سوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة افتتحت حسابها على الإنستقرام مجددا وشاركت بصور لرسائل خاصة تطالبها بقتل نفسها بشكل صحيح هذه المرة

أعادت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA مؤخرا فتح حسابها الشخصي على الإنستقرام، ولقد رحّب بعودتها العديد من الأشخاص، لكن لم يكن الجميع سعيد بعودتها.

نشرت مينا صورة شخصية لنفسها كأول منشور لها في 9 أسابيع. ومن ثم نشرت لقطات شاشة لرسائل خاصة مسيئة تلقتها من مستخدم واحد. نشرت مينا تلك الرسائل وأرفقت معها التعليق التالي: “اخرس”.

لقطات الشاشة التي نشرتها مينا تظهر أن ذلك المستخدم أرسل لها العديد من الرسائل التي تتضمن شتائم تصفها بالعاهرة.

https://www.instagram.com/p/CF8zQxdHmIF/

وهذه ترجمة للرسائل التي نشرتها:

“أنتِ مضحكة جدا، أنتِ تتصرفين وكأنك مسكينة وتبيعين الأسهم المتبقية. المرة التالية، اذهبي والتقي شخصيا بالإله.

لقد درمت صورة الملائكة لكنك ما تزالين تبيعين الشفقة وكأنها سلعة. يا له من أمر مشين. أنتِ عاهرة. أنتِ تكتبين قصة جيدة لأن الناس يأتون لإنقاذك كلما حاولتِ قتل نفسك.

أنتِ امرأة مرعبة تلعب دور الغبية. أنتِ عاهرة.

لقد كان هناك أشخاص ينقذوك كلما حاولتِ قتل نفسك. لا تبيعي نفسك كسلعة. الجميع يكرهك أيتها الحقيرة. لقد شعرت بالسوء عليك لكني أكره كيف تحدثين فوضى في كل مرة.

اذهبي وموتي، كيف أنجبت والدتك عاهرة مثلك؟

ما الخطأ الذي ارتكبته سولهيون؟ أنتِ تريدين قتل الناس معك.

نعم، موتي وخذي حصيرة رقم 2 معك. هل أنت أخت لـ “ريو هوا يونغ”؟ لماذا أنتِ لست ميتة في حين أنكِ قتلت نفسك يوميا؟ الانتحار ليس مزحة.

لم أرى أبدا شخص وقح مثلك يعود إلى حسابه بعد أن سجل خروجه. ألم تري كيف أن العضوتين الأخرتين غير قادرتين على التحدث حتى الآن؟ أنتِ تملكين المال لتذهبين في إجازة في آسيا وعلى الرغم من هذا تزعمين بأنك مديونة؟ أنت أخت لـ “ريو هوا يونغ”؟ أنتما الاثنتان لا تشعران بالخزي أبدا.

جدتك لا تستطيع أن ترقد بسلام لأنها تملك حفيدة مثلك.”

المستخدم الذي أرسل لها هذه الرسائل يبدو وكأنه غير كوري حيث أن لغته الكورية ركيكة جدا ومكتوبة بطريقة غريبة وغير متناسقة. وبما أن لغته الكورية غريبة يتوقع العديد من الأشخاص أن هذا المستخدم من المعجبين العالميين والذي استخدم ترجمة جوجل ليترجم كلامه إلى الكورية.

بدأت مينا انطلاقتها مع فرقة AOA في عام 2012 ومن ثم تركت الفرقة في شهر مايو من عام 2019. مينا غيرت مسيرتها المهنية إلى ممثلة لكنها تصدّرت العناوين مؤخرا بعد أن كشفت أنها تركت الفرقة بسبب تنمر جيمين قائدة فرقة AOA عليها. ومنذ ذلك الحين، قررت ترك وسائل التواصل الاجتماعي لترركز على صحتها النفسية، لكنها عادت وفتحت حسابها مؤخرا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى