قوائم ومواضيع ترفيهية

بانقتان وبلاكبينك دخلوا قائمة صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية لأسوأ ٥ أغاني في عام ٢٠٢٠

أصدرت صحيفة نيويورك بوست (The New York Post) يوم ٢٢ ديسمير قائمة تضم أسوأ الأغاني التي أصدرت عام ٢٠٢٠.

ولقد صُدم العديد من الأشخاص حين رأوا القائمة تضم أغاني من الفرقتين الشهيرتين بانقتان (BTS) و بلاكبينك (BLACKPINK).

أشارت الصحيفة أن هذه السنة بأكملها بدت وكأنها “غير متناسقة” ربما بسبب جائحة كورونا المستمرة، والقلق الاقتصادي، والانتخابات الرئاسية في أمريكا على سبيل المثال لا الحصر.

 في حين أن معظم الصحف قامت بتسليط الضوء على الأغاني التي أسعدتنا هذه السنة ونقلتنا إلى مكان مفرح ومبهج، إلا أن هذه الصحيفة قررت بدلا من ذلك تسليط الضوء على الأغاني التي ترى بأنها كانت “سيئة من كل النواحي”.

أغنية بانقتان التي اختاروها هي Dis-ease وهي واحدة من أغاني ألبومهم الجديد Be. أغنية Dis-ease تتحدث عن أزمة فيروس كورونا الحالية بإيقاع مبهج. الأغنية ترسل رسالة تشجيع وقوة لكن كلمات الأغنية كانت مليئة بالـ Puns (تلاعب بالكلمات) التي تتحدث عن أنواع مختلفة من الأمراض.

سبب اختيار الصحيفة لها كواحدة من أسوأ أغاني هذه السنة هو مدى الابتذال أو التفاهة الموجودة في الـ Puns أو تلاعبهم بالكلمات على حد قولها. وفقا لصحيفة “نيويورك بوست” فإن تلاعب الكلمات الموجود في الأغنية سبّب ضرر كبير لها.

مع ذلك، أشارت الصحيفة أنه على الرغم من الجائحة إلا أن فرقة بانقتان تمكنت من تصدّر القمة بإنجازاتها العديدة التي تستحق الاحتفال.

أما أغنية بلاكبيينك التي اختاروها فكانت Bet You Wanna بالتعاون مع كاردي بي (Cardi B). هذه واحدة من أغاني ألبومهن الجديد THE ALBUM. الأغنية من نوع أغاني الحفلات ذات الإيقاع المبهج ولقد تم الإشادة بها بكونها أغنية نوادي ليلية رائعة لكن الصحيفة لا تتفق مع تلك الإشادة.

أشارت الصحيفة إلى حقيقة أن فرقة بلاكبينك عملت مع عدد من الأسماء الضخمة مثل ليدي غاغا وسيلينا غوميز. لكن أغنية تعاونهن مع كاردي بي كانت سيئة للغاية من وجهة نظر الصحيفة وأتت بعد تحقيق أغنية الرابر WAP نجاح ضخم جدا.

تفقدوا قائمة “نيويورك بوست” الكاملة لأسوأ ٥ أغاني لعام ٢٠٢٠ في موقعهم من هنا!

المصدر: kpopstarz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى