البرامج التلفزيونية

بارك جين يونغ وضح سبب إرساله فرقة وندر قيرلز إلى أمريكا وهو ما وصفه العديد من الأشخاص بالترسيم العالمي الفاشل

تمت استضافة بارك جين يونغ (Park Jin Young) رئيس وكالة JYP الترفيهية والمغنية سونمي (Sunmi) في أحدث حلقة عُرضت من برنامج راديو ستار (Radio Star) على قناة MBC وخلال الحلقة تحدث الإثنان عن فشل ترسيم فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) في أمريكا والسبب وراء إرسالهن إلى هناك من البداية.

في عام 2008، تم إرسال فرقة وندر قيرلز التي حققت نجاح ضارب في كوريا إلى أمريكا من أجل ترسيمها عالميا، لكن للأسف لم تنجح هذه الخطوة. واعترفت سونمي بأن هذا الفشل قد أثّر بها نفسيا وبشكل كبير.

قالت سونمي:

“لقد كنت في الـ 18 من عمري في ذلك الوقت. لقد مررت بوقت عصيب جدا من ناحية الصحة النفسية.”

ولقد أضافت بأن العضوات وبارك جين يونغ اضطروا إلى القيام بكل شيء بمفردهم من دون موظفين.

“لقد كنا نتنقل في أمريكا بالحافلة، وحين كنا نروج لأنفسنا قبل كل برنامج، كان بارك جين يونغ يعمل بجد لتوزيع النشرات الإعلانية.”

الكل يعرف أن محاولة ترسيم فرقة وندر قيرلز في أمريكا لم تنجح كما كان مأمولا، لكن لم يكشف بارك جين يونغ عن سبب إرساله لهن من البداية إلا الآن، حيث قال:

“لقد شعرت وكأن كل شيء يسير على ما يرام. لكن حين حدثت الأزمة المالية العالمية التي تسبب بها إفلاس بنك ليمان براذرز في عام 2008، العديد من الوكالات الموسيقية خسرت وأغلقت أبوابها.”

وحين فشلت خططه لترسيم 3 فرق جديدة في عام 2008، حاول تجربة فرصته مع فرقة وندر قيرلز، حيث قال:

“لقد أنفقت أموالي ووقتي على خططي لترسيم 3 فرق جديدة في عام 2008 لكن كل تلك الخطط فشلت في النهاية. واعتقدت بأن وندر قيرلز يملكن فرصة للنجاح، لذلك عملت معهن شخصيا.”

ومن ثم قال ديفكون (Defconn) أن العديد من الأشخاص يصفون الأمر بأسوأ كارثة نتجت من محاولة لترسيم فنان كوري في السوق العالمي، ومن ثم أظهر بارك جين يونغ ندمه حيث قال:

“كلما فشلت في أمر ما، دائما ما ينتهي بك الأمر بتلقي الشتائم.”

ومن الناحية المشرقة، قالت سونمي بأن هذه التجربة قدمت لها وللعضوات الآخريات موضوع ليتحدثن به حتى هذا اليوم، حيث قالت:

“هذه التجربة أعطت العضوات شيء يتذكرنه. نحن ما زلنا نتحدث عن تلك الأيام حتى يومنا هذا.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى