قضايا و شائعات

فرقة كورية أخرى تستعد لرفع دعوى قضائية على وكالتهم.. فمن هم؟

anonymous

يبدو بأن الصناعة الموسيقية الكورية ستجتاحها قضية أخرى قريباً. حيث تم الكشف مؤخراً بأن واحدة من الفرق الجديدة تستعد لرفع دعوى قضائية على وكالتهم لإنهاء عقدهم.

وفقاً لما ذكرته صحيفة Segye Ilbo فإن الأعضاء أنفقوا ما يزيد عن الـ ١٠ آلاف دولار حتى أنهم قاموا بتوكيل محامٍ لقضيتهم. ما أثار النزاع بين هذه الفرقة ووكالتهم هي مسألة المال. فعلى الرغم من إحيائهم للعديد من الحفلات داخل كوريا وخارجها إلا أن الفرقة لم تتلقى مبلغاً كافياً من المال. الوكالة لا تعلم ما الذي يمكنها فعله فعلى الرغم من أنهم استثمروا مبلغاً كبيراً من المال على الفرقة إلا أن أرباحهم ما تزال أقل من المتوقع.

الأمر يختلف من بين عقد وآخر لكن في العادة لا يتم الدفع للآيدولز إلا إذا تجاوزت أرباحهم المبلغ المستثمر عليهم. الوكالة تقول بأنهم لم يدفعوا لهم بعد لأن أكثر المال تم إنفاقه على النشاطات الترويجية.

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. يا للعجب من هم؟
  2. جولات غنائية في الخارج والعديد من الحفلات في كوريا؟
  3. إنهم ليسوا بفرقتي لأن فرقتي بالكاد يقيموا حفلاتهم في كوريا (تبكي)
  4. آآآه… لماذا أعتقد بأنهم فرقة B.A.P … لقد روّجوا كثيراً بداخل كوريا وخارجها… وصحيح بأنهم لم يكسبوا الكثير من المال مقارنة بالمال المستثمر عليهم…
  5. العديد من النشاطات الترويجية بداخل كوريا وخارجها لكن من دون الحصول على أرباح كافية… أنا قلق لأن TS ليست بالمصدر الموثوق
  6. آمل بأنهم ليسوا فرقة إنفينيت
  7. ألم يكن لفرقة تين توب جولة عالمية؟
  8. هل هم بويفريند؟ لقد سمعت بأنهم لم يتجاوزوا المال المستثمر عليهم

برأيكم من تتوقعون أن تكون هذه الفرقة؟ على حسب المواصفات المذكورة فهي فرقة جديدة لديها نشاطات بداخل كوريا وخارجها والمال المستثمر عليهم أكبر بكثير من أرباحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى