جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] لماذا كانت ردود الأفعال إيجابية تجاه أزياء الهانبوك العصرية الخاصة بفرقة بلاكبينك بعكس تلك الخاصة بمسابقة ملكة جمال كوريا؟

قارن مستخدمو الإنترنت بين أزياء الهانبوك العصرية الخاصة بفرقة بلاكبينك (BLACKPINK) وتلك التي ارتدينها المشاركات في مسابقة ملكة جمال كوريا الجنوبية العام الماضي.

أزياء الهانبوك العصرية التي ارتدينها عضوات فرقة بلاكبينك في فيديو كليب How You Like That جذبت اهتمام الجميع في مجالي الترفيه والموضة ولاقت استحسانهم لاختياراتهن الرائعة وترويجهن لأزياء الهانبوك بطريقة عصرية.

لكن أشار البعض إلى أزياء الهانبوك المعدلة التي ارتدينها متسابقات ملكات جمال كوريا الجنوبية في عام 2019 والتي تلقت ردود أفعال سلبية وانتقادات لاذعة قائلين بأن ما فعلوه إهانة لزي الهانبوك التقليدي.

بإمكانكم رؤية الموضوع هنا: [الآراء] منظمو مسابقة “ملكة جمال كوريا ٢٠١٩” انتُقدوا بسبب العرض الذي قدموه لأزياء الهانبوك المعدلة.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على المقارنة!

عنوان المقالة: متسابقات ملكة جمال كوريا لا يمكنهن تعديل الهانبوك لكن بلاكبينك يمكنهن ذلك؟ النفاق مع أزياء الهانبوك.
المصدر: Naver

  1. [+1,383, -263] أنا لا أرى كيف تعمل هذه المقارنة لأن أزياء الهانبوك الخاصة بفرقة بلاكبينك مختلفة تماما عن تلك الخاصة بمسابقة ملكة جمال كوريا… بلاكبينك عدّلن الهانبوك ليتوافق مع أغنيتهن في حين أن متسابقات ملكة جمال كوريا، فقمن بالتخلص من عرض ملابس السباحة وبدأن يرتدين الهانبوك وكأنها بديل لأزياء السباحة، وهو أمر جدلي بحد ذاته.
  2. [+951, -64] أزياء الهانبوك الخاصة بمتسابقات ملكة جمال كوريا كانت عمليا لانجري، هل تمزحون معنا؟
  3. [+409, -62] أنا لست معجبة بفرقة بلاكبينك لكن أزياء الهانبوك الخاصة بهن تمت خياطتها لتبدو وكأنهن على وشك تقديم عرض تقليدي في مسرحية خارجية… في حين أن أزياء الهانبوك الخاصة بملكات جمال كوريا تبدو وكأنهن قد أخذن المظهر التقليدي للهانبوك ومن ثم قمن بتعديله ليتعرين ويبدين مثيرات، وهو ما يزعجني.
  4. [+378, -66] إنهما أمران مختلفان تماما. الطرف الأول قام بتعديل الهانبوك في حين أن الآخر قام عمليا بتحويله إلى لانجري. لا توجد أي مقارنة هنا. مسابقة ملكة جمال كوريا جدلي بحد ذاته وستايلات الهانبوك التي ارتدينها تملك نوايا مختلفة تماما عن أزياء بلاكبينك.
  5. [+319, -32] بإمكانكم أن تدركوا من خلال الصور فقط أن أزياء الهانبوك الخاصة بفرقة بلاكبينك مختلفة تماما عن تلك التي ارتدينها متسابقات ملكة جمال كوريا. أشعر بالإحراج من النظر إلى الأزياء التي ارتدينها متسابقات ملكة جمال كوريا. لكني أجد أزياء بلاكبينك جميلة.
  6. [+116, -4] هذه أول مرة لي أرى فيها النسختين وأزياء بلاكبينك تبدو كنسخة من الهانبوك في حين أن تلك الخاصة بمتسابقات ملكة جمال كوريا فتبدو كنسخة من اللانجري.
  7. [+82, -1] ما زال بإمكاننا العثور على عناصر من الهانبوك التقليدي في أزياء بلاكبينك لكن في أزياء متسابقات ملكة جمال كوريا فهي عمليا لانجري من دون أي آثار للهانبوك فيها أبدا. من الظلم مقارنة الإثنين.
  8. [+36, -1] أزياء الهانبوك الخاصة بمتسابقات ملكة جمال كوريا سيئة جدا. إنهن عمليا يجعلن بلاكبينك يبدين بريئات. أنا لا أفهم كيف يمكنهن ارتداء شيء كهذا في أمسية ما، يا إلهي.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى