رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] كشف تقرير أن النساء الهاربات من كوريا الشمالية تعرضن لاعتداءات جنسية في كوريا الجنوبية أكثر بكثير من كوريا الشمالية

تم اجراء لقاء مع 158 هاربة لمعرفة من منهن قد تعرضت مسبقا لاعتداء جنسي (اغتصاب أو محاولة اغتصاب) حين كن في كوريا الشمالية وبعد قدومهن إلى كوريا الجنوبية. وهذه كانت النتيجة:

الرقم الأسود يمثل عدد النساء اللواتي تعرضن لاعتداء جنسي في كوريا الشمالية والرقم الأحمر يمثل عدد النساء اللواتي تعرضن لاعتداء جنسي في كوريا الجنوبية:

57 هاربة تعرضت لاعتداء جنسي في كوريا الجنوبية مقارنة بـ 25 امرأة تعرضت لاعتداء جنسي في كوريا الشمالية مما يعني أن أكثر من ثلث النساء الهاربات اللواتي أجري لقاء معهن تعرض لاعتداء جنسي في كوريا الجنوبية.

عنوان المقالة: الواقع القاسي، حركة #metoo للكوريات الشماليات الهاربات.
المصدر: Daum

  1. [+1,346, -14] تخيلوا وضع حياتكن على المحك للهروب فقط لتواجهن رجالا يسيئون حقيقة أنكِ لا تملكين أحدا في الجنوب ويقومون بتدمير حياتك الآن. أراهن بأنه نفس هؤلاء الرجال القذرون يتمنون الأفضل لأطفالهم.
  2. [+1,151, -27] هذه حقا إساءة للسلطة. هؤلاء النساء كن على الأرجح خائفات من رفض أولئك الرجال خوفا من إعادتهن إلى الشمال، وبما أنهن أتين من مجتمع محافظ بالفعل يعني بأنهن لا يملكن الشجاعة الكافية للإبلاغ عن مثل هذه القضايا. لو أن ثلث النساء الهاربات تعرضن لاعتداء جنسي من نوع ما، ألا يجب على منظمات النساء أن يكن أكثر نشاطا في القتال من أجلهن؟
  3. [+752, -5] رجاءًا توقفوا عن فعل مثل هذه التصرفات القاسية للناس الذين يحتاجون إلى المساعدة
  4. [+421, -13] يجب أن يتم اخصاء الرجال أمثالهم حتى لا يتكرر حدوث مثل هذا الشيء مجددا
  5. [+171, -4] حسنا، هذا محرج لنا
  6. [+406, -202] الرجال الكوريين الجنوبيين، أقسم بأنهم…
  7. [+136, -47] أنا متفاجئة أكثر من حقيقة أن هناك 30,000 هاربة كورية شمالية بالفعل…
  8. [+4, -0] ما هذا بحق السماء… هذا سيء للغاية…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى