حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

إكسو كي فازوا في برنامج الـ M!Countdown وفقط سوهو هو من استلم الجائزة

mcountdown

في خضم الأخبار المتعلقة بـ كريس وسعيه لإنهاء عقده مع وكالة SM الترفيهية، فازوا فتيان فرقة إكسو كي في حلقة هذا الأسبوع من برنامج سباق الأغاني الـ M!Countdown بأغنيتهم Overdose.

سوهو قائد فرقة إكسو كي كان الوحيد الذي صعد على المسرح واستلم الجائزة وفي خطاب فوزه شكر معجبيهم وزملائه والشركة وخصوصاً لي سومان (هذا اليوم هو يوم المعلم في كوريا) حيث قال في خطابه:

“شكراً لكم على هذه الجائزة. شكراً لكل من يحبنا. هذا هو يوم المعلم لذا أحب أن أشكر لي سومان. نحن لن ننسى لطفك. أعضاء إكسو يعتذرون بصدق. شعار فريقنا هو (نحن واحد) وتماماً كشعارنا، نحن نعدكم بأن نصبح فريقاً لا ينتمي فقط للأفراد بل لأنفسنا ولمعجبينا. سوف نعمل بجد، نحن واحد. إكسو، أحبكم”

مقطع فوز إكسو:

http://www.youtube.com/watch?v=6ERuKyy9cas

مقطع آداء فرقة إكسو:

http://www.youtube.com/watch?v=qZA33eRDrR8

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+151, -12] كريس هو كريس… لكنني قلق على الأعضاء الـ ١١ المتبقين من أن يتأذوا خلال هذه المحنة. لقد عملوا بجد من أجل عودتهم… لا بد وأنهم متفاجئين جداً وقلقين لاضطرارهم التعامل مع هذا الموقف في منتصف ترويجاتهم. أعتقد بأن سوهو عبّر بكل طلاقة. أنا فقط آمل أن ينتهي كل شيء بإيجابية. فايتينغ.
  2. [+126, -10] أتفهم خطابه جيداً جداً…
  3. [+97, -13] إذا أخذنا بعين الإعتبار إلى أنه لم يعد من الصين إلى الآن، لا بد وأن الأعضاء على علم بالأمر منذ البداية
  4. [+24, -0] ليس الأمر وكأن كريس مخطيء… لكنه غير مسؤول، حفلتهم الأولى ستقام الأسبوع القادم ولم يعد إلى الآن كي يتدرب… هذه الحفلة الأولى عبارة عن فرصة ثمينة لبقية الأعضاء… لا يجب عليه أن يكون أنانياً هكذا لدرجة تسببه بأذية الآخرين… من سيغني مقطع كريس في الحفل؟ أشعر وكأن خطاب سوهو والرسائل التي كتبها الأعضاء يقصدون بها كريس. حتى لو أنه تم حل سوء الفهم لاحقاً، كريس سيبقى مخطئاً بسبب عدم مسؤوليته.
  5. [+23, -5] خطابه يلائم الوضع تماماً. كريس، هل تشاهد؟ هذه الكلمات تبدو بأنها خاصة بك. أنا لا أحب إكسو كثيراً لكن لا يمكنني أن أتغاضى عن الأمر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى