… ما الذي حدث لوكالة SM؟
  8. [+47] مستوى ضيف وكالة بيغ هيت الخاص
  9. [+36] على الأقل حفل SM منطقي أكثر لأن كل الفنانين المشاركين فيه من نفس الوكالة وكل آداءاتهم مسجلة مسبقا وسوف يتم عرض الحفل مجانا. في حين أن بيغ هيت صُدموا بتشكيلة فنانيهم لدرجة أنهم دفعوا لفنانين عشوائيين حتى يأتون ويؤدون معهم مدّعين بأنهم يملكون علاقات خارجية أو أيا كان. هم سيبثون الحفل ليلة رأس السنة الجديدة ويبيعون التذاكر بسعر 50,000 وون (حوالي 46 دولار أمريكي أو 175 ريال سعودي) من أجل حفل أونلاين هههههههههههههه وكالة بيغ هيت المحبة للمال، والرئيس بانغ شي هيوك المحب للمال، والرئيس التنفيذي يون سوك جون المحب للمال 🤮 هم لم يجدوا أي مشكلة في كذبهم خلال الاستجواب قائلين بأن الجميع سيطبق التباعد الاجتماعي (بعد تفشي فيروس كورونا في مبنى الوكالة) لكن انظروا إليهم الآن.
  10. [+69] حتى الحفلات الكبيرة مثل SM تعرض مجانا وعلى الرغم من هذا كل ما تهتم به وكالة بيغ هيت هو المال والمال والمال
  11. [+32] حفل بيغ هيت غالٍ جدا، أنا لن أشاهده. أفضل مشاهدة حفل SM
  12. [+14] انتظروا، هل حفل SM مجاني حقا؟ ما الذي حدث لوكالة SM؟

المصدر: netizenbuzz, pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى