تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Wonderful Days

القصة:
(دونغ سوك) نشأ كفتى صغير ذكي، لكنه أتى من عائلة فقيرة. يعمل الآن كمدعٍ عام ناجح ويعود إلى مسقط رأسه لأول مرة منذ ١٤ سنة. ويقابل هناك حبه الأول بالصدفة (هاي وون) ويقع في حبها من جديد.

العنوان: 참 좋은 시절 / Wonderful Days
يُعرف أيضاً بـ: Wonderful Season / Very Good Times / Good Times Indeed
العنوان بالعربي: أيام رائعة
التصنيف: رومنسي، كوميدي، ميلودرامي
عدد الحلقات: ٥٠ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: من ٢٢ فبراير إلى ١٠ أغسطس ٢٠١٤
وقت العرض: كل سبت و أحد

طاقم التمثيل

Lee Seo Jin بدور (كانغ دونغ سوك)

العبقري (كانغ دونغ سوك) لم يتخلى أبداً عن الحصول على أعلى المراتب من أجل أي شخص. على الرغم من أن (دونغ سوك) أتى من عائلة مضطربة، إلا أنه أفضل مدعٍ عام في كوريا الجنوبية. (دونغ سوك) لم يقم بزيارة موطنه أبداً بعد أن أصبح مدعٍ عام. وأخيراً يعود (دونغ سوك) لأول مرة منذ ١٥ سنة. لكنه نادم لأنه عاد إلى بلدته المفعمة بالكراهية. فهل سيتمكن من الخروج من هذه البلدة؟

Wonderful Days 1

Kim Hee Sun بدور (تشا هاي وون)

(هاي وون) عاشت حياةً ثابتة معتقدة بأن ما هو جيد سيبقى دائماً جيد وما هو سيء سيبقى دائماً سيء. على أية حال، حين كانت (هاي وون) تعيش حياة تترجى فيها مشاعر الحب كرهت وضعها كثيراً، وفكرت في الإنتقام من ذلك الرجل والذي ظهر أمامها مؤخراً من دون سابق إنذار حيث أنه هو حبها الأول والوحيد. فهل ستتمكن (هاي وون) من تحقيق انتقامها من دون أن تهتز بوجوده؟

Wonderful Days 2

Ok Taecyeon بدور (كانغ دونغ هي) (شقيق دونغ سوك الأصغر) + Kim Ji Ho بدور (كانغ دونغ أوك) (شقيقة دونغ سوك التوأم)

(دونغ هي) يعيش ليحمي شقيقته التوأم (دونغ سوك) والتي تملك ذكاء طفلة في السابعة من عمرها بسبب حادث تعرضت له. هو الأخ الأصغر من بين ٣ أشقاء. أخاه غادر البلدة في يوم من الأيام وعاد بعد ١٥ سنة. فهل سيتمكن (دونغ هي) من مسامحة شقيقه على مغادرته لهم بتلك الطريقة؟

Wonderful Days 4

Ryu Seung Soo بدور (كانغ دونغ تاك) (شقيق دونغ سوك الأكبر)

(دونغ تاك) اعتاد أن يكون ممثلاً في طريق أن يصبح نجماً كبيراً بقدراته في التمثيل. هو في الحقيقة ليس جيداً في عمل أي شيء، لكنه يستطيع القيام بأي شيء تقريباً. هو الآن معروف كمذيع أمسيات. هو الشقيق الأكبر بين الأشقاء الثلاثة. هل سيتمكن من أن يتصرف بنضج اتجاه أخاه بعد أن عاد بعد ١٥ سنة من غيابه؟

Wonderful Days 3

البوستر

Wonderful Days Poster

Trailers

https://www.youtube.com/watch?v=5yl-9Klj7_o

http://www.youtube.com/watch?v=fNkn0ZM-s64

http://www.youtube.com/watch?v=yEExNiqsBiM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى