قضايا و شائعات

تم إنقاذ عضوة فرقة فتيات سابقة تدعى “شين ميناه” حاولت الانتحار من فوق جسر

وفقا لما ذكرته عدة وسائل إعلامية، فإن الشرطة قد تمكنت اليوم من إنقاذ عضوة فرقة فتيات سابقة تدعى شين ميناه (Shin Minah) من محاولة انتحار.

شين ميناه تبلغ من العمر 22 سنة وكانت عضوة سابقة في فرقة تدعى ILUV. شوهدت الآيدول ظهيرة يوم 9 سبتمبر على جسر سيونغسان بمدينة سيول، حين كانت تحاول رمي نفسها من على الجسر ولقد تمكنت الشرطة من إنقاذها حوالي الساعة 12:17 ظهرا.

كشفت الشرطة بأنها قد تلقّت بلاغا بأن امرأة في العشرينيات من عمرها كانت تتسلق جسر سيونغسان، وتم إرسال الشرطة على الفور إلى الموقع، وتمكنوا من إنقاذها، وقاموا بتسليمها إلى ولي أمرها.

شين ميناه كانت تتصدّر العناوين في الأشهر الأخيرة بسبب مزاعمها بأنها كانت تتعرض للتنمر حين كانت عضوة في فرقة ILUV ولقد ردت الوكالة على مزاعمها قائلة أن الفتاة تكذب وتوعدوا باتخاذ اجراء قانوني ضدها.

بعد أن تم إنقاذها، نشرت الآيدول السابقة رسالة على الإنستقرام، قالت فيها:

“أنا لن أحاول الانتحار مجددا. أنا متأسفة لأني أقلقتكم. أنا لن أفكر أبدا بأفكار سيئة مجددا. شكرا لكم على دعمكم. شكرا جزيلا لإنقاذكم لي اليوم. شكرا جزيلا لمعجبيني الذين أبلغوا عن الحادثة.”

وبالإضافة إلى ذلك، نشرت الفتاة على حسابها لقطة شاشة لمقالة مكتوبة عن محاولة انتحارها، متوسلة مستخدمي الإنترنت أن يتوقفوا عن كتابة تعليقات مسيئة عنها قائلة أن الوضع صعب عليها.

https://www.instagram.com/p/CE6df9kHBga

كشفت شين ميناه قبل ساعات فقط من محاولة انتحارها بأنها خسرت الكثير من الوزن بسبب الضغوطات والإجهاد الذي تعرضت له مؤخرا، حيث قالت:

“وزني الأصلي يتراوح ما بين 40-42 كجم. وزني بالأصل أقل من المتوسط، لكن بسبب الإجهاد وفقدان شهيتي، ملف التعريف الخاص بي يقول بأني أزن 38 كجم. لقد وصل وزني إلى 43 كجم حين كنت أرتاح في المنزل وأبذل جهدي، لكن الوضع ازداد صعوبة لدرجة أني عدت إلى وزن 35 كجم. الآن أن عدت إلى 39 كجم بعد أن تلقيت العلاج في المستشفى وأخذت فواتح للشهية. حتى لو حاولت جاهدة وتناولت الطعام، يستغرقني الأمر طويلا حتى أزداد 1 كجم فقط، لذلك أنا أبذل جهدا أكبر أيضا. اليوم أيضا، أنا لم أتمكن من النوم، الأمر صعب جدا ومؤلم.”

رابط منشورها:

https://www.instagram.com/p/CE46YeGHv_9/

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى