رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

تعليقات الكوريين على مدرّس الابتدائية الفرنسي الذي يغطي جسده كاملا بالوشوم ودفاع بعض الحقوقيين عنه بعد مطالبات أولياء الأمور بإقالته

تقدم العديد من أولياء الأمور بطلبات لإقالة مدرس، قالوا إنه يثير ذعر أطفالهم بسبب الوشوم التي تغطي كل جسده.

يقال إنه أكثر الرجال وشما في فرنسا: إنه سيلفان (Sylvain)، المعروف أيضا باسم فريكي هودي (Freaky Hoody)، المدرس في منطقة إيسون جنوب غربي باريس، ولكن مظهره غير العادي والفريد يثير فيما يبدو امتعاض البعض من الأولياء، الذين يعتقدون أن مظهره ليس “قويما”.

يعد فريكي هودي واحدا من المشاهير في عالم الوشم، ولقد شارك في العديد من المعارض بصفة دورية، وقد زاد شغفه بالوشم في المملكة المتحدة، حيث درس أول مرة، ولم يستقر به المقام هناك، ولا في مدارس ابتدائية وثانوية أخرى، بل إنه لم يعد يذهب إلى حضانة للأطفال بعد أن اشتكى منه بعض الأولياء السنة الماضية، متهمين إياه بإثارة الخوف في نفوس الأطفال.

وذكرت صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية أن أولياء أمور الطلاب تقدموا بشكاوى عديدة ضد المعلم لإجبار المدرسة على منعه من التدريس في الفصول الدراسية. وأوضحت الصحيفة أنه في مواجهة هذه الضغوط، قامت هيئة التفتيش الأكاديمية بإبعاده عن صفوف ما قبل المدرسة بسبب مظهره الجسدي.

وخلال مقابلته في محطة التلفزيون الفرنسية BFMTV، انتقد فريكي هودي هذه الخطوة، معربا عن عدم رضاه عن قرار منعه بالتدريس للأطفال في دار رياض الأطفال، مدافعا عن نفسه بقوله “أنا مدرس جيد”. وعن غرابة مظهره، قال: “مظهري مشكلة بالنسبة لبعض الناس، لكنهم قليلون جدًا، بنسبة واحد في الألف”. واعترف بأن الوشوم تثير اندهاش الأطفال، لكنه قال إن ذلك يحدث في البداية فقط، أما بعد ذلك فهم يعتقدون أنه “الأروع”، على حد تعبيره.

أثارت قضية هودي جدلا جديدا في فرنسا، بشأن المظهر الذي ينبغي أن يكون عليه الشخص، وسط الفضاء العمومي. وقام بعض من يصفون أنفسهم بالحقوقيين بالدفاع عنه قائلين: “لو أنه كان يؤدي عمله جيدا كمدرس، فإن مظهره الخارجي لا يهم”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: رجل يغطي جسده كاملا بالوشم بحدقتين سوداوتين يعمل كمدرس للمرحلة الابتدائية.
المصدر: Naver

  1. [+2,269, -21] أنا أتفق بأنه يجب علينا احترام حرية الناس الشخصية لكن ألا يجب عليه أيضا أن يحترم حرية الأطفال لو أن مظهره كان يرعبهم؟
  2. [+578, -30] لا تعاملوه بعنصرية؟ أظهروا الاحترام له؟ لطالما كان هناك العديد من الأشخاص الذين يختبئون تحت غطاء حقوق الإنسان لممارسة عنفهم ضد الأقليات. السياسيون والصحفيون وبكل جدية يدمرون المجتمع بحمايتهم حقوق المنحرفين، والمختلين، والمعتدين جنسيا
  3. [+485, -5] هذا ما يحدث حين يبالغ الجميع في مطالباتهم المتطرفة فيما يتعلق بحقوق الإنسان أو أيا كان. إذًا هو يريد منهم أن يحترموا حريته في حين أنه لا يملك أي احترام للآخرين؟؟
  4. [+192, -4] لو أني كنت أملك مدرس بهذا الشكل لما كنت سأكون سعيدة بذلك أيضا…
  5. [+136, -6] أنا خائف من تقليد الأطفال له في المستقبل. هل مسؤولي هذه المدارس فاقدين لعقولهم؟؟ هناك اختلاف بين حرية الفرد الشخصية والتعليم…
  6. [+98, -1] أنت حر في حصولك على الوشم الذي تريده وأنا حرة في اختياري عدم رؤيتك
  7. [+49, -1] لا أحد يهتم بما تفعل لو كنت تعيش بمفردك في جزيرة معزولة في مكان ما تضع أرجل الأخطبوط على لسانك أو أي كان. كيف من المفترض بهم أن يتقبلوا شخص مثله يحاول الحصول على وظيفة في مجال تعليم الأطفال الصغار؟
  8. [+33, -1] أنا أشعر بالخوف من مجرد النظر إلى صوره. أنا أتفهم أن هذا هو ذوقه الخاص أن يحصل على كل تلك الأوشام لكنه مدرس ابتدائية… ما الذي لا يفهمه في هذا؟
  9. [+32, -1] هل نحن متأكدين حتى بأنه ليس مختل نفسي؟
  10. [+15, -0] لقد أفقدني شهيتي

المصادر: dailynaver, al-ain, euronews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى