قوانين التعليق

من المؤكد أن تعليقاتكم تهمنا وتُسعدنا كثيرا، لذا نتمنى منكم المساهمة بإثراء الموقع بمشاركاتكم مع التقيّد بقوانين التعليق والا سوف يضطر فريق الموقع آسفاً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أي تعليقات أو مشاركات تتعارض مع تلك القوانين، بما فيها المنع النهائي من التعليق على الموقع إذا لزم الأمر، وبإمكان أي مستخدم التبليغ عن وجود أي مخالفة من خلال زر التبليغ على التعليقات:

  1. أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ولا بأس من الدخول في نقاشات فرعية تثري المحتوى.
  2. أن لا يتضمن التعليق ذمّا أو تشهيرا أو تجريحا أو شتائم باتجاه مستخدم آخر.
  3. أن لا تتهجم على شخص عبّر برأي لم يعجبك أو انتقاد اتجاه فنانك المفضل، فهذا رأيه الشخصي ولا يحق لك مصادرة رأيه فقط لأنك تحب الفرقة.
  4. تمنع الدردشة منعا باتا وسوف يُحظر مباشرة أي عضو يفعل ذلك.
  5. يُمنع استخدام الصور بكثرة من دون أي فائدة تُذكر أو إثراء للتعليق الذي كتبته.. بالإضافة إلى التفرع بالتعليقات للتعبير عن مدى جمال فنان ما في صورة استخدمها أحد الأعضاء وبالتالي إطالة النقاش عن جمال ذلك الفنان بدلا عن مضمون المقالة نفسها.
  6. تُمنع التعليقات التي تكون على شاكلة طلبات أو تذمر من الموقع.. نحن نستقطع دائما من وقتنا لنقدم محتوىً جيد يليق بكم على الرغم من انشغالنا بوظائفنا الحقيقية وحياتنا لذا من الطبيعي أن يحدث في بعض الأحيان تأخيرا ملحوظا بسبب انشغالنا أو حدوث أي ظرف طاريء لذلك بدلا من التذمر الدائم والتحبيط نطلب منكم تقدير ما نقدمه واحترام ظروفنا وإن كان بإمكانكم مساعدتنا وتخفيف العبء عنّا فشاركونا بالترجمة من خاصية “مقالات الضيوف”. وإن كانت لديكم أي ملاحظات مفيدة أو انتقادات بناءة فبإمكانكم مراسلتنا بها عن طريق صفحة “اتصل بنا” أمّا التذمر المستمر الذي نتلقاه بشكل دائم في التعليقات من بعض الأعضاء فلن نقبل به بعد الآن وسوف يتم حظر أي عضو يفعل ذلك.
  7. نحن نعلم أن الجميع بإمكانه الوقوع في الخطأ، لذا سنكتفي عادة بحذف المخالفات البسيطة لكن إن لاحظنا قيام شخص معين بتكرار المخالفة المرة تلو الأخرى فسوف نقوم بحظره.

log in

reset password

Back to
log in