رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في بدء الشرطة التحقيق في قضية التنمر على مينا ورفضها تحقيقات الشرطة

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: الشرطة الكورية بدأت التحقيق في قضية التنمر في فرقة AOA ومينا رفضت تحقيقات الشرطة.

عنوان المقالة: [حصري] كوون مينا، “شبهات تعرضها للتنمر حين كانت في فرقة AOA” الشرطة بدأت تحقيقات داخلية.
المصدر: Naver

  1. [+461, -25] مينا، هناك العديد من الأشخاص الذين يدعمونك بصدق. قد يكون الوضع صعب عليك الآن لكن سيكون بانتظارك أيام أكثر إشراقا. فايتينغ!!!
  2. [+299, -9] ما الذي قالوه لها بحق السماء لدرجة أنها غيرت أقوالها وأصبحت تقول الآن بأنها أدركت صدق وكالة FNC وأنها ستراجع تصرفاتها بعد أن فضحتهم مسبقا وحاولت الإنتحار؟ هههههههههه هل قاموا بتهديدها؟
  3. [+233, -13] هي حاولت أذية نفسها مجددا… هي تبدو وكأنها في وضع حيث سيكون من الصعب عليها أن تعيش حياة طبيعية. أنا لا أفهم كيف يمكنكم التنمر على شخص حتى يصل إلى هذه المرحلة. أشعر بالسوء الشديد عليها… جيمين وبقية العضوات جميعهن متواطئات. حققوا في القضية بشكل شامل وتأكدوا بأن لا يظهرن على التلفاز مجددا.
  4. [+200, -32] رجاءًا قوموا بمقاضاة جيمين، سولهيون، والرئيس التنفيذي لوكالة FNC
  5. [+88, -5] أنا معجب أيضا وأتفق بأنه يجب أن يتم التحقيق في القضية بشكل شامل
  6. [+49, -4] رجاءًا لا تموتي، يجب أن تعيشي حتى تقومي بالإنتقام منهن على الألم الذي سببنه لكِ لبقية حياتهن. لا تموتي
  7. [+43, -9] سولهيون و جيمين هما المتنمرتين
  8. [+34, -2] كوون مينا-شي، كوني قوية وقاتلي. لو أنك سمحت للقضية بأن تُدفن، لربما ستندمين على ذلك بعد 10 سنوات. قومي بالضغط على قلبك وقولي الحقيقة. قولي لهم تماما كيف تشعرين حين كان يحدث كل ذلك، افضحي كل شيء. أنتِ لم ترتكبي أي خطأ. أنتِ في الوضع الذي أنتِ عليه فيه بسبب التنمر. وهل هناك شيء مخيف أكثر من ذلك؟ احمي نفسك
  9. [+40, -10] بما أن الوضع وصل إلى هذا السوء، أما كان يجب على سولهيون أن تُطرد من ذلك المسلسل؟ هي تعمل إلى جانب العديد من النجوم المشهورين وسوف تلطخ المسلسل بهذه القضية. تمثيلها فظيع كما هو… سولهيون-شي، تنحي عن التمثيل
  10. [+31, -2] هي اتخذت القرار الصائب. ما مدى الاستياء الذي كانت تشعر به حين كانت تراههن يضحكن ويتصرف بتزييف على البرامج المنوعة. ونحن المشاهدين لم نكن نعرف حتى مدى تزييفهن، وكنا نضحك معهن وندعمهن. دعي التحقيقات تصل إلى لبّ المشكلة واحرصي على أن تنتهي مسيراتهن المهنية تماما.

االمصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى