أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بيغ هيت أصبحت من ضمن الوكالات الضخمة الثلاث مع SM و JYP في ٢٠٢٠ بعد خروج وايجي

تحدثت مقالة كورية عن التحول الجديد في ترتيب الوكالات الضخمة الثلاث في ٢٠٢٠ بعد أن تلقت وكالة YG الترفيهية ضربة قوية العام الماضي بكل قضاياها الجدلية، وهو ما أعطى المجال لوكالة بيغ هيت الترفيهية حتى تأخذ مكانها إلى جانب وكالتي SM و JYP الترفيهيتين. وتحدثت المقالة أيضا عن جداول الأعمال المترقبة لهذه الوكالات الثلاث:

وكالة SM الترفيهية:

معظم فناني وكالة SM سيواصلون الترويج في ٢٠٢٠ بعودات مختلفة من فرق إلى فنانين منفردين ووحدات فرعية والمزيد. هذه السنة تضم حدث مهم أيضا للوكالة وهو الذكرى السنوية العشرين لإنطلاقة المغنية BoA. هناك أيضا أخبار عن ترسيم فرقة فتيات جديدة، ولو حدث ذلك فعلا فهذه ستكون أول فرقة فتيات لهم منذ فرقة ريد فيلفيت. أما بخصوص الأنشطة الأجنبية، فقد يعتمد الأمر على جداول فرق مثل WayV و SuperM.

وكالة JYP الترفيهية:

وكالة JYP كبرت كثيرا بفرقها توايس، Day6، ستراي كيدز، إتزي، وقوتسفن. كل فرقها الخمسة هذه ستتجه إلى الخارج للقاء معجبيها شهري يناير وفبراير. قوتسفن سيذهبون إلى تايلاند، وتوايس إلى اليابان، و Day6 من أجل جولتهم العالمية، وستراي كيدز وإتزي إلى أمريكا. وكل الفرق الخمسة هذه ستحظى بعودات في ٢٠٢٠.

وكالة Big Hit الترفيهية:

ستكون سنة مزدحمة أخرى لوكالة بيغ هيت الترفيهية حيث أن فرقة بانقتان تحضر حاليا لعودتها المرتقبة في شهر فبراير القادم. وبقاعدتهم الجماهيرية القوية، يمكننا أن نتوقع نجاح أسطوري آخر بكل تأكيد. وستواصل فرقتهم الجديدة أيضا TXT نشاطاتها مع استمرار ازدياد حجم قاعدتهم الجماهيرية في كوريا والخارج. وتحضر وكالة بيغ هيت أيضا لإصدار دراما مبنية على قصة بانقتان في وقت لاحق من هذه السنة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [خطط السنة الجديدة] SM و JYP و BigHit، تحول في الوكالات الضخمة الثلاث… القوة التقليدية ضد القوة الجديدة.
المصدر: Nate

  1. [+1,044, -39] أخيرا سقطت وكالة YG من التوب ٣
  2. [+1,000, -46] أولا وقبل كل شيء، أنا سعيدة جدا لأن وايجي لم تعد من التوب ٣… هم ليسوا وكالة، بل خلية إجرامية
  3. [+774, -28] وداعا وايجي
  4. [+58, -9] الإختلاف حاليا هو أن SM و JYP رسّمت العديد من الآيدولز الذين تصدروا القمة لعقود في حين أن بيغ هيت، على الرغم من أنها تكسب حاليا أموالا أكثر من SM و JYP إلا أنها لا تملك إلا فرقة بانقتان التي تجلب لها كل ذلك المال، وهو شيء لن يستمر إلى الأبد. هم أيضا يملكون مشكلة التجنيد الإلزامي والذي سيبدأ العام القادم. بيغ هيت ستسقط من هذه المكانة بعد بضع سنوات إم لم يكتشفوا مصدر دخل جديد.
  5. [+31, -13] من الظلم أن نقول بأنه لا يجب علينا احتساب بيغ هيت لأنها تملك فرقة واحدة فقط في حين أن الوكالات الأخرى لا يمكنها حتى هزيمة بانقتان بكل فرقها مجتمعة هههههههه
  6. [+25, -21] أعتقد بأنه من المبكر جدا أن نضم بيغ هيت لمستوى الوكالات الضخمة. حتى SM و JYP لم تكونا تعتبران من التوب ٣ حين كانوا يملكون HOT و GOD. النجاح المستمر الذي حظوا به بعد ذلك هو ما ساعدهم في النمو ليصبحوا من الوكالات الضخمة الثلاث. بيغ هيت أصدرت فرقة فتيان بعد بانقتان لكن العامة لا يعرفوهم حتى الآن وفرقتهم لم تكبر بعد لذا من الصعب اعتبار بيغ هيت بمستوى الوكالات الضخمة الثلاث لهذا السبب. أشك بأن الفرقة الثانية ستكون قادرة على تحقيق دخل مالي يعادل نصف ما تحققه فرقة بانقتان حاليا بمجرد أن يدخلوا للجيش.
  7. [+25, -5] وكالة وايجي دمرت نفسها تماما
  8. [+23, -4] يجب علينا مقاطعة وايجي بالطريقة التي نفعلها حاليا مع حملات مقاطعة اليابان، وإلا سنصبح دولة متواطئة مع المجرمين. رجاءًا ضعوا قوانين تمنع المجرمين من الظهور على التلفاز
  9. [+23, -37] أخرجوا بيغ هيت من الوكالات الضخمة الثلاث، هم لا يملكون إلا فرقة واحدة ناجحة وهي بانقتان. لكنت أفضل أن نقول الوكالتين الضخمتين الآن بـ SM و JYP فقط.
  10. [+23, -31] لكن هما ما زالوا لا يمكنهم هزيمة SM و JYP هههههههههههههههه هاتين الوكالتين كانتا جزءًا من الوكالات الضخمة الثلاثة لسنوات طويلة وبشكل ثابت
  11. [+22, -13] حسنا، ألا يعتبر وضع JYP منتهٍ أيضا من دون توايس؟
  12. [+22, -13] تبدو كمقالة لإرضاء المستثمرين لأن أسهم وكالة JYP تهبط حاليا. بكل صراحة، شعبية توايس في انحدار حاليا وفرقهم الأخرى لا تؤدي شيء مميز. وكالة JYP هي الوحيدة التي تواجه وضع صعب حاليا
  13. [+20, -13] بيغ هيت استحوذت على وكالة جيفريند وتخطط لإطلاق فرقة فتيات في وقت لاحق. هم في الطريق ليصبحوا من الوكالات الضخمة الثلاث
  14. [+19, -1] بصفتي معجبة طويلة بوكالة وايجي، لقد كنت أتمنى حقا أن يتعافوا وكنت أنوي دعمهم إلى أن رأيت يانغ هيون سوك أجاشي وكل ألاعيبه وقراره الجريء بجعل بيغ بانغ يعودون. أنا الآن أدعوا لفشلهم. أشعر بالأسف لبقية الموظفين هناك.
  15. [+19, -10] بيغ هيت مهيمنة على الوكالات الثلاث من ناحية الدخل

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم

223 تعليقات

  1. عندي احساس ان الحرب العالمية الثالثة رح تبداء في التعليقات 😑😑

    باي مو ناقصني وجع راس 🤕😓اصلن عندي صداع نصفي لاني اتاخرت في اخذ الدواء 🤕

    اتمنى كله من مخيلتي و الوضع بيكون كول و عادي

    1. ليش تبدا عادي كل شركه يوم تطيح ويوم تقوم متفقين بيق هيت هسه الافضل واي جي الاسؤ من ناحيه الدخل بس القادم محد يعرفه 😅😅

      1. و انا عشان كذا قلت في تعليقي الثاني اني اعتقد تسمية بيغهيت بهذا الاسم معقول اذا شفنا الدخل و الانجازات الحالية بس متسرع اذا شفنا تاريخ باقي الوكالات انا عندي امل في بيغهيت بس أبيها تتطور اكثر و تتوسع اكثر و يكون عندها فرق اكثر حتى لو من المستوى المتوسط عشان تقدر توقف على رجلها بدون بانقتان ك المصدر الأكبر و تقريبا الوحيد للدخل

        1. بيق هيت طريقهه طويل يتحدد بعد ما يشوفو الفرق الي بعد بانقتان لسا اتذكر شركه انفينتي صارت من احسن الشركات وكان ماعدهم مكان ينامو بس بعدين هلا وينهم راحو لان اختفت وي الفرقه الشهره

        2. عشان كذا قلت انه من ناحية متسرع لان بيغهيت ما عندها فرق كثيرة مثل الباقي بس الخبراء بياخذوا بالأرقام و الانجازات عشان كذا غيروا وايجي بيغهيت بس هذا الترتيب ممكن يتغير مره ثانية

        3. لنشوف السنه يتحدد مصير واي جي اكثر من الباقي لان اذا بقو هيك نقدر نقول بيباي واي جي 😅

    2. هم مش فاهمين وجهه نظرك وفاكرين بتتهجمى على بيغ هيت علشان بيتس من نفس الشركة ياجماعة البنت بتتكلم عن الأوضاع المالية فى السنيين الجاية للشركة يعنى مو لازم نجاح الشركة وارتفاع أسهمها يكون معتمد على بيتس فقط لأن كل الفرق اللى موجودة فى بيغ هيت دلوقت استحالة تكون مثل نجاح بيتس وأرقام مبيعاتها بيتس بنفسهم قالوا احنا حالة لن تتكرر وبصراحة مافى حد قدر ينافسهم هى كان قصدها هذا الشي وعاملة تشرحوا وتكرروا بس نسيتى تضيفى شيى أن الضغط كبير على بيتس بسبب توسع الشركة وفترات الراحة ممنوعة عليهم لأن الشركة بتكبر وفيها متدربين وممثلين ومغنيين كل ده بفضل بيتس حتى ولو نسبتهم فى الشركة معروفة بس التعب بتاعهم هما مش حد تانى علشان كده فى شوى خلافات مع الشركة على الأمور المالية والخلاف وارد فى أى مكان فى الكرة الارضية
      يعنى من الاخر بيتس انتهاء عقد بيتس مع الشركة 2024 هما هيضلوا على نفس مستوى الأرباح طبعا لا
      وبتس اكيد بعد سياسية الشركة الجديدة اكيد هيكون ليهم فى المستقبل شركاتهم الخاصة

  2. لنشوف واي جي شلون تطلع السنه لساتهه عدهه دخل اكثر من jyp, bighit كيف راح تطيح لنشوف 🌚

    1. كلامك خطأ حبيبتي منين جايبه هالشي؟؟ دخل بتس لوحده تجاوز الشركات الثلاته معا …

      1. انتو تفهمو عربي ولا ايش دخل هل سنه تجاوز بس الششركات عدهم اكثر الsm مليار ولار واي جي شويه اقل جي واي بس 700مليون هيج شي طيب بيق هيت 200 لذلك لسا طريقهه طويل افتهمو بليز قبل لا تتكلمو 😑

        1. اعتقد انهم ما فهموكي لأنك قلتي دخل و انتي المفروض تقولي قيمة الشركة ككل لان الدخل معناته المكاسب و الأرباح عشان كذا اغلب الناس فهمت تعليقك غلط

        2. يمكن بس وضحت من كتبت ثاني تعليق بكيفهم اذا فهمو او لا لسا الوضع بيق هيت الرابعه بالربح ككل وعدد الاسهم وكلشي لسه ماتجاوزت جي واي بي حته تتجاوز واي جي

        3. انا فهمت قصدك بس في ناس ما فهمت عشان كذا قلتلك عشان تقدري توصلي فكرتك بشكل أفضل

          اه شوي و انسى بيغهيت ما عندها أسهم لأنها شركة خاصة مو عامة مثل SM JYP YG بس ممكن في المستقبل القريب تصير عامة و حبيت اقلك ان قيمة الشركات اتغيرت شوي يعني مو نفسها الي كتبتيها فوق انا فاهمة قصدك بس حبيت اقلك عشان الأرقام و الترتيب غلط

        4. هذا اخر ترتيب قريته صح قبل فتره بس مو هواي يعني يمكن الارباح زادت والاستثمارات بس قربت الفكره انو الsm لساتهه الاولى واي جي ثانيه وجي واي بي ثالثه ماتغير شي

        5. سنة 2018 وصلت ارباح الشركه الى 400 مليون دولار بالمبيعات الصافيه فقط بعد ماباعوا 2 مليون نسخه من البومهم متجاوزين الشركات الثلاته حيت وصلت القيمه التقديريه للشركه ل 2 مليارررر دولار اما في 2019 فطبعا المبيعات كانت خياليه و كمان قدروا انهم يبيعوا التداكر في اكبر ستاديومز في العالم فطبعا القيمه التقديريه للشركه رااح تكون ارتفعت بشكل خيالي …
          فالمره القادمه تعلمي تتكلمي بأدب و تجيبي معلومات صح او على الاقل افهمي شو عم تكتبي غبااء …

        6. انا بكلم الناس التفهم اذا عقلكم زي الحجر شو بعمل مشكلتكم ع كلامك ليش ما تكون بيق هيت اول شركه وتاخذ مكان sm لان عدهه ملايين مثل ماقلتي لانو بعده طريقه طويل ولساتهه الرابعه سو 😏

        7. شو فيني قول غير غباءك يدرس المهم ماراح ضيع كلامي على هيترز …المره الثانيه ياحلوه حاولي تخبي حقدك على بتس لان وااضح مرره

        8. حته ماجبت بكلامي بتس مو زيكم حقوده ع فرق ولا ع شركه بس كلمن يشوف الناس بعين طبعه مو كل الناس مثل طبعك 😁😂

  3. بكير لنحكي هالحكي الصراحة
    بيغهيت من دون بي تي اس ولا شي
    وقت بدنا نقول هالحكي لازم بيغهيت ترسم فرق تانية بنفس قوة و تاثير بانقتان بحيث اذا بانقتان راحو عالجيش يكون في مين بعوض محلون
    بعدين تعو لهون مين قال وايجي سقطت؟؟
    بس ترجع بيغ بانغ و باقي فرق yg بعودة منشوف اذا سقطت او لاء
    بغض النظر عن المصايب اللي صارتلا.. العامة بيوثقو باغاني وايجي كتير و الدليل اذا رجعنا ل 2017 غنية flower road نزلت بفترة مقاربة لقضية مخدرات توب و مع ذلك نجحت و جابت all kill

    1. هم لم يسبقوا الأحداث
      الم تسمعي بجل الاسهم التي سقطت من الشركة
      الشركة لم تعد تملك اعضاء كل من ينتهي عقده يرحل

      1. كيف منو قالك راح يرسمو فرقه تريجر طلع منهم بس واحد كانو 13 وصارو12 وعدهم بلاك وعدهم فرقه بنات تتدرب وعدهم اكمو وممثلين ومنفردين وبيغ بانغ لسا مانعرف اذا يبقو بله منو قال ماعدهم احد

      2. مو كل الفنانين انتهى عقدون لتحكي هالشي
        حتى bigbang احتمال يجددو العقد ترا كلشي ممكن
        و سمعت بالاسهم بس حتى الاسهم من اول السنة لهلق عم ترتفع
        مين قال ما في اعضاء؟؟ الوكالة لهلق عندها فرقة صبيان و بنات رح يترسمو هالسنة
        بيغ بانغ و اكمو و وينر و ايكون و بلاك بينك و في فرقة من شخصين مو ذاكرة اسمون
        و في ممثلين كوريين متل غو هاي صن و يابانيين

        1. الاغلب هنا لم يقل بان وكالة وايجي انتهت تماما . بل بهذه السنة سقطت وهذا بالارقام . يعني الاسهم والارباح وغيرها من الامور . لهذا التحدثو . لو تعرف كيف تتجاوز الازمة التي مرة بها وتحقق النجاح ساعتها ستسترد مكانها .
          الكلام هذا عن شركات الثلاث هو انطلاقا من رأس مال هذه الشركات فقط

  4. +25, -21] أعتقد بأنه من المبكر جدا أن نضم بيغ هيت لمستوى الوكالات الضخمة. حتى SM و JYP لم تكونا تعتبران من التوب ٣ حين كانوا يملكون HOT و GOD. النجاح المستمر الذي حظوا به بعد ذلك هو ما ساعدهم في النمو ليصبحوا من الوكالات الضخمة الثلاث. بيغ هيت أصدرت فرقة فتيان بعد بانقتان لكن العامة لا يعرفوهم حتى الآن وفرقتهم لم تكبر بعد لذا من الصعب اعتبار بيغ هيت بمستوى الوكالات الضخمة الثلاث لهذا السبب. أشك بأن الفرقة الثانية ستكون قادرة على تحقيق دخل مالي يعادل نصف ما تحققه فرقة بانقتان حاليا بمجرد أن يدخلوا للجيش

    بالرغم من حبي لبانقتان بس بيغهيت لسه قدامها طريق طويل صح انها من انجح الوكالات الحين في كوريا بس لازم نعترف ان الوكالتين الثانيين عندهم تاريخ طويل و فرق اكثر من بيغهيت اوفيسلي

    بيغهيت استحقت هذا المركز لأنها خلال السنوات الأخيرة ساهمة في الاقتصاد الكوري بشكل كبير باعتراف من خبراء اقتصاديين و السنة الماضية كان عندها أرباح ال Big3 مجتمعين في المبيعات و الخ بس السؤال المطروح هنا الى متى رح تقدر تحافظ على هذا المركز بدون بانقتان او بدون ما يكون عندها فرق عديدة مثل باقي الوكالات

    1. بس صراحة ما اتفق مع نقطة ان العامة ما يعرفوا بتس … بكثير تعليقات شفتها ناس اعمارهم فوق الاربعين واعجبوا فيهم وهم ما سبق التفتوا لفرق اخرى وكثير تعليقات ذكروا هالشي بمقالاتهم وحتى فنانين وممثلين كبار نتفاجأ لما يتكلموا عن بتس وهم ما سبق ذكروا أي فرقة … اللي اشوفه ان للحين فيه ناس مو متقبلين كونهم وصلوا اللي يوصلونه بيغهيت بفرقة وحدة مو لان العامة ما يعرفوهم ويحاولوا للحين يطلعوا نقص … الدخل هو ما يحدد إذا الشركة تعتبر كبيرة أو لا وليس عدد الفرق لان عدد فرق الوايجي اكثر مع هذا بسبب المشاكل اللي حصلت خسروا مركزهم . بيغهيت كل اللي تحتاجه انها تزيد عدد فرق الوكالة والمنفردين وتقدم لهم اغاني جيدة رح ينجحوا بما ان الشركة صارت معروفة بحيث تحافظ على مركزها

      1. هم ما كان قصدهم على بانقتان لمن قالوا العامة ما تعرفهم لو تركزي قالوا فرقة فتيان بعد بانقتان يعني كان قصدهم على TXT لأنهم مو مشهورين مثل اتزي الي اترسموا في فترة متقاربة من بعض ما ما قلت الدخل يحدد الشركة و لو كان كذا كان السنة الي راحت بيقهيت صارت رقم 1 انا قصدي ان بيقهيت قدرت تتفوق على البيق 3 السنين الي راحت بس اذا يبغون يحافظون على مركزهم لازم فرق ثانية و مستوى ثابت

    2. وعموما الترتيب كان كل سنة بيتغير من المركز الرابع واللي بعدهم كانت احيانا كيوب تتقدم واحيانا بليدس وكثير ناس كان املهم قليل ان ممكن تجي وكالة تتغلب عالثلاث المراكز وتسقط احد منهم وحصل وللعلم يقال لو استمرت بيقهيت بالشكل وبقوة الدخل هذا لان بيغهيت دخلها ما صار بس من الاغاني لا صار لهم منتجات وتعاونات مع شركات العاب يعني فتحوا تجارة فاحتمال كبير تتغلب حتى على اس ام لان اخر سنتين كان اكبر دخل بين الشركات بيغهيت فليش نفكر بسلبية زيادة عن اللزوم ونفكر بالمستقبل اكثر من أنه نفرح لهم ونخلي المستقبل للمستقبل

  5. طيب ليش ذكرتو مخططات الشركات عدا واي جي تره هو هم راح يطلق تريجر 12 لان عضو غادر صارو 12 وراح يكمل مشاريعه بلاك بينك ايكون ونر واكمو ويمكن بيغ بانغ اذا وقعو العقود ليش تحسسوني ماعدهم شغل هل سنه ؟؟

      1. هو اقصد المقال ليش طلعهم لساتهم عدهم فلوس بدرجه ثانيه من بعد ال sm لازم من يصير الشركه صفر رصيدهه يطلعوهم مو صح؟

        1. لا هم يقيسون الدخل الحالي و الانجازات و المبيعات و الحفلات و سوق البورصة و أشياء من كذا و الحين الوايجي رصيدها نازل في هذي الأشياء عشان كذا

        2. صحيح بس المشكله لساتها ما طلعو مساهمينهه بس تفلس تاخذ بيق هيت مكانها مااعتقد راح تفلس لان عدهه خطط جديده بس بالتعليقات مافهمو قصدي الله يهديهم

        3. لا ليس حتى يصبح صفر هدا مستحيل
          حتى تتجاوز اي شركة رصيد الشركة الأخرى ويكون معها 3 فرق على الاقل

  6. البانقتان شركة قائمة بحد داتها فكيف بيڨ هيت
    البيڨ هيت 1
    جيوايبي 2
    اس ام 3

  7. بالرغم من الاشاعات اللي صارت للوايجي بس اكولهة بصراحة الاغاني اللي تنتجهة الشركة تعجبني اكثر من اغاني الاس ام والجي واي بي اغانيهم مميزة حرامات خسروا جمهور جبيييير بهالاشاعات والقضايا

      1. عندي كلام عن وكالة المخدرات، وكالة أبطال الديجيتال ووكالة كراميش بس قلت خليه لوقته أبرك 😂😂😂

  8. دايم اقولها و بقولها مره ثانيه بيق هيت لسه مو من البيق ثري بيق هيت توها صارت شركه متوسطه حتى كيوب و اف ان سي و بلاديس اكبر منها بس هي بطريقها انها تكون من الشركات الكبيره اذا كان عندها خطه و رؤيه ناجحه و اللي اشوفه انها قاعده تسوي كذا خصوصا بعد ما رسمو تكست و ضموا جيفريند و اللحين هم قاعدين يسوون هيت إت نسخة البنات

    1. ياخي احب الناس الي تفهم الوضع

      بانقتان مسيطرين على ساحة الفرق بس بيقهيت كشركة لسه قدامها طريق طويل و لازمها فرق ثانية

    2. قلتها قبل و اكلوني 🙂 هي تعتبر انجح شركة في السنوات الي راحت مع jyp و sm لكن لسى بدري عليها تدخل ضمن التوب

  9. مستفزه التعليقات بشكل.. هو ممتاز ان واي جي طلعت..
    بس بيق هيت مو معتمده على بي تي اس وبس عندهم تي اكس تي وقاعدين يحظرون لفرقة بنات يعني يبذلون كل جهدهم..هذا غير سيطرتها على شركتين تحتها..
    صح ان الشركتين الثانيه قويات وعندهم مخزون بس هذا مايمنع انها تقدر تنافس..
    غير كذا الي يقولون ان جي واي بي خلاص راحت فيها بعد توايس ليه وين باقي الفرق مسحوب عليهم ليه..

  10. هلا هما معهم حق من ناحية بيغ هيت. بس بتوقع اذا راحو بانقتان عالجيش. المعجبين حيفتشوا عفرقة تانية بشركة بيغ هيت يدعموها، هي اذا كان الارمي العدد الأكبر مو لئيم. بس اذا لا فبيغ هيت رح تسقط تماما.. من خلال تعليقاتهم حسيت من جديد اديش نحنا و بيغ هيت طماعين بالفرقة و إنجازاتها. صحيح في تعب بالجيش بس اقل من تعب المسرح. الله يوفقهم

    1. التجنيد فترته ١٨ شهر ، يعني لو بتس راحوا التجنيد سوا راح يرجعوا كلهم في فترة زمنية بسيطة ، بيغهيت راح ترسم فرقة فتيات نهاية هالسنة او السنة الجاية ، و انا في رأيي فرقة الفتيات راح تحقق نجاحات اكبر من تكست . بلس لا تنسي انو بيغهيت اشترت وكالة سورس ميوزك و اللي فيها جيفريند من اشهر فرق الفتيات ، و بيغهيت حاليا مخططة تشتري وكالة كيوب . اكيد بانغ بيدينم عنده استراتيجية مشان يبقي الشركة ثابتة

  11. اللي فرحوا بالخبر هم الارمي هههههههههههههههه
    المهم اشوف ان واي جي بتطلع فوق في هدذ السنة بينما جي واي بي بتطلع

    1. صح مدري ليش فرحانين مع انهم اكثر دخل بس ماصرو اول شركه من حقهم يفرحون بانجاز من فرقه بس لازم يصبرو لان الشركات يوميه بتصير الف مشكله معها 😑

    2. حبيبتي انا سعيدة لأنو بيغهيت هي اغنى شركة حاليا بس لأكون صريحة ، افضل انو bighit تكون لوحدها بعيدا عن الbig3 لأنو اللحظة اللي بيغهيت تصير فيها من الbig3 راح تنجرف في الرشاوي و التلاعب الاعلامي و هادي المصخرة ، في رأيي بيغهيت هي big1 و الاس ام و الوايجي و الجي واي بي هم big3 .

      1. ما اعتقد بانق شهيوك رح يخلي شركتو تصير متل الشركات المجاورة لانو شايف كيف رح يكون مستقبلو, هو بحاجة انو يخلي الشركة تستقر, بما انو اخيرا اشترى مبنى للشركة(كان قبل كلو ايجار) على الاغلب انو عم يشتغل على هالخطوة بس بتمنى منو يضبط الرئيس يلي مشارك معو الشركة لانو مهمل بشكل مو طبيعي ويعمل اعادة هيكلة للموظفين بما انو كبرت الشركة,مشان مايكون في دخلاء وستاف يقبل رشاوي “)
        وبالاخير صاحب العمل ادرى بشركتو

    3. هههههه والله العكس ما قابلت اي ارمي فرحانه الارمي ما يحبون لصق بيق هيت وفنانينها بنظام الكيبوب فالكل مزعوج

  12. انا كان شعوري عادي بس لما قريت من المبكر جدا حسيت نفس الشئ هم ماعندهم الا بتس وبيروحون يتجندون بعد :(😭😭

  13. بيقهيت مو غبية اكيد عندها خطط مستقبلية بوقت روحة بانقتان عالجيش او حتى بعد ما يعتزلو, + اعتقد انو بيقهيت عم تخطط تتوسع بمجالات تانية غير الترفيه ,وبتفق كون بيقهيت من التوب 3 مقلقل ومؤقت بسبب شهرة بانقتان الحالية, لازم تبني شي يسند ظهرها ويحقق استقرارها.
    واكيد بانق شيهيوك عندو دراية بموضع شركتو وشو محتاج لتستمر بيق هيت ^^

  14. بيغهيت عدها افلام لتطلقها ودراما واحتمال كبير مكستيبات استولت على سورس ميوزك وشركة العاب الكترونيه تكست موجودين محسسيني اختفوا وهم جولتهم تذاكرها انباعت ب ٣ دقايق وهذا هم ما مكملين السنه
    الناس تستهزء بتكست وتقول مو مثل بانقتان وبلا بلا بلا حبايبي مافي فرقه لا قادمه ولا سابقه مثل قوه بانقتان احلموا تجي بعد وحده بالمستقبل القريب

  15. هدا ماكان ينتضره الجميع تدمير الوايجي انا بقدر اقول انو وايجي كان يراد له التدمير حتى يستفيد الاخرين راح يجي اليوم الدي تكتشف فيه حقيقة ماجرى لوكالة وايجي من خطط و تلفيق التهم
    الم ترو بدات تفضح بعض الاشياء

  16. هدا ماكان ينتضره الجميع تدمير الوايجي انا بقدر اقول انو وايجي كان يراد له التدمير حتى يستفيد الاخرين راح يجي اليوم الدي تكتشف فيه حقيقة ماجرى لوكالة وايجي من خطط و تلفيق التهم
    الم ترو بدات تفضح بعض الاشياء سترون

  17. يالطيف منكم كمية الكره و الحقراة لما تحكو عن وكالة الوايجي انا تهمنى فقط بلاك بينك

    1. الصراحة وانا كل اللي يهمني بلاك بينك واكمو وبترقب تريجر مع انو بعض الأعضاء عليهم علامات استفهام والفرقة خسرت يونبين مع انه كان من اقوى الأعضاء بالفرقة .
      ما بعرف شو وضعهم الصراحة لا هم مع YG او Bighit ما بعرف شو بدهم 🤷‍♀️🙂

  18. رغم كل هدا وايجي تنتج اغانى و لا اروع ليست اغاني سبيستون و الاغاني السخيفة التى نسمعها

    1. لهذا السبب انا وايجي ستان وينر أغانيهم تجنن وبلاك وبيغ بأنغ واسمعي أغاني ايكون تجنن كلها وأحلا وحدة كلينغ مي

  19. بسم الله نبدأ من رأيي انه بيق هيت مو من الوكالات الكبار كمان وايجي ما عد تعتبر ليش نشوف أولا بيق هيت تجاوزت كل أرباح الوكالات لكنه شي مؤقت ف حالة دخول بتس الجيش ايش ب يسووا هم الآن في مرحلة نماء الشركه لازمهم دخول سوق الأسهم وكدا وترسيم فنانين أكثر فرق منفردين وممثلين ، وايجي لاقت ضربة قوية وهي الآن مرحلة هيكلة الشركه من جديد أولا عوده لبلاكبينك وباقي الفنانين وأهم أهم شي لازم وايجي يستقل من الشركه عشان ترجع ثقة العامه من جديد

    1. التجنيد فترته ١٨ شهر ، يعني لو بتس راحوا التجنيد سوا راح يرجعوا كلهم في فترة زمنية بسيطة ، بيغهيت راح ترسم فرقة فتيات نهاية هالسنة او السنة الجاية ، و انا في رأيي فرقة الفتيات راح تحقق نجاحات اكبر من تكست . بلس لا تنسي انو بيغهيت اشترت وكالة سورس ميوزك و اللي فيها جيفريند من اشهر فرق الفتيات ، و بيغهيت حاليا مخططة تشتري وكالة كيوب . اكيد بانغ بيدينم عنده استراتيجية مشان يبقي الشركة ثابتة .

    2. محد يقدر يشيل وايجي نهائيآ عشان كذا لو تلاحظين تعليقات الكوريين يطالبون باستقالته من منصبه مو من الشركه لان بالاول والاخير الشركه له وهو الي اسسها عكس jyp يعني تقريبا مثل sm واذا يبي يطلع منها يبيع اسهمه و يتنازل عن التوكيل لاحد ثاني و يشيلون اسمه و يغيرون اسم الشركه

  20. بعيدا عن الموضوع .. معلش حدا يفهمني شو قصة الشادو والايغو يلي كانوا الارمي متوقعينون 👀 ماعم بفهم شي 🙄

    1. الارميز كانوا متوقعين اسم الألبوم الجديد يكون اسمه اما شادو او ايغو كونهم مرتبطين حسب فلسفة معينة مع البيرسونا بس أعلنوا بتس انو اسم الألبوم الجديد 7 بس لفظ 7 قريب من ايغو، واليوم اعلنو انو التيزرز واحد رح يكون اسمه ايغو والتاني شادو بس لسة ما بنعرف اذا رح يكون تيزر عادي او سولو للاعضاء، ومن بكرة ليوم اصدار الأم في رح يكون في تمهيدات. بتمنى تكون وصلتك الفكرة شوي https://uploads.disquscdn.com/images/8efa790c8bed68d961333336a0dea3e1a29ac4dc7cb11f3ce865e771b45392f0.jpg

  21. تعالو نشوف الموضوع من جهة تانية .. تخيلو ان اس ام او جي واي بي او اي وكالة تانية تعرضت لكل هده الفضائح و الضربات الممتتالية .. هل كانت راح تصمد و تتجاوز الازمات و ترجع تنجح زي وايجي او لا !!؟

    1. إذا كان عندك علاقات قوية مع أشخاص ذوي سلطة في مختلف أجهزة الدولة… ستنجح مرة أخرى مثل وكالة وايجي تماما.

      1. كل الشركات الكبرى عندهم علاقات بس مش ده القصد .. اقصد ان العامة ترجع تسمعلهم و تشتري منهم و تروح حفلاتهم و كده

    2. يقولون الsm رئيسهم باتصال واحد ينلغي المقال وعندك الحساب شلون هي قوته وسيطرته

  22. لكل شيء بداية.. و كون بيقهيت شركة جديدة ذلك.لا يعني بأنها لا يحق لها لأن تكون ضمن التوب 3…
    و لو عملت بيقهيت أكثر على فرقة TXT و قامت بترسيم فرقة فتيات جديدة ستنافس و بقوة على المرتبة الأولى… بالنسبة ل Sm JYP طبعا شركتين ضخمتين و لكن الاطاحة بهما ليست بعيدة عن المتناول فالبقاء في القمة أصعب من الوصول إليها..
    سعيدة بخروج YG من التوب 3

  23. ما بعرف ليش بحكمو على فرقة TXT بالهشكل، الفرقة لساتهم روكيز بس مع هيك متصدرين البيلبورد والايتونز وعندهم عدد هائل من الفانز اللي برا، ونفس الاشي ل اتزي انا مش فان الهم بس اداءهم والمشاهدات اللي بحصلوا عليها بتنافس توايس و ستراي كيدز من ضمن أروع وانجح الفرق حاليا وقاعدتهم الجمهورية كبييييرة جدا برا، لكن دايما الكوريين مفكرين حالهم محور الكون اذا حضرتهم ما دعموا حد معناها الفرقة فاشلة بغض النظر عن قاعدتهم برا كوريا 😑😑🤷‍♀️
    بالنسبة لكون Bighit صارت من التوب 3 مش مريح لنفستي كوني فان لكل اشي بتقدمه الشركة 🙂💔
    بس بالنظر للموضوع فالفرق تحت bighit هم 3 وفي فرقة تانية رح تترسم + عندهم خطط للاستولاء على شركات تانية يعني الشركة فعلاً عمالها تتوسع ف لسة بدري نحكم عليهم.

    1. TXT كونها طالعة من شركة قوية وفيها جمهور كبير ما قدمت اداء جيد من وقت ترسيمها وللحين
      دليل على كلامي فرقة ATEEZ قاعد تحتل مراتب افضل وبعودتها الجديدة اخذت المركز الأول على ايتونز الأمريكي وكمان مبيعات البوهم بسنة 2019 نفس مبيعات تكست او اكثر بشوي
      لكن الفرق بينهم انه تسكت من وكالة كبيرة
      وايتيز من وكالة جدا صغيرة

      1. بغض النظر عن كوني فان للفرقتين…
        بس TXT ترسمت بعد Ateez مع هيك هم حاليا بنفس المستوى، TXT وقفوا الترويجات لاشهر بسبب وضعهم الصحي واجلو عودتهم بسببها لاشهر، يمكن لانك مش فان ل الهم هيك بتحكي بس اللي مراقبهم عارف انهم تفوقوا على كتير روكيز ترسموا قبلهم وفي بالفرّق أعضاء كتير مشهورين، اكون صادقة الترسيم (كراون) ما عجبني وتوقعت ترسيم أقوى بس اعتقد الشركة اختارت اشي مناسب لعمرهم فترتها، واخر كمباك الهم كانت افضل بكتييير، بعدين ما بعرف ليش عملت مقارنة بين Ateez و TXT على الرغم انو في كتير اختلافات بينهم، Ateez اعضاءها عندهم شهرة مسبقة بسبب برامج الاقصاء وعدد عوداتهم اكتر من عودات TXT ونفس الاشي للالبومات مع هيك TXT بمستواهم ولساتهم ما قدموا كل اللي عندهم، الموضوع لازم ترجع تفكر فيه منيح، وبالنسبة للقاعدة الجماهيرية ف التنين لسة ما عندهم دعم كبير بكوريا ولما اخدوا اول جائزة التنين تم انتقادهم من الكوريين.
        ما بعرف اذا انت عنجد بتعرفهم ولا بس حطيت مقارنة لأنك بس بدك تقنع نفسك انو TXT مارح يحققوا اشي 😂😂🤷‍♀️
        لعلمك BTS كمان بالأول كان مافي دعم الهم بكوريا ونجاحم خارجها كان أكبر بعدين صارلهم قاعدة كبيرة في كوريا، نفس الاشي ان شاء الله رح ينطبق علىAteez و TXT.

        1. حرفيا دائماً ألاحظه يعمل مقارنة بين ايتيز و تكست مع أنو شايفة إنو تكست أغانيهم حلوة و إنجازاتهم كبيرة و هم لسا ما كملوا سنة

        2. فعلاً بحكموا عليهم بدون ما يسمعولهم او يعرفوا عنهم، ما بفهم سبب المقارنات اللي بتصير مع انو كل فرقة الها مفهوم مختلف، وبشكل عام الاختلاف بين الفرقتين كبير و كل فرقة الها اللي يميزها لكن مش صح انو تصير مقارنات بين فرقتين من وجهة نظر فان للفرقتين لانو فعليا الفرقتين مختلفاااات😑🤷‍♀️

        3. الفرق بين ترسيم الفرقتين هو 6 اشهر فقط وهذا مو فرق كبير
          ثانيا تقدري تقولي ايتيز يمكن بالمستقبل تصير مثل الفرق الكبيرة الموجودة حاليا
          لانهم عودة بعد عودة تكون أقوى وأقوى
          ثالثا أرقام ايتيز الي قاعد تحققها ابدا مو مزحة
          رابعا انا قاعد اشوف الفرقتين من البداية
          وللحين
          والى الان العودات والاداءات المباشرة تبع ايتيز أقوى بكثير من تكست وواضح لبيغ هيت انه هذا الشي راح تعمله بخصوص تكست عشان تقدم افضل واتوقع راح نشوفه بأعمالهم القادمة
          خامسا تكست ترسمت بوكالة ضخمة ومعروفة عالميا بمعنى اخر ترسمو على وكالة من ذهب في حين ايتيز عكس هذا الكلام تماما لان وكالتهم ابدا مو مشهورة وبعدها صغيرة ولكن شهرة الفرقتين وارقامهم حاليا متساوية تقريبآ لكن احتمال شوي ايتيز متقدمة اكثر
          سادسا اذا انتي تقولي ايتيز كانو مشهورين من برنامج الاقصاء ليش للحين شهرتهم ضعيفة بكوريا وين شهرتهم الي تتكلمي عنها
          سابعا لا اقنعك ولا تقنعيني هذا هو الواقع وهيك قاعد يصير

        4. انا مش قاعدة اقنعك اصطفل بأفكارك انا قاعدة اتكلم بحقائق من وجهة نظر فان وافكارك الغريبة مارح تقنعني 🤷‍♀️
          TXT في حالة نمو ومن الواضح انو bighit لاحظو انو الترسيم ما لاقى رواج لهيك اذا لاحظت run away كانت مختلفة واسلوبهم كان مختلف، اداءات TXT كل مالها بتصير أقوى وأقوى ومناسبة لاعمارهم بينما أداء Ateez مناسب لعمرهم تماما وكل فرقة متميزة بأسلوبها رجاءًا ما تعقد مقارنات بينهم وبالنسبة الي مافي حد متفوق على التاني حاليا كل واحد مميز بطريقته والتنين على حد سواء الهم شهرة اكبر خارج كوريا وقاعدة اكبر لكن كلها فترة والتنين يوصلوا للشهرة اللي يستحقوها

        5. فيه شي اسمه اغاني جميله ومميزه موبس قوه قوه قوه فهمنا مفهوم قوي بس تكست مميز هذا الفرق
          اني كموا فمتابعه كلشي للفرقه و٨٠٪‏ من الارميز مايحبوهم بعدين افرض الارمي يدعموهم لانهم يستحقون وموهوبين وماعدهم اغنيه فاشله
          صحيح اتييز اغانيهم قويه بس منو بقه من الفرق ما اخذت المفهوم القوي؟؟سفنتين غوت سفن اكسو بانقتان مونستا اكس
          بينما تكست؟ منو اخذ مفهوم السحر؟ منو اخذ مفهوم عقاب ما بعد الموت؟ منو نشر فديو طوله ١٣ دقيقه بس حتى يشرح قصته؟ اتييز تكلموا عن التنمر؟تكلموا عن الالام بسن المراهقه؟تكلموا عن الاختلاف؟ تكلموا عن تناسخ الارواح؟؟
          قولي حتى اروح اشوف لان ما شفت الصراحه غير تكست مختار مفاهيم بهالتميز بعدين انت بنفسك شفت الكلام اللي انقال لبتس وشوف هم وين لذلك خلوكم بانتقاد تكست حتى نشوف شيصيرون بالمستقبل❤️😌
          روح شوف نقاد بيلبورد وقوائمهم وشوف كيف مراتب تكست بكل شي اعلى من اتييز

        6. 😂😂😂ماكو جديد بمفاهيم تكست ابدا
          وهواي فرق مسويتهة وروحي ابحثي وشوفي كم فرقة مسوية نفس مفهوم تكست
          ثانيا الفيديو مال ١٢ دقيقة توضيح وماعرف شنو هذا مو جديد بتس هم مسوينة من زمان لاغنية run وانتي كفان للفرقتين لازم تعرفين ذول الفيديوهات اثنينهن 😂😂
          ثالثا كلت مستوى مشاهدات وأرقام تكست وايتيز متقارب وبيه ميلان لايتيز
          رابعا الكلام الي انقال عن بتس ابدا مو نفسه الي انقال عن تكست
          لان تكست تعتبر من الفرق المدللة
          ويعني الفرق الي ترسمت تحت وكالات هي اصلا ضخمة يعني ما راح تتحمل اعباء نجاح الوكالة عليها
          مثل ما سوو بتس وبيغ بانغ ومونستا اكس
          وحاليا ايتيز
          وعلى كولتج جاي المستقبل ونشوف من راح يكون الموجة الكيبوبية القادمة

        7. اعطيني اسم فرقه سوت مفاهيمهم يخي هسه اني بحثت وما طلعلي نته عدك؟
          بانقتان خارج المقارنه من اقول ماكو فرقه اقصد غير بانقتان طبعا
          نته لان ما متابع لتكست راح تكول عنهم مدللة بس باعتراف شيهيوك نفسه كال طريقهم جدا صعب وما بيه اي تسهيلات
          على اساس اتييز مفاهيمهم الجديده

        8. طريقهم صعبة اكيد وتدرين ليش
          لانهم لازم يوصلون لمستوى بانقتان على الاقل

        9. اكيد طريقهم صعب
          بس مو لازم يوصلون لمستوى بانقتان لان ولا وحده من الفرق راح توصله لا من ناحيه الاغاني ولا من ناحيه الانجازات

        10. من ناحية الاغاني لا تختلف
          لان اكو اذواق مثلا اني بوي وذ لوف ما حبيتها ابدا مثل ما حبيت فيك لوف واكو ناس غير شي تحب المسألة مسألة أذواق بس الكل يتفق اغاني بتس متعوب عليها
          +
          اذا على الفرق الجديدة الي كاعد تترسم اي صح اتفق انه كلش صعبة يوصلون لمستوى بانغتان واكسو بالشهرة والانجازات.. الخ
          اما اذا على فرق الجيل الثاني لا خليها سكتة لا تفتحين نقاش بيهم 😂😂😂

        11. لالالا مويمهم السالفه مابيه حيل اتناقش وياهم استر عليه😂😂😂😂

        12. اي اعرف بيه ومنتظرة على ناااااار 😍😍
          بس اتمنى الأغنية الرئيسية مو مثل بوي وذ لوف 😐😐

        13. عمتج مو عمتي
          ونعم مو كلش عجبتني
          بس مقاطع هوبي وشوقا حبيتهم اكثر شي
          واكيد مقطع تاي تاي بالبداية 😂😂😂
          اما بشكل عام الأغنية مو كلش حبيتها 🙃🙃

        14. شكلك حب الاغاني اللي مفهومها قوي كونك فان لبيغ بانغ وما عجبتك اغنية بوي وذ لاف

        15. لا مو بس الاغاني القوية
          اكو انواع أخرى مثلا اللبوم بتس بيرسونا
          حبيت اغنية make it right واغنية home
          ودينسيوس وبعد اغنية نسيت اسمها😂
          بس انا تقريبا المفهوم الي يخلي الايدولز الرجال يطلعون بمظهر الكيوت وكذا مو كلش احبه بشكل عام

        16. شوفي فرقة astro وفرقة golden child
          عدهم كم اغنية مثل مفهوم تكست
          وذول الفرقتين مترسمين من سنتين او 3 ماذكر بالضبط
          وكذلك بينتاغون اعتقد سامع الهم كم اغنية مثل مفهوم تكست
          وغير الفرق الجديدة الي ما اعرفها
          يحتاجلج تتعمقي اكثر بالكيبوب 😂😂

        17. اطيتج اسم فرق الي انا اعرفهن غير الي ما اعرفهن روحي ابحثي
          واني كتلج عن مفهوم بشكل عام مو اغنية محددة 😂😂😂

        18. روحي ابحثي انتي هم
          هسة اني اطيت اسم الفرق
          والبحث عليج بعد 😂😂😂✌️

        19. 😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑😑🗡🗡🗡🗡😑😑😑😑🗡😑😑🗡🗡🗡🗡🗡🗡🗡🗡🗡🗡🔪🗡🔪🗡🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪🗡🔪

        20. + الكلام نفسه بس محوريه شويه مو موهوبين اغانيهم مو حلوه ما يستحقون النجاح هذي كلها انقالت لبانقتان
          بعدين اتمنى من الاتيني يطلعون بشي جديد غير سالفه مفاهيم مو قويه ونجاح بسبب بانقتان لان شويه صارت قديمه
          +٩من اصل ٢٠ ناقد اختار تكست كافضل فنان صاعد لهاي السنه وكانت لهم الاغلبيه برأيك ليش ما اختاروا اتييز الاساطير اللي صدعتونا بيهم؟🔪🔪🔪🔪

        21. اني ما كلت تكست نجحت بسبب بانقتان
          وما كلت الة مفاهيم قوية حتى تنجح الفرقة بس اكيد لازم كبداية مسيرة فرقة لازم تسوي اغنية قوية تلتصق بالعقول
          ولحد هسة تكست ما سوت هذا الشي
          +
          لحظة تدرين انه ايتيز عندهم اغاني هادئة ومو مفهوم قوي وكذا اذا ما تدرين روحي اطلعي عليهم شوي اكثر
          +
          يعني ٩ نقاد من اصل ٢٠
          حتى للنصف ما وصلو يعني الاغلبية ما يتفقون انه تكست افضل فرقة صاعدة
          وهاي نقطة عل فرقة مو وياهم
          +
          اني كاعد اشوف تكست وسمعت كم مرة اغانيهم وكذا
          بس توقعي اذا بقت على هيج شي
          ما راح تنجح الفرقة والله مثل ما الناس تتوقع نجاحها

        22. ٩من اصل عشرين بس لتكست
          وبقيه الاصوات تشاركوا بيها اتييز واكسون وايبيسكس والبقيه
          الا بينجحون وبنشوف

        23. اممممم نشوف يمكن تكست يسون عودة بشكل جديد محد متوقعة 🧐🧐🤔

      2. ما قدمت اداء جيد؟! اداءتهم قويه ومبتكره مو بس نفس الحركات تنعاد اداء عن اداء يختلف ومميز

        1. وحسب اللي شفته اداءات اتييز مجرد اداءات قويه ما فيها اي ابتكار

        2. 🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪

        3. اداءهم يعجبنا لهيك احنا فانز، انت حر سواء حبيته أو لأ لكن وعلى الرغم من اني اعشق الأداء القوي على سبيل المثال Stray kids بس في اشي ممتع في أداء TXT، انا ما بجادلك لاني بحب المجادلة ورأيك وانت حر لكن انا اعرف نفسي لو الفرقة ما عندها اشي مميز عمري ماكنت دعمتها، بوجهة نظري عندهم طريق طويلة ليقطعوها وانا مستمتعة اشوفهم بقطعوا الطريق وكل يوم بنمو و قدراتهم بتتطور اكثر واكثر

    2. لو تعرفي تكست ماعدهم فانز الارمي يدعمونهم لو يكونون فانز ويطلقون اغنيه ضاربه راح ينجحون بس اذا بقو هيج يومين الكل ينساهم هذا الدعم لان بانقتان قالو ادعموهم حته اتزي اغانيهم ماعاجبه الكوريين خصوصا icy اني من يمي اتنرفز من الصياح البيهه لازم يكون اغاني يستمعلهه العامه تحقق الكيل تضرب سقف ميلون هنا نكول الفرقه ناجحه

      1. ما عندهم فانز!! الجوائز والمشاهدات ما بتحقق بس من دعم طرف ثالث، لأنهم من نفس الشركة بعض الارميز من الفانز بس مش كل الارميز بالعكس اغلب الارميز هيترز الهم لأنهم بفكروا انهم رح يوخدوا مكان bts 🤷‍♀️😑، الصراحة TXT الهم فانز بس مش كبير بكوريا لهيك لسة بعض الارميز بدعموهم لأنهم من نفس الشركة بس ما دخل بتس، وبالنسبة ل اتزي فعلاً اغانيهم بالنسبة اللي مزعجة وتفاجأت انها لاقت رواج بس الناس أذواق 🤔🤷‍♀️

      2. رجعنا لنفس الموضوع
        حبيبتي دعم الارمي انتهى بحقبه كراون بس وهسه فيه فاندوم اسمه مواز عاجبكم او لا
        وللعلم روحي شوفي تويتر وتشوفين الحرب القايمه بين المواز والارميز وراح وعرفي انو اغلب الارميز ما يحبون تكست

        1. والله الارمي يدعمونهم ليش تنكرون هل شي هم كون فانز قليل بس فوق النصف ارمي وحته بالتعليقات يدافعون عنهم تلقين قليل مايحببهم من الارمي يخافون الشركه تهمل بتس اكو هيج عقليه بس قليلين

        2. لا مو مسآله خوف وانما هم ما يحبوهم وهذا شي طبيعي
          بعدين لنفرض ارمي بس مو معناها هم دعموهم لان من شركة بتس وانما لانهم بستحقوا وعادي الشخص يصير بفاندومين مثل ما اكو ارمي وبلينك هم ارمي وموا شي جدا طبيعي
          كل فرق الشركات الكبرى اندعموا من فانز اللي قبلهم وين المشكله؟

        3. اذا ما كنتي ارمي كبف تعرفي انه الارمي يدعموهم؟ انا ما شفت غير اول اغنيه لهم وكل الاغاني الباقيه ما اعرفها وعندي صديقات ارمي وكلهم شافوا فقط اول اغنيه
          وحتى اذا الارميز دعموهم عادي كل الشركات الاخرى تعتمد ع هاذا المنهج

  24. اممممم بس السؤال
    الى متى تبقى وايجي بهذا المستوى
    لان فقط عند اعلان حضور بيغ بانغ لحفل كوتشيلا
    صعدت اسهم الشركة اكثر من 3%
    وما ننسى فرقة بلاك بينك والعودات المنفردة للفرقة وايكون ووينر… الخ
    انا اتوقع سنة 2020 راح تقفز فيها وايجي

    1. صراحة واي جي دافر النعمه الناس تتمنه عدهه فرقه مثل بلاك يصعدونهم للسماء وهو عوده مينطيهم + بيغ بانغ نجاحهم راح يعتمد ع السوق الامريكي بعد اكثر من كوريا هم شفطو حوائز كوريا بكبرهه حاليا محتاج فرق تكتسح كوريا حته هو بحاجه لفرقه بنات تكون فقط بكوريا غير تريجر

      1. لا لا بيغ بانغ عندهم السوق الياباني والصيني والاسيوي مثل سنغافورة وماليزيا وتايلند يعني ذول الدول وكمان دول أمريكا الجنوبية مثل البرازيل وغيرها والحين راح تصير امريكا معاهم

    2. خلينا نكون صريحين ، حتى لو بلاكبينك و بيغ بانغ عملوا عودة اسهم الوايجي ما حتجيب حتى نصف اسهم بيغهيت بفرقة بتس و بس .

      1. بكل بساطة بسبب قضايا 2019 سقطت اسهم وايجي
        هم قبل ذا كانو الأولى لذلك مو مستحيل يرجعون الأولى
        والله اعلم بعد

  25. انا شايفة بأنو الbig3 هم ( sm , jyp , bts ) ، السبب ؟؟؟ لأنو لأكون صريحة نفوذ و سمعة و تأثير بتس اكبر بكثيييييير من بيغهيت نفسها ، بتس وين ما راحوا فانزهم و الضجة العالمية تروح معاهم ، الاس ام مثلا حالتها مختلفة جدا ، اذا اكسو مثلا راحوا من الاس ام الشركة لسه عندها شايني ، سوجو و tvxq و هاد يعني بأنو الشركة اكثر نفوذا بكثير من الفرق تبعها عكس بيغهيت تماما .

  26. لازم نطالب بيغ هيت انها ترسم فرقة بنات ضروري بكل الأحوال الخدمه العسكريه لعينه تقف حاجز دايما لشباب بس البنات لاء فرقة البنات هيا نجات خصوصا اذا كانو زي توايس بيغ هيت لازم تأسس خطط لهشي عن قريب و خطط تجعل الفرقه مشهوره و قويه بوقت قياسي 😞

  27. يخلون تلصيقهم الإعلامي لشركاتهم مع اسم بيق هيت لهم بيق هيت مو محتاجه هبلهم قرف 😷

  28. وقفو مقارنة تكست ببانقتان بتس اخدت 4_5 سنين لانشهرت ذي الشهرة ما تنسو انو في اول فوز الهم كيف عاملتوهم اما تكست هلا لاترسمت اعطوهم وقتهم و بعدها بنشوف لانو ما في منافقين اكثر من مستخدمي الانترنت ذولا

  29. فرقة بانقتان أشهر فرقه على مستوى العالم وشركة بيغ هيت صارت من أشهر شركات الإنتاج ف ما يجي حدا ويقولي بيغ هيت مشوارها طويل ، لو مشوارها طويل م لقيتها أنتجت أكثر فرقه مشهوره فالعالم ف لا حدا يجي يقارن بي تي اس بالفرق الكورية وأساسا فرقه بي تي اس هي اللي فتح المجال للفرق الكوريه الباقيه عشان ينشهرو عالميا ولحد الحين م حدا وصل ل مستوى بي تي اس ولا حدا راح بوصل #army

  30. تعلقتكم كتير بضحك انا اعتبر Bighit شركة كتير دكية مو لازم ننكر ان ماوصلت بتس بسب الشركة لازل الوقت مبكر لنحكم بتس لس ماراحو عالجيش وراح يطلقوا البوم جديد حتى ادا راحوا عالجيش مراح يدهبوا كلهم يعني فيهم يعملو البوم منفرد الاعضاء

  31. تراا دخل الشركة ماراح يدخل بحسباتكم المركزية في البنك الي في التعليقات 👇🏻هدولي حالكم شوي

  32. [+31, -13] من الظلم أن نقول بأنه لا يجب علينا احتساب بيغ هيت لأنها تملك فرقة واحدة فقط في حين أن الوكالات الأخرى لا يمكنها حتى هزيمة بانقتان بكل فرقها مجتمعة

    ذا التعليق بالذات ان ما كان اقوى صفعة للSM و JYP

  33. بنظري من الناحية الفنية و لا شركة من الشركات يلي انذكرت لا يمكنها انتاج اغاني بجودة اغاني واي جي و هذه حقيقة لا يمكن انكارها هم يقولون هذا الشيء لكن لو ترون تلقوهم يستمعون لاغاني واي جي
    بكل صارحة واي جي من ناحية الفرق هي الافضل و قدرتهم الرائعة على انتاج اغاني ذات جودة عالية و تقدر تستمع لها لعدة سنوات اغاني بيغ بانغ و تواني وان لحد الان استمع اليهم و افضلهم على باقي الموسيقى الجديدة لانو احس انو الموسيقى الجديدة عبارة عن اغاني فقط للتجارة لو تلاحظون انها تختفي بسرعة

    1. حبيبتي لا تفرضي رأيك الشخصي و كأنه حقيقة ، مثل ما انتي تفضلين موسيقى الوايجي ، في غيرك كثييير يفضلوا موسيقى باقي الشركات ، و خلينا نكون صريحين ، لولا تيدي الموسيقى اللي تحبينها ما كانت راح تكون موجودة 😁

      1. هههههه ليس راي شخصي لكنه حقيقة فعلا و انا ما اتكلم من راسي لكن واي جي معرتف بها من ناحية النقاد انها تنتج اغاني ذات جودة عالية و لا يوجد فقط تيدي حبيبتي جي دراغون و توب و سي ال و بي اي و مينو و…. و epik high و لحتى اوضح لك اكثر جيد دراغون فاز اكثر من مرة بافضل منتج في كوريا كلها و اختاروه من طرف النقاد و لا اريد ان اتعمق اكثر و اعطيك اسماء كل المنتجين واحد بواحد واضح انك ما تعرفين شيء عن اغاني واي جي لحتى اعتقدت انو تيدي هو يلي ينتج جميع اغاني الفرق تيدي ينتج فقط لفرق الفتيات و هن بلاك بينك و تواني وان و تواني وان في اغاني كثثثثرة انتجتها سي ال لهم و روحي شوفي اغاني سي ال الجديدة يلي انتجتها بعد خروجها من وكالة واي جي لحتى تتاكدي جدودة و

        1. حبيبتي مافي شي اسمه حقيقه من ناحيه الموسيقى لان تظل اذواق بالنهايه بيغهيت فيها سلو رابت وبيدونغ وبانغ بيدنيم وادورا وارام وشوقا وجيهوب من افضل المنتجين يعني يظل ذوقك بالنهايه

        2. ليس ذوق اقولها و اعيدها و انا تكلمت من راي النقاد و العامة و كيف اغاني بيغ بانغ و حتى القديمة منها مزالت لحد الان في المخططات و لحد الان معترف بها كافضل الاغاني

        3. من قال مو من افضل الاغاني؟ انا وضحت انو هذا رأيك فيه غيرك عنده عكس رأيف فما تصير حقيقه

        4. اكيد اعرف الايدولز المنتجين في الشركة بس الواضح انك ما تعرفي انو حتى اغلبية اغاني بيغ بانغ انتجها تيدي و مرات بيكون معاه جيدي ، انا في رأيي الخاص ايكون احسن فرقة في الوايجي . و محد نكر جودة اغاني الوايجي بس انا قلت بأنو حتى الشركات الاخرى جودة اغانيها مب مزحة ، و بالنسبة لآراء النقاد فبدي اخبرك انو نقاد البيلبورد عملوا قائمة لأفضل البومات الكيبوب لهذا العصر و لأفضل اغاني الكيبوب في كل سنة ، هادي هي الروابط راح تشوفي انو و لا مره واحد من فناني الوايجي احتل المراتب الاولى غير تواني :

          https://www.allkpop.com/article/2019/11/billboard-releases-best-k-pop-songs-of-the-decade-per-year

          https://www.billboard.com/articles/news/list/8544710/best-k-pop-songs-2010s-top-100

          https://www.billboard.com/articles/news/international/8547186/the-25-best-k-pop-albums-of-2019-critics-picks

          اغاني و البومات فرق مثل اف اكس و بتس و منفردين مثل آيو و زيون تي احتلت مراتب اعلى .

        5. راي الخاص خاطئ تيدي لم ينتج ابدا ابدا لفرقة بيغ بانغ لانو بيغ بانغ فرقة تنتج اغانيها لوحدها من ترسيمها اتمنى انك تتاكدي من معلومتك اما انا لا اتكلم على بيلبورد من متى بيلبورد لها دخل في اغاني كيبوب انا تكلمت عن افضل منتج في كوريا من طرف نقاد كوريين و تلك القائمة يلي انت تتكلمي عنها هي قائمة للاغاني المليحة للعصر اظن موو شفتها انا تكلمت عن المنتجين

        6. البيلبورد نقاده عالميين يشتغلون على كل انواع الموسيقى
          وشفتي نتي قلتي نقاد كوريين بس الامريكين يختلفون عنهم اذا حتى بين النقاد مسأله اراء

        7. هم اختاروا افضل الاغني مش افضل المتجين في فرق يا بنتي

        8. افهمي ياب نتي النقاد للبيلبورد اختارو افضل الاغني مش افضل المنتجين فهمتي اما النقاد الكوريين اختارو افضل المنتجين و هذه حقيقة لا يمكن انكارها

        9. راح اعطيكي قائمة افضل المنتجين يلي اختاروا من طرف النقاد الكوريين

        10. لا عادي فقط خليني ابحث عنها لانو يوجد عدة قوائم كل وحدة ترجع للسنة

        11. حبيبتي نقاد البيلبورد هم اللي عملوا هادي القوائم كلهم نقاد معترف بهم عالميا و خبراء في الموسيقى من قبل ما تتولدي ، و لا يا حبيبتي لمعلوميتك جي دراغون انتج عشرة اغاني فقط بمفرده لفرقته خط احمر تحت لفرقته ، دايما بيكون في منتج خارج الفرقة بيشتغل مع الاعضاء ، الالبومات الفردية لجيدي انتجها بنفسه اما الالبومات الفردية لباقي الاعضاء فهم حظوا بمساعدة من منتجي الشركة او من جيدي ، اما البومات الفرقة الكاملة في عشرة اغاني بس انتجوها الاعضاء بفردهم (و اللي انتج العشرة اغاني هدول هم جيدي و فقط ) و هاد اللي اقصده .

        12. ÷هههههههههههههه ضحكتيني والله ماذا قلتي جيدي هو المنتج الوحد يلي انتج اغاني بيغ بانغ من جد من تجيبين معلوماتك اذا متقبلتي حقيقة انو بيغ بانغ منتجين لاغانيهم لوحدهم و لمعلومتك جيدي انتج على الاقل على الاقل 20 اغنية فهمتي و لحتى لا اكثر كلام فقط خذي مثال بسيط جدا و شوفي من انتج اغنية بيغ بانغ fxxk it و اتمنى و اعيد اقولك صححي معلوماتك و خليني اعطيكي قائمة الاغني المنتجة من طرفهم
          جيدي انتج عل الاقل على الاقل 20 اغنية لكن هي اكثر من 20 بالطبع مع احتساب اغاني الفرق
          توب على الاقل الاقل 15 اغنية منها اغني الفرق
          تايانغ على الاقل 20 اغنية هو يلي انتجها المنفردة و للفرقة
          سنغري على الاقل 15 اغنية
          و ديلسانغ على الاقل 15 اغنية

        13. ما انتجوها لحالهم ساعدوهم منتجين ثانيين انتي عن تخلطي بين التأليف و التلحين بالانتاج على ما اعتقد .

        14. انت المهم تريدين تصديق معلوماتك الخاطئة و انا ما اخلط حبيبتي مدامك تقولين ساعدوهم منتجين اعطيني أسمائهم اشوف

    2. أنا من الناس لي أشوف أغاني وايجي مو حلوة و بيقهيت أفضل منها بمئات المرات لهيك أنا ستان لبتس

        1. طيب عادي تجيبين الرابط لمقالة افضل المنتجين من النقاد الكوريين اللي من اول تتكلمي عليها؟؟
          ابغا اقرأ المقاله حتى اذا كانت بالانجليزي

  34. توقفو عن قول بيغ هيت لاتستحق بيغ هيت لديها فرقه واحده بيغ هيت بيغ هيت بيغ هيت خلااااااااااص للمعلوميه بس بانقتان وحده تقدر تتغلب على كل فرق الوكالتين ناهيكوم عن انو TXT عن يحققو نجاح كتير كبير ولهم مثل مستقبل بانقتان و وكالة بيغ هيت عم تخطط لصدار فرقه فتيات جديده وكمان بيغ هيت اشترت اسهم وكالة جيفرند يعني بختصار مفيد بيغ هيت عم تحقق نجاح كبير وانا ماذكرت كول لانجازات للوكاله ومسلسل حيات بانقتان الي عم تعمل عليه الوكاله هذا المسلسل راح يحقق نجاح كبير . وكمان شو المشكله الي راح اتصير لو بانقتان اتجندو ماهو كل الفرق راح تتجند ومراح ينقص من شعببيتهم شي على فكره يعني لانو بانقتان يعرفو كيف يتصرفو والوكاله عم تدعهم واحنه الارمي عم ندعمهم . انا مااكره الي وكاله بس SM ماتستحق وكل يعرف اليش عم تسوي مع فوقه EXO مو حاجه احجي . يعني بختصار مفيد بيغ هيت خط احمر قولو بس انو انتو غيرانين من بيغ هيت وبانقتان وTXT ودكوم تحبطوهم بس باحلامكم مادام انا ارمي ومادام كل الارمي مع بانقتان احلمو يدمرو لانو هذازالشي مستحين احكو اديش مابدكوم بناهيه انتو الخسرانين مو احنه الارمي ولا بانقتان ولا TXT وخينا انقول كمان ولا جيفرند انتو ياكارهين بانقتان و TXT وجيفرند والوكاله انتو الخسرانين مفوم 😌😠

    1. ياريت لو حدا يفجر الاس ام صراحة ما شفت بحياتي شركة بتحطم فرقتها الناجحة متلها اليوم طلع خبر تأجيل الألبوم المعاد تجميعه لأن المبيعات ما تخطت المليون والسبب انو الشركة ذاتها ما سلمت الألبونات للمواقع لكي تباع والأموال رجعت للاكسو ال بجد شي بعصب اذا حدا مالازم يكون بهالقائمة فهي الاس ام وأنا بحترم كتيير بيغ هيت لعملت المستحيل لتوصل بانقتان لهالمكان ولبقول انها ما بستحق فأنا كاكسو ال وكيبوبية بشوفها الأولى بين الثلاثة وأنجح شركة كمان بتمنى بجد تضل هيك وتنجح بكل فرقها وتكبر أكتر وأكتر
      وياريت تصير معجزة وتاخد اكسو لعندها

      1. لااااء ليش تاخذ اكسو..اكسو لازمهم شركة خاصة ولو تصير معجزة رح تكون فتح سوهو لشركته الخاصة

        1. انشالله يكون هيك لان براديو ستار حسيت لمحو لخروجهم من الشركة وفي كلام سانسانغ (مع اني ما بصدقهم) قالوا انو سوهو رح يعمل شركة خاصة لاكسو بعد انتهاء عقدهم يا رب
          بس أنا لاني بحب سياسة بيغ هيت بدعم فنانها لأبعد حد واعطاءهم حقهم بشكل منصف لهيك قلت ياريت تاخدهم

  35. بيق هيت قادرة انها تهزم جميع الوكالات بفرقة وحدة والعالم يشهد و الجوائز وكل شيء .. انسوا فكرة ان بيق هيت ما تقدر تكون من التوب 3

  36. بيغ هت تستتحق لانه فرقتها الوحيده هزمت كل الفرق مجتمعه(ما اتكلم من كيسي اتكلم ع مخططات وارباح،وإذا المخططات مغشوشه زي ما يظن البعض فهل كمان المخططات الامريكيه متلاعب فيها😏)
    مش كثره الفرق هي اللي تهم وإنما كمية النجاح ☺☺😊 واتمنى بيغ هت تستمر بنجاحها عشان تحافظ على المرتبه….💜☺😊

  37. بصفتي كيبوبية من سنوات عديدة فانا ارى انو وايجي هي الاحق بالمكان لانو مهما كانت صفتها فالجيع يثق في جودة اغانيهم و الى حد الان معظم الانجازات العالمية تحت اسم شركة الوايجي و الوايجي ذكي و ليه حنكة فنية انا اجزم انه لديه خطة بالاضافة انه لا يهتم بالتصنيفات و الجوائز و القوائم الكورية لانو لو كان يهتم كان جعل فرقه تحضر حفلات نهاية السنة الي الجميع يتنافس عليها بالاضافة انو وايجي تهتم بفنانيها اكثر لانو و لا مرة سمعنا انو فنان من وايجي انو في اكتئاب او شي كذا لهيك انا بفضل وايجي على جميع الوكالات صراحة

  38. [+22, -13] تبدو كمقالة لإرضاء المستثمرين لأن أسهم وكالة JYP تهبط حاليا. بكل صراحة، شعبية توايس في انحدار حاليا وفرقهم الأخرى لا تؤدي شيء مميز. وكالة JYP هي الوحيدة التي تواجه وضع صعب حاليا

    ذي من ضاحك عليها وقايل شعبية توايس تنحدر؟ يعمري توايس هم سبب استمرار جيبوايبي انه يكون من الشركات الثلاث ذولا وبالعكس توايس كلشوي شهرتهم تزيد بخارج كوريا ويالبايان وذه بدون ترويج!!! سبك قسمبالله

  39. طب و اكسو لا برنامج لا حفلات لا اعلانات لا ترويجات لا تعاونات لعنة الله عليكم 😑😑😐😐😐😐😐😐😐😐

    1. و الاحلى انو فرقة الصبيان الجديدة رح تتسمى اكسو و شعارها (we are many) 🤬🤬🤬

  40. بيق هيت اعتبرها الأولى نقيس النجاح بالدخل والشهرة اتوقع حتى خارج المجرة يعرفون ويشجعون BTS
    اذا فرقة واحدة حققت كل هالارباح وشركات عندهم 7 فرق ماقدروا يحققون النصف منها فالاولى هي بيق هيت

  41. +31, -13] من الظلم أن نقول بأنه لا يجب علينا احتساب بيغ هيت لأنها تملك فرقة واحدة فقط في حين أن الوكالات الأخرى لا يمكنها حتى هزيمة بانقتان بكل فرقها مجتمعة هههههههه
    حرفيا لخص كل كلامي

  42. هما يقولون ان بيقهيت عندهم فرقة واحدة بس ناجحة ، بس نجاح عن نجاح يفرق بي تي اس مشاهير على الصعيد العالمي مو زي الباقي فلذلك تستحق الوكالة هذي المكانة بالطبع!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق