متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
إنجازات

بانقتان ولونا فازوا بجوائز في حفل توزيع جوائز MTV للموسيقى الأوروبية ٢٠١٨

تمكنت فرقتي بانقتان (BTS) و لونا (LOONA) من الفوز في حفل توزيع جوائز MTV للموسيقى الأوروبية (MTV Europe Music Awards) لهذه السنة.

أقيم حفل جوائز 2018 MTV EMAs يوم ٤ نوفمبر في أسبانيا. ولقد قام الحفل بتكريم الأعمال الموسيقية والفيديو كليبات التي حظيت بأكبر قدر من الشعبية في أوروبا لهذه السنة، حيث تم تحديد الفائزين من خلال تصويت المعجبين عبر الإنترنت.

شملت قائمة الفائزين لهذه السنة فرقتي بانقتان ولونا. بانقتان فازوا بجائزتين هما جائزة أضخم قاعدة جماهيرية وجائزة أفضل فرقة شبابية. في فئة أضخم قاعدة جماهيرية بانقتان كانوا مرشحين ضد كاميليا كابيلو، سيلينا غوميز، شاون مينديز، وتايلور سويفت. وأما في جائزة أفضل فرقة شبابية فكانوا مرشحين ضد 5 Seconds of Summer و PRETTYMUCH.

وأما جائزة أفضل فنان كوري فقد ذهبت لفرقة لونا. هن كن مرشحات هذه السنة ضد كل من كوزميك قيرلز، جي آيدل، غولدين تشايلدن، و بينتاغون. الفائزون السابقون بهذه الجائزة في الأعوام الماضية كانوا إكسو في عام ٢٠١٣ و B.A.P في عامي ٢٠١٤ و ٢٠١٦ و بانقتان في ٢٠١٦ و جيفريند في ٢٠١٧.

تهانينا لكِلا الفرقتين على هذا الإنجاز!

المصدر: Soompi

الوسوم

13 تعليقات

  1. مبروووووووك لنا اكبر فاندوم ارميز احبكم 😭❤️
    ومبرووووك لأفضل فرقة بانقتان 😍
    بانقتان لم يكتفوا بالجوائز الآسيوية والأمريكية
    فقط حتى الأوروبية 😍😍😍

  2. بانقتان فازوا بجائزتين هما جائزة أضخم قاعدة جماهيرية وجائزة أفضل فرقة شبابية. في فئة أضخم قاعدة جماهيرية بانقتان كانوا مرشحين ضد كاميليا كابيلو، سيلينا غوميز، شاون مينديز، وتايلور سويفت. وأما في جائزة أفضل فرقة شبابية فكانوا مرشحين ضد 5 Seconds of Summer و Pretty Much. صفعه إلى المقللين منهم فخوره بيهم مررهه

  3. كالعدة الملزك يفوزون و الاميز يفوزون معهم و بيخلونا نفتخر اننا من معجبينهم

  4. بصراحة لونا لا يستحقون الجائزة اصلا بينتاغون و جي ايدل افضل و لكن الحفل في النهاية يعتمد على التصويت 😪
    تشوكاهي ارميز على فوز بانقتان

    1. والله؟؟

      ليش ما يستحقو روحي اسمعي اغانيهم وشوفي تعبهم

      وبعدين تعي احكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق