نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] برأيكم ما هو الأكثر أهمية لفرق الآيدولز؟ حجم القاعدة الجماهيرية أم الشعبية بين عامة الناس؟

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت مؤخرا موضوع نقاش على موقع Pann تساءل فيه عما يمثل أهمية أكبر بالنسبة لفرق الآيدولز. هل هو حجم القاعدة الجماهيرية أم االشهرة بين عامة الناس. وهذه كانت آراء مستخدمي الإنترننت على الموضوع.

عنوان المقالة: حجم القاعدة الجماهيرية ضد الشهرة بين عامة الناس.
المصدر: Pann

  1. [+154, -9] اعتراف عامة الناس بك سيساعدك لتستمر لوقت طويل. لو أنك كنت تملك اعتراف جيد بين العامة، أنت ستملك أيضا حجم قاعدة جماهيرية لا بأس بها ولا يوجد هناك العديد من الفنانين الذين يملكون ذلك.
  2. [+99, -5] لكن بكل صراحة، معظم فرق الآيدولز التي تملك اعتراف جيد بين عامة الناس هي الفرق التي تصنع أغانيها بنفسها، لذلك هم يكسبون أموال جيدة. لا يوجد هناك أي فرقة آيدولز معروفة بين عامة الناس وتملك قاعدة جماهيرية صغيرة. أن تكون مشهورا بين عامة الناس يسعاد مسيرتك المهنية على المدى الطويل.
  3. [+90, -4] هههههههههههههههه منذ متى واعتراف عامة الناس بك لا يأتي مع مدخول جيد من المال؟ هههههههههههههههههه
  4. [+61, 0] الفرق أمثال Winner و BtoB تملك توازن جيد بين اعتراف العامة وحجم القاعدة الجماهيرية لذلك هم سيستمرون لوقت طويل
  5. [+54, -48] الناس الذين اختاروا الشعبية بين عامة الناس في أفضل التعليقات، هل تكذبون؟؟ القاعدة الجماهيرية الضخمة ستساعدك لتستمر لوقت طويل. القواعد الجماهيرية المخلصة هي التي تستمع لأغاني الفرقة لمدة تصل على الأقل إلى 8-9 سنوات. لكن هل رأيتم من قبل عامة الناس يستمعون لأغنية فرقة بعد 8-9 سنوات؟؟؟ كلا، اعتراف العامة بك لن يساعدك أبدا في أن تحظى بمسيرة مهنية طويلة. سينتهي أمرك بعد إصدارك لبضعة أغانٍ ضاربة فقط.
  6. [+54, 0] فرق الآيدولز تحقق أكبر مكاسب مالية من مبيعات الألبومات، والسلع، والحفلات. عامة الناس سيستمعون فقط إلى أغنيتك ولن يشتروا أي شيء من ذلك. لو أن الآيدولز كانوا يريدون كسب أموال جيد، فإن امتلاك قاعدة جماهيرية ضخمة هو الحل. ولو أنهم أرادوا أن يكون اسمهم معروفا بين عامة الناس، فبإمكانهم السعي وراء الشعبية بين عامة الناس.

المصادر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى