إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت أشادوا بإنجازات بلاكبينك المذهلة والمتواصلة بعد المرتبة العالية التي حققتها الفرقة على مخطط بيلبورد هوت ١٠٠

تمكن عضوات فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) مؤخرا من إضافة إنجاز جديد إلى قائمة إنجازاتهن التي لا تنتهي، حيث أعلن البيلبورد يوم 8 سبتمبر أن أغنية Ice Cream قد تمكنت من احتلال المرتبة الـ 13 على مخطط بيلبورد هوت 100 لهذا الأسبوع.

مخطط هوت 100 يرتب الأغاني الأكثر شعبية في أمريكا على حسب عدد الاستماعات، وتشغيلات الأغنية على القنوات الإذاعية، والمبيعات.

هذا رقم قياسي جديد لفرقة بلاكبينك ولفرق فتيات الكيبوب بشكل عام. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بلاكبينك أيضا بعد أن وصلت أغنيتهن السابقة How You Like That للمرتبة الـ 33 على المخطط وأيضا أغنية تعاونهن مع ليدي غاغا Sour Candy.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: أغنية بلاكبينك الجديدة احتلت المركز الـ 13 على مخطط بيلبورد… أعلى مرتبة تحققها فرقة فتيات كيبوب على الإطلاق.
المصدر: Naver

  1. [+113, -4] سعيدة جدا أن بانقتان وبلاكبينك هي الفرق التي تمثل دولتنا
  2. [+55, -2] واو، مذهل جدا. بلاكبينك سيتمكن من دخول التوب 10 قريبا
  3. [+35, -1] عمل جيد بلاكبينك
  4. [+28, -1] إنهن يحلقن عاليا
  5. [+25, -5] لقد فقدت اهتمامي بالكيبوب بعد فرقة بيغ بانغ… لكن بالصدفة رأيت ليسا تقفز وترقص في أغنية As If It’s Your Last ووقعت في غرامها وغرام بلاكبينك. لقد بدأت أبحث وأتعمق في شركة وايجي وفي النهاية قررت شراء أسهم في الشركة لثقتي بها وأنا سعيدة جدا بذلك. أحبكن بلاكبينك
  6. [+6, -0] فخورة بفرقتي بانقتان وبلاكبينك ㅠㅠㅠ لقد عملتم بجد يا رفاق
  7. [+6, -0] تهانينا بلاكبينك
  8. [+7, -3] أغنية “آيس كريم” أشبه بإعلان تجاري مع سيلينا غوميز، إنه ليس بإصدار رسمي حقا. عودتهن ستكون في شهر أكتوبر
  9. [+3, -0] تهانينا بلاكبينك 🥳 لا يسعني الانتظار حتى إصدار ألبومكن الرسمي 🖤💗
  10. [+1, -0] أسهم الشركة في صعود، أحبكن بلاكبينك. وايجي، رجاءًا قدموا لأحبتنا بلاكبينك حصص من الأسهم أيضا. بانقتان حصلوا على 10 مليارات وون لكل عضو.

المصدر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى