أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

وكالات SM و YG و JYP ضاعفوا مبيعاتهم في الثلاث سنوات الماضية

وكالات SM و YG و JYP

تم الكشف مؤخراً بأن الشركات المعروفة بالـ Big 3 أو (أضخم ٣ شركات) في الصناعة الموسيقية في كوريا وهي وكالة SM الترفيهية، وكالة YG الترفيهية و وكالة JYP الترفيهية قد تمكنوا من مضاعفة مبيعاتهم خلال السنوات الثلاث الماضية مع تصدر YG بتحقيقه أعلى نسبة زيادة من بينهم كلهم.

وفقاً للتقرير الذي أصدرته دائرة الرقابة المالية بتاريخ ٨ آبريل:

مبيعات وكالة SM الترفيهية لعام ٢٠١٣ وصلت لـ ١٦٤ مليار وون كوري (أي ما يقارب الـ ٥٨٥ مليون ريال سعودي) وهو ما يمثل زيادة أرباح بمعدل ٩٠.٢٪ مقارنة بأرباح ٢٠١٠ والتي كانت ٨٦ مليار و ٤٠٠ مليون وون كوري (أي ما يقارب الـ ٣٠٧ مليون و ٥٠٠ ألف ريال سعودي)

في حين أن مبيعات وكالة YG الترفيهية وصلت إلى ١٠٦ مليار وون كوري (أي ما يقارب الـ ٣٧٥ مليون ريال سعودي) عام ٢٠١٣ وهو ما يمثل زيادة مذهلة في الأرباح بنسبة ١٣٥.٩٪ مقارنة بأرباح عام ٢٠١٠ والتي كانت حول الـ ٤٥ مليار وون كوري (أي ما يقارب الـ ١٦٠ مليون و ١٢٥ ألف ريال سعودي. وهذا يجعل من وكالة YG الترفيهية الشركة ذات أعلى نسبة زيادة من بين الوكالات الثلاث الضخمة.

أخيراً، حققت وكالة JYP الترفيهية مبيعات وصلت إلى ١٨ مليار وون كوري (أي ما يقارب الـ ٦٣ مليون و ٧٥٠ ألف ريال سعودي) في عام ٢٠١٣ وهو أعلى من مبيعاتهم لعام ٢٠١٠ والتي كانت في حدود الـ ١٠ مليار وون كوري (أي ما يقارب الـ ٣٧ مليون و ٥٠٠ ألف ريال سعودي)

ويعتقد محللون في السوق بأن السبب الرئيسي في زيادة نسب المبيعات هو ازدياد شعبية الكيبوب وموجة الهاليو في جميع أنحاء آسيا، أوروبا و شمال أمريكا.

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+3,821, -467] لكن أراهن بأن وكالة YG هي أكثر وكالة تملك جواً ودي الآن
  2. [+3,096, -193] هل انتهت التحقيقات على وكالة SM بالفعل؟ إن الوضع هاديء منذ فترة…
  3. [+2,608, -198] متفاجيء بخصوص وكالة JYP ! ربما هذه الزيادة بسبب قوة تأثير سوزي و سونمي؟؟
  4. [+2,258, -83] قوة أعلى ٣ وكالات
  5. [+1,568, -64] واصلوا التحسن، جميعكم
  6. [+501, -26] لو أن الـ وندر قيرلز لم يرسلن للولايات المتحدة، لنمت وكالة JYP بشكل أكبر
  7. [+519, -54] يجب أن تتوقف SM من جعل فنانيها يمثلون. وضع فيكتوريا في دراما “فتاتي الجريئة” لهو أمر مثير للسخرية
  8. [+526, -78] لقد قرأت تعليقاً سابقاً من قبل حول كيف أن آي بينك هن الفرقة الوحيدة اللاتي يمكنهن متابعة خطى فرقة سنسد… لكن هذا سيكون صعب للغاية. فوكالتهم هي A Cube فكيف سيتمكن يوماً من تجاوز سنسد كي كي كي
  9. [+486, -85] إذاً هكذا تقوم SM بدفن فضيحة تهربهم من دفع الضرائب. SM هي أسوأ شركة على الإطلاق في هذه الصناعة
  10. [+417, -32] لكان سيكون الوضع غريباً لو أن SM لم يحضوا بزيادة في الدخل إن أخذنا بعين الإعتبار مقدار الإرهاق الذي يتعرض له فنانيهم. العام الماضي ثنائي TVXQ ذهبوا في جولة، أصدرت الوكالة عدد لا يحصى من الألبومات، إكسو كانوا في رحلات ذهاباً وإياباً ما بين كوريا والصين، سوجو كانوا على جميع البرامج التلفزيونية.. إنهم يعملون كالعبيد، كيف تتوقعون بأن دخلهم لن يزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى