قضايا و شائعات

كشفت التقارير أن هان سيو هي ضُبطت بتعاطي المخدرات مجددا وهذا يعني أنها خالفت شروط مراقبتها وقد تواجه عقوبة السجن هذه المرة

وفقا لما ذكره تقرير حصري من صحيفة Etoday فإن هان سيو هي (Han Seo Hee) تخضع حاليا للتحقيق من قِبل السلطات لتعاطيها المخدرات مرة أخرى.

هان سيو هي تقضي حاليا فترة عقوبتها وهي أن تكون تحت المراقبة لكن إن خالفت أي قوانين في هذه الفترة قد تواجه عقوبة السجن. حين يكون الشخص تحت المراقبة قد يتم اخضاعه لتحليل المخدرات بشكل عشوائي ومفاجئ وهذا ما فعلته الشرطة لها بتاريخ 8 يوليو، ولقد أتت نتيجة تحليلها إيجابية.

هان سيو هي عوقبت في شهر سبتمبر من عام 2017 بأن توضع تحت المراقبة لمدة 4 سنوات لتعاطيها الحشيش، وإن خالفت أي قوانين في هذه الفترة قد تعاقب بالسجن لمدة 3 سنوات. وبما أن التحليل كشف بأنها تعاطت المخدرات فعلا هذه المرة وانتهكت فترة مراقبتها، فإن النيابة العامة ستعيد فتح التحقيقات معها، وفي أسوأ الحالات قد تواجه عقوبة السجن.

قالت وكالة التفتيش:

“نحن لا نعرف ما الذي ستقوله المحكمة بخصوص نتيجة تحليل مخدرات هان سيو هي الإيجابية خلال فترة مراقبتها، لكن يجب أن نضع في الحسبان أنها قد تواجه عقوبة السجن لمدة 3 سنوات لانتهاكها شروط مراقبتها.”

هان سيو هي شاركت مؤخرا كشاهدة في التحقيقات الخاصة بتدخل يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) في قضية مخدرات B.I عضو فرقة آيكون (iKON) السابق. وفي عام 2017، تم التحقيق معها لتعاطيها المخدرات مع توب (T.O.P.) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG).

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى