قضايا و شائعات

تم الإفراج عن هان سيو هي بعد أن أتت نتيجة تحليل المخدرات عن طريق شعرها سلبية

تم الكشف مسبقا أن الشرطة ألقت القبض على هان سيو هي (Han Seo Hee) بعد أن أجري لها تحليل مخدرات عن طريق البول وأتت نتيجة التحليل إيجابية ومنذ ذلك اليوم وهي موضوعة في الحجز، لكن الشرطة أفرجت عنها مؤخرا بعد أن أتت نتيجة تحليل المخدرات عن طريق شعرها سلبية.

رفضت المحكمة يوم 11 أغسطس طلب الادعاء العام بإلغاء فترة مراقبتها، حيث قالوا:

“قررت المحكمة أن ترفض طلب الادعاء العام لأنه لا توجد هناك أي فرصة ليفوزوا بهذه القضية لأن نتيجة تحليل شعرها أتت سلبية. تم الإفراج عن الآنسة هان من مركز الاحتجاز لكنها ما تزال تحت المراقبة.”

الشهر الماضي أتت نتيجة تحليل بولها إيجابية للعقاقير المؤثرة على العقل مثل الميثامفيتامين والأمفيتامين. وكنتيجة لذلك تم وضعها في الحجز مؤقتا ولقد كانت محبوسة هناك منذ يوم 15 يوليو.

الادّعاء العام طلب من المحكمة انهاء فترة مراقبتها، ولقد صرّح الادعاء العام في ذلك الوقت: “درجة جريمتها كبيرة لأنها انتهكت شروط امتثالها خلال فترة مراقبتها” وكنتيجة لذلك، تم اجراء جلسة استجواب مغلقة يوم 29 يوليو الماضي.

زعمت هان سيو هي خلال جلسة الاستجواب:

“صحيح أن اختبار البول أتى إيجابيا، لكني لم أتناول أبدا الميثامفيتامين. لقد أسقطت الكوب الورقي داخل المرحاض بالخطأ حين كنت أستخدم الحمام لأضع عينة البول فيه ولا بد وأن الكوب قد تلوث بمواد غريبة بعد أن سقط. لقد طالبتهم بإعادة التحليل لكن الادعاء العام رفض طلبي.”

وفقا لمصدر مسؤول من مركز الشرطة، فإنه قد تم الإفراج عن هان سيو هي لكن لم يتم التحديد بعد ما إذا كان سيوجه مكتب الادعاء العام تهمة رسمية ضدها أم لا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى