أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] شيومين من إكسو كشف بأنه لن يقبل هدايا المعجبين بعد الآن

شارك شيومين (Xiumin) عضو فرقة إكسو (EXO) يوم ٦ فبراير برسالة طويلة في فان كافيه إكسو الرسمي بخصوص قراره في التوقف عن قبول هدايا المعجبين.

أشار الآيدول أولا إلى عودة إكسو، مصرّحا بأنه ليس في فترة راحة حاليا، بل إنه مشغول بما أن “٢٠١٨ ستكون سنة أكثر انشغالا من العام الماضي!!”.

ومن ثم دخل في صلب الموضوع، حيث قال:

“بكل صراحة، هذا مفاجيء وأنا متأسف جدا لذلك لكني هنا لأشارككم بهذه الرسالة يا رفاق. الهدايا التي أرسلتموها لي! أنا أقدرها حقا وسوف أستخدمها وأنا قادر على العيش بما فيه الكفاية بفضلكم. أنا أرغب حقا في قبول كل هداياكم التي تقدموها لي بقلوبكم الطيبة لكن أيغووو… ما الذي يمكنني فعله…؟ لم أعد أملك أي مكان فارغ في المنزل… TT. أنا سأدخل في صلب الموضوع مباشرة. من الآن فصاعدا، أنا لن أقبل إلا بقلوبكم الطيبة… هذا هو كل ما أريده حقا. لأكون صادقا معكم، أنا أؤمن بأنه لا توجد هناك أي هدايا أفضل من الحب والاهتمام. أنا أتوق بشدة لحبكم أكثر من الأشياء المادية!! ألست أنانيا؟ ههههه.”

ومن ثم اعتذر شيومين لكل من شعر بخيبة أمل بقراره هذا ووعد بأنه سيعمل بجد أكبر هذه السنة. ومن ثم اختتم رسالته بكل لطف قائلا:

“لنلتقي قريبا.. (أنا لن أجعلكم تنتظرون لوقت طويل) أحبكم.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+690, -19] أفضل بكثير من أولئك الآيدولز الذي يتوسلون الهدايا من المعجبين
  2. [+574, -21] بإمكانكم أن تدركوا بأنه كتب الرسالة بكل حرص حتى يتأكد بأن معجبيه لن يشعروا بالألم مما يقوله… فايتينغ!
  3. [+510, -22] شيومين طيب القلب حقا! أتمنى له التوفيق!! ㅠㅠ
  4. [+63, -0] لا بأس من قول الشخص بأنه لم يعد يقبل الهدايا بعد الآن، لكن شيومين كتب الرسالة بطريقة حذرة جدا. بإمكانكم أن تدركوا على الفور بأنه يهتم كثيرا بمشاعر معجبيه. لا بد وأن إكسو ما زالوا مشهورين.
  5. [+62, -1] لقد أصاغ كل شيء بطريقة جميلة جدا
  6. [+50, -0] هو دائما ما يبدو وكأنه يضع الأولوية لمعجبيه. هو أصاغ كلماته بكل حرص ليتأكد من أنها لن تؤذي معجبيه. طيبته واضحة للعيان.
  7. [+48, -0] يا لها من صياغة جميلة لكلماته، إنها إنعكاس لشخصيته
  8. [+47, -0] حتى قلب شيومين جميل جدا، إنه الأفضل..!!
  9. [+46, -0] بإمكاني أن أدرك مدى الحرص الذي كتب فيه هذه الرسالة حتى لا يؤذي معجبيه
  10. [+42, -0] بإمكاني أن أشعر بمدى الحرص الذي كتب فيه هذه الرسالة من باب مراعاته لمعجبيه. لطالما كنت أسمع أشياء جميلة عنه لكني أصبحت أدرك الآن لماذا يملك العديد من المعجبين.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى