إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] آي بينك كشفن بأنهن بكين من السعادة بعد تحقيق أغنيتهن الجديدة all kill على المخططات الموسيقية

ظهرن عضوات فرقة آيبينك (Apink) يوم 14 آبريل على البرنامج الإذاعي Gayo Plaza للمقدمة جونغ أونجي (Jung Eunji) زميلتهن في الفرقة.

في هذا اليوم احتفلن عضوات الفرقة بتصدّر أغنيتهن الرئيسية Dumhdurum لألبومهن المصغر التاسع المخططات الرئيسية وتحقيقهن لـ all kill بعد فترة قصيرة من إصدار الأغنية في اليوم الذي سبقه بتاريخ 13 آبريل.

قالت نامجو:

“نحن بدأنا انطلاقتنا قبل فترة طويلة لذا حقيقة أننا دخلنا المخطط بالمرتبة السابعة مباشرة بعد إصدار الأغنية كانت مؤثرة. لكن حدثت معجزة بعد ذلك، وأنا شاكرة لها.”

وأضافت تشورونغ:

“حين كانت ترتفع مرتبتنا في مخططات الوقت الفعلي باستمرار، أنا قلت في نفسي (هل من الممكن أن تحقق الأغنية المرتبة الأولى حتى؟) لكن بمجرد أن حققناها، أنا تلقيت مكالمات التهاني من كل مكان، وحتى أني بكيت مع نامجو.”

ومن ثم قالت بومي:

“كل ألبوماتنا مميزة، لكن بالنسبة لهذا الألبوم نحن أردنا أن نضع تركيزنا على حقيقة أننا ما زلنا نروج بنشاط، بدلا من القلق على المراتب. لقد أردنا استرجاع الذكريات الجميلة مع معجبينا، لكننا تلقينا حب أكثر بكثير مما توقعناه. هذه أول مرة نحتل فيها المركز الأول على كل المخططات الرئيسية في خمس سنوات. كل هذا بفضل معجبينا.”

تفقدوا أغنيتهن الجديدة أدناه:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: آي بينك، “نحن لم نتوقع أبدا بأننا سنتمكن من احتلال المركز الأول على كل المخططات الرئيسية مجددا، لقد بكينا بعد رؤية النتائج”.
المصدر: Nate

  1. [+403, -106] نحن أيضا لم نتوقع بأنكن ستفزن بالمركز الأول أبدا
  2. [+278, -85] لكن أغنيتهن مبتذلة
  3. [+157, -76] مظهرهن يبدو عادي جدا من دون سون نايون
  4. [+75, -47] أول فوز لهن بالمركز الأول في ستة سنوات! تهانينا
  5. [+50, -28] حسنا، لا يوجد هناك أي منافسة في الوقت الحالي
  6. [+48, -31] أنتن عمليا تسرقن منزل فارغ *أي لا توجد أي منافسة*
  7. [+37, -36] لماذا يتعرضن آي بينك لكل هذه الكراهية؟ هههههههههههه لقد كن يعملن بجد من دون أية فضائح، لما كل هذه الكراهية؟ ههههه
  8. [+33, -9] أغنيتهن سيئة جدا، ما هي معايير الفوز بالمركز الأول هذه الأيام؟
  9. [+31, -10] لا توجد هناك أي منافسة في الوقت الحالي
  10. [+25, -43] أغنيتهن الجديدة جيدة
  11. [+22, -17] حسنا، كان هناك عدد من القواعد الجماهيرية الأخرى التي ساعدتهن، لكان سيكون الأمر غريب جدا لو لم يفزن بالمركز الأول. لكان سيكون من المستحيل تحقيق هذا الإنجاز بقاعدة آي بينك الجماهيرية فقط…
  12. [+19, -7] لقد أصبحن من الماضي لدرجة أن البرامج الموسيقية لم تعد تقدم لهن أي وقت لذا كيف تمكنّ من احتلال المركز الأول؟
  13. [+18, -2] المغنية الوحيدة التي تملك تأثير قوي لتحقق all kill على المخططات هي آيو، لذا كيف تمكن آي بينك من فعلها؟ ليس الأمر وكأن قاعدتهن الجماهرية ضخمة أو شيء من هذا القبيل.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى