أخبار عامةسوشيال ميديا

غو هاي سون كشفت بأنها لم تعد تحب آهن جاي هيون وأنها تتمنى له الدمار

أضافت غو هاي سون (Goo Hye Sun) منشور آخر اليوم على الإنستقرام عبّرت فيه عن مشاعرها تجاه زوجها آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) وكيف أنها فقدت حبها له.

قالت غو هاي سون في منشورها:

“الأمر غريب جدا. خلال حياته، هو لم يكن مخلص لزواجه، أنا شككت في أنه حظي بعلاقة غرامية خارج إطار الزواج، والناس يعتقدون بأنني أنا من قدته إلى الجنون، على الرغم من أنه هو الذي يصبح عنيفا حين يسكر.

بكل صراحة، أنا كنت متعبة من كل الأعمال المنزلية لذا لم أكن قادرة على إبداء أي  اهتمام به. كان بإمكانه أن يكون صبورا معي، لكن رغبته في الطلاق مني كانت قاسية جدا علي، بما أني كنت صبورة معه أيضا.

أود أن أظهر لكم باستمرار إحساس الخيانة التي يمكن للزوجة أن تشعر بها بعد أن علمت أن الشركة نفسها كانت تساعده للتحضير لهذا الطلاق منذ وقت طويل.

نحن لم نكن نكره بعضنا دائما، خلال الثلاث سنوات التي عشناها معا. لوقت طويل، نحن كنا نحب بعضنا البعض كثيرا وكنا سعداء معا. لذا هذا الوضع الذي وصلنا إليه الآن صعب علي فهمه تماما. قضية الطلاق جارية وسوف تستمر لوقت طويل.

خلال هذا الوقت الذي تمضي فيه اجراءات الطلاق، أنا أصبحت أكرهه وأتمنى له الدمار. الآن بعد أن نفّست عن غضبي، هو لن يظهر في حسابي هذا بعد الآن.

لأني لم أعد أحبه بعد الآن.”

تفقدوا منشورها أدناه:

https://www.instagram.com/p/B3eKq1ZBF9S

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى