تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Endless Love

القصة:
تدور أحداث الدراما حول السياسة الكورية والوضع الإقتصادي من عام ١٩٧٠ – ١٩٩٠ من خلال حياة امرأة. بعد أن تعرضت (سيو إن آي) لصدمة مؤلمة بسبب مشاهدتها لوفاة والدتها، تكبر لتصبح امرأة طموحة بذهن حاد والتي تعلم كيف تنتزع قلوب الناس في حين أنها ما تزال متمسكة بأمل تحقيق إنتقامها لموت والدتها يوماً ما. ومنذ أن كانت طفلة تشابكت حياتها مع شقيقين يملكان شخصيتين متعاسكتين من عائلة صياد فقيرة وهما (هان كوانغ هون) و (هان كوانغ تشول).

العنوان: 끝없는 사랑 / Endless Love
العنوان بالعربي: الحب الأبدي
التصنيف: حقبة زمنية، رومنسي، آكشن، جريمة، إثارة
عدد الحلقات: ٤٠
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: من ٢١ يونيو إلى ٢ نوفمبر
وقت العرض: كل سبت و أحد

طاقم التمثيل


Hwang Jung Eum بدور (سيو إن آي)

تعيش بعاطفة مشتعلة مثل طائر الفونيكس، لا تتراجع أبداً ولا تستسلم على الرغم من أنه قد سحقت عدة مرات من قِبل الجشع والفساد. تمتلك جمال مذهل وحادة الذكاء وذات طموح كبير. خارجياً تبدو كفتاة نقية وشفافة جاذبة الناس من حولها، لكنها في الحقيقة باردة ودقيقة من الداخل. هي ضحية سر رهيب منذ الولادة وحقائق مشوهة في الماضي. وبسبب ذلك هي تحلم بالإنتقام وتعهدت بإعلاد شأن العدالة والنزاهة وحقوق الإنسان بحيث لن يتكرر ماضيها مرة أخرى لأشخاص آخرين. تُظهر مقاومة هائلة وروح قتال في مهنة المحاماة، هي رمز لآمال النساء في جمهورية كوريا.

Endless Love 1

Ryu Soo Young بدور (هان كوانغ هون)

الابن الأكبر لقبطان قارب صيد فقير. عيّن نفسه قائد للمجموعة منذ أيام الطفولة. هو رجل جاد وطموح، يحلم بحياة ناجحة. دائماً ما يحتل المركز الأول في مدرسته. يملك شخصية كارزمية وعقلية متميزة ومظهر وسيم وكبرياء عالي. مهما كان الذي يفعله أو يقوله الناس دائماً ما يعيرونه انتباههم. التحق بجامعة سيول الوطنية ومن ثم أصبح سكرتير عسكري. ومن ثم يلتقي بالجينيرال (تشيون تاي وونغ) فأثار تفوق (هان كوانغ هون) اهتمامه.

Endless Love 2

Jung Kyung Ho بدور (هان كوانغ تشول)

هو الأخ الأصغر لـ (هان كوانغ هون). يحب (سيو إن آي) حبيبة أخيه الأكبر منذ أن كانوا أطفالاً. هو يحبها بشغف ومستعد لتقديم أي شيء من أجلها. تعهد بأنه لن يتخلّى عنها أبداً مهما تطلب الأمر إلى أن يموت. لا يحب الدراسة. وبدلاً من ذلك هو معروف في جميع أنحاء بوسان بسبب قدراته القتالية وموقفه المتمرد ويُطلق عليه لقب “قبضة الأسطورة”

Endless Love 3

Trailers


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى