أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تم الكشف عن صور للحادث الذي تعرضا له جونهي وجينهوان من فرقة آيكون بسبب مدير أعمالهما الذي كان يقود السيارة وهو مخمور

تعرض جونهي (Koo Jun Hoe) و جينهوان (Kim Jin Hwan) عضوي فرقة يكون (iKON) يوم 13 يوليو الماضي لحادث سير حين كانا راكبين في سيارة ڤان يقودها مدير أعمالهما المخمور.

وفقا لما ذكرته التقارير، فإن الإثنان كانا راكبين في سيارة ڤان انزلقت بسبب المطر واصطدمت بجدار استنادي حوالي الساعة الـ  3:40 صباحا. وأن قائد السيارة كان مخمورا وقتها. ولقد تعرض الثلاثة لإصابات طفيفة.

وفي يوم 14 يوليو كشفت صحيفة Yonhap عن صور من موقع الحادث. ولقد كشفت الشرطة أنها ستحقق مع السائق الذي كان يقود السيارة وهو مخمور حيث وجدوا أن نسبة الكحول في دمه كانت 0.08% وقت الحادث، وهي نسبة تعرض الشخص لعقاب أن تُسحب رخصته.

ولقد كشفت وكالة YG أيضا بقولها: “قائد السيارة المعني يشعر بثقل مسؤوليته بما أنه تسبب بالحادث وهو يعرف أن الشركة تفرض قيودا صارمة ضد القيادة تحت تأثير الكحول. نحن سنحقق بشكل شامل في كافة التفاصيل ونتخذ اجراءات صارمة تتوافق مع ما يقتضيه الأمر”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: عضوي فرقة آيكون تعرضا لحادث سير على طريق ممطر… قائد السيارة كان مخمورا.
المصدر: Naver

  1. [+124, -5] وايجي مجددا ههههههههههه
  2. [+97, -2] أنا لم أعد أتفاجأ بعد الآن
  3. [+32, -1] القيادة تحت تأثير الكحول ومسايرة القائد المخمور كِلاهما جريمتين كبيرتين. أنا لم أعد أريد رؤية المزيد من الآيدولز الذين يتورطون في حوادث كهذه. لنعمل جميعنا جاهدين حتى نتمكن من التفريق بين الصواب والخطأ.
  4. [+14, -2] ومن أين باعتقادكم تعلم هذا التصرف
  5. [+12, -1] “تحقيق داخلي” يا لها من مزحة
  6. [+11, -3] رجاءًا عاقبوه بشكل صحيح
  7. [+5, -1] وايجي لا تفشل أبدا في الايفاء بمستوى توقعات الناس تجاهها في قضايا المخدرات والقيادة تحت تأثير الكحول.
  8. [+3, -1] أوه؟ لقد كانت وكالة وايجي؟ حسنا، الآن هذا منطقي
  9. [+2, -0] ألا يملك العضوين رخصة قيادة؟ لقد كان هناك 3 أشخاص في السيارة، لو أن واحد منهم كان مخمورا، أما كان يجب على واحد من الإثنين الآخرين أن يعرضا عليه قيادة السيارة بدلا منه؟
  10. [+2, -0] وايجي

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى