أخبار عامة

معجبات جي دراغون هاجمن الرابر KittiB لانتقادها الحالة المزرية التي كان عليها كلبه والتي تُظهر بأنه يتعرض للإهمال

تلقى جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) مؤخرا انتقادات لاذعة بسبب الحالة المزرية التي كان عليها كلبيه Gaho و Jolie في نُزل والديه والتي تظهر بأنهما يتعرضان للإهمال.

بعد أن جذبت القضية اهتمام العديد من الأشخاص علّقت الرابر KittiB على صور الكلب من خلال حسابها الشخصي على تويتر حيث قالت:

“أتمنى لو كان هناك قانونا يمنع الناس الذي يتبنون الحيوانات ويتخلون عنها وكأنها موضة سريعة من تبني حيوان آخر مرة أخرى… أشعر بالأسف لأني إنسانة…”

رابط تغريدتها:

https://twitter.com/officialKittiB/status/1276864923725754368

بعد تغريدتها تلك، تلقت الرابر KittiB هجوما قويا من معجبات جي دراغون اللواتي زعمن بأنها تتحدث بالسوء عن فنانهم المفضل. يزعمن المعجبات أن الرابر كانت تشير إلى جي دراغون في تغريدتها تلك خاصة وأن جي دراغون معروف بحبه للموضة وتم انتقاده مؤخرا لتبنيه قطط أخرى بعد تخليه عن كلبه.

ومع ازدياد الهجوم ضدها، تواصلت الرابر مع وسيلة إعلامية لتوضح موقفها، حيث قالت:

“أنا لم أكن أهاجم جي دراغون بل لقد كنت أتحدث عن حبي وشغفي تجاه الحيوانات، بالإضافة إلى الواجب الذي يقع على عاتق ملّاك الحيوانات. آمل أن يكون الناس الذين يملكون تأثيرا في مجتمعنا قدوة جيدة للآخرين.”

كشفت KittiB أنها محبة للحيوانات منذ أنت كانت صغيرة جدا ولم يسعها إلا أن تكتب تلك التغريدة بعد أن رأت صور كلبه Gaho. أكّدت الرابر أنها لم تكن تحمل نوايا سيئة تجاهه بل كانت تأمل من جي دراغون أن يهتم به.

“لقد كبرت مع الحيوانات منذ أن كنت صغيرة. لقد تلقيت مواساة كبيرة وحب من الحيوانات، لذلك أنا كتبت تلك التغريدة بفخر. آمل أن يدرك الجميع أني لم أكن أملك أي نوايا سيئة تجاه أي شخص.

جي دراغون شخص يملك تأثير كبير. أنا أؤمن أن شعبية كلاب فصيلة الـ Shar Pei انتشرت على نطاق واسع في مجتمعنا بسبب تأثير جي دراغون. لذلك أنا كتبت تلك التغريدة على أمل أنه سيحب كلابه أكثر ويظهر صورة أفضل.”

ولقد وضحت الرابر أيضا كيف أن النظام القانوني لا يحمي الحيوانات وحقوقها بشكل جيد في الوقت الحالي. وعبّرت عن أملها في أن يتغير ذلك في المستقبل القريب.

“بالطبع الإساءات القوية للحيوانات والتي ينتهي بها الحال في الأخبار قد تكون قليلة لكني آمل أن توقع عقوبات قانونية على مثل هذه الإساءات. منظمات حماية الحيوان لا يسعها فعل الكثير، لذا آمل أن يتخذ القانون اجراء صارم.

أنا سأدرس أكثر عن حقوق الحيوانات وأصبح شخص قادر على تطبيق كلماته أيضا.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى