أخبار عامة

ستايلست سابقة في وكالة SM تقدمت للدفاع عن إيرين قائلة بأنها لم تتعرض لأي إساءة منها

مع تقدم المزيد والمزيد من الموظفين لكشف حقيقة إيرين (Irene) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) وتعاملها الفظ معهم، قامت ستايلست سابقة في وكالة SM بادلاء تصريح يختلف عن الجميع.

تحدثت إيلينا ييم (Ellena Yim) الستايلست السابقة والمخرجة البصرية يوم 22 أكتوبر عن تجربتها في العمل مع إيرين، حيث قالت:

“هل تعبير الفنانة عن عدم رضاها بالنتيجة التي قدمتها الستايلست أمر يستحق أن تُهاجم عليه مثلما حدث مع “هيذر تشو” التي أساءت استغلال مكانتها؟ لقد عملت كمحررة، وكموظفة في شركة ترفيهية، وكستايلست. لكن إيرين التي التقيت بها شخص يملك تفهم واضح لما تريد وتملك الموهبة في التعبير عن رأيها بكل وضوح. هي كانت فنانة موهوبة وذكية. أنا لم أشعر أبدا بأنها كانت تسيء استخدام مكانتها علي. أنا في الحقيقة كنت متأثرة حين رأيتها تعبر عن امتنانها للموظفين وأولئك من حولها باهتمام رائع. أنا فقط مصدومة بأنها أصبحت في محط جدل بتهمة اساءة معاملة موظفة.”

ولقد شارك مسؤول آخر في الصناعة ورئيس بيانات الموضة في Omnious بأنه مصدوم وحزين أيضا من قضية الجدل الأخيرة، حيث قال:

“الأمر مؤسف أن الناس لا يريدون النظر إلى الجانب الآخر من القصة حيث أن جل تركيزهم منصب حاليا على ما كُشف. هم لا يرديون أن يروا إلا ما يرديون رؤيته. إيرين كانت معروفة بكونها القائدة الجديرة بالثقة والمخلصة لزملائها، لكن ذلك اللقب طُمس بواسطة قضية الجدل هذه. آمل أن يتمكن الناس من النظر إلى الجانب الآخر من القصة. هذا الجدل شيء يجب عليها أن تتحمله. آمل أن تتخطى الأمر بشكل جيد وتنمو منه.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى