أخبار عامة

شركة SM تكشف عن فيديو يحوي رسالة من Kim Heechul لمعجبيه

قبل عدة أيام أبلغناكم بأن Kim Heechul عضو فرقة Super Junior قد دخل الجيش بشكل رسمي وبدأ في تدريباته الأساسية.

مؤخراً قامت SM Entertainment برفع فيديو يحتوي على رسالة من Kim Heechul على قناتهم في اليوتيوب تم تصويره قبل دخوله للجيش.

httpv://www.youtube.com/watch?v=l0RAFLCOhQE

ترجمة رسالة Heechul:

مرحباً، معكم Kim Heechul. لقد تم إعطائي الفرصة حتى أتمكن من تحيتكم من خلال هذا الفيديو. في الوقت الذي تشاهدون فيه هذا الفيديو على الإنترنت سأكون على الأرجح أعمل بكل جهدي في التدريب.

كما تعلمون جميعكم، لقد كنت أنوي شخصياً الذهاب على قدر ما يمكن من الهدوء لكن العاملين في الشركة كانوا قلقين بأن هذا التصرف قد يقلل من احترام جميع المعجبين الذين أحبوني ودعموني. أعتقد بأن كلامهم صحيح. لأن الأمر سيكون تقريباً بهذا الشكل، سأختفي بشكل مفاجيء وسيتسائل الجميع (إلى أين ذهب Heechul؟) وستتم إجابتهم بهذه الجملة ( آه، لقد غادر للجيش منذ مدة)

لقد شعرت بأن المعجبين سيحزنون لو قمت بتصرف كهذا لذلك أنا موجود هنا لتقديم رسالتي لكم من خلال هذا الفيديو. سأصبح بعمر الـ 29 في هذه السنة. هذا عمر كبير مقارنة بالبقية لكن بسبب امتلاكي لإصابة في جزء من جسدي أعتقد بأنني سأعمل في مكان آخر بعد انقضاء الأربعة أسابيع الأولى من التدريب.

تجنيدي كان شيء من المقرر حدوثه لا محالة وهو شيء سيختبره الجميع. لذا أرجوكم لا تشعروا بالحزن بسبب هذا الأمر. بعد انقضاء العامين القادمين ما زلت سأعود كشخص ممتع ورائع ‘Big Space Star’ كما أنا الآن لذا أرجوكم استمروا في حبي. لو أنكم أصبحتم تحبون شخصاً غيري في ذلك الوقت، حسناً! لا يمكنني فعل أي شيء بهذا الشأن، أليس كذلك؟ ههههه.

في العامين القادمين سأتأكد من العمل جاهداً والإعتناء بنفسي حتى أتمكن من العودة كما أنا الآن، أو حتى على الأقل أن أكون أكثر نضجاً في مظهري.

أعتقد بأن هذه هي المرة الأولى التي أقول فيها شيء كهذا. معجبي نادينا الـ ELF أنا حقاً أشكركم. لطالما كنت شاكراً لكم ولقد أحببتكم دائماً. لم أعبر عن هذا بشكل علني إلا الآن. أحبكم جميعاً وشكراً لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى