البرامج التلفزيونية

مينزي وجايمي تحدثتا عن الكراهية الشديدة التي تعرضتا لها لأن البعض كان يرى بأنهما قبيحتين

ظهرتا مينزي (Minzy) و جايمي (Jamie) مؤخرا كضيفتين على برنامج فيديو ستار (Video Star) حيث تحدثتا فيه عن الكراهية   التي تعرضتا لها بسبب مظهرهما.

بدأت مينزي موضحة أن فرقة 2NE1 كانت ترتدي مكياج كثير وأزياء فريدة من أجل مفاهيمها المتميزة، لكنها كانت تتلقى الكراهية بسبب مظهرها فقط، حيث قالت:

“نحن كنا نضع الكثير من المكياج ونتبنى العديد من المفاهيم الفريدة. واحدة من أكثر الأشياء المؤلمة التي كنت أسمعها هي (كيف يمكنك أن تكوني مغنية وأنتِ قبيحة إلى هذه الدرجة؟) حين كنت أقرأ مثل هذه الأشياء، كنت أفكر (أليس من المهم أكثر للشخص أن يجيد الغناء والرقص إن كان مغني؟).

لكني كنت صغيرة جدا في ذلك الوقت، لذلك شعرت بألم شديد. لقد كنت أتساءل، (هل أنا قبيحة حقا؟ هل مظهري أقل من المتوسط؟).”

بعد سماعها بذلك، جايمي لم يسعها إلا أن تقول للكراهين صراحة “اهتموا بوجوهكم”، وأضافت بأنها أيضا تعرضت للكراهية بسبب مظهرها حيث قالت:

“لقد كان الوضع سيئا حقا. أنا لم أكن غاضبة لكني كنت مصدومة أن شخص يعيش على نفس الأرض التي أعيش فيها ويملك نفس العقل يقول شيئا كهذا.”

جايمي لم تتعرض فقط للكراهية بسبب مظهرها، هي تعرضت للتحرش الجنسي أيضا من قِبل معجب مزعوم قام بوضع وجهها في صورة جنسية وقارن جسدها بالفاكهة. حتى أن واحد من المعجبين المزعومين أرسل لها فيديو لنفسه وهو يرتدي بدلة مطاطية.

وحين تقوم جايمي بحظره، كان يستخدم عدة معرّفات أخرى لإرسال المزيد من الفيديوهات الفاضحة. لكن جايمي لم تخف وقامت بالرد عليه بكلمات قاسية لتتأكد من أن ذلك المتحرش سيتعلم ويتوقف عن التحرش بها وبالأخريات أيضا.

بإمكانكم مشاهدة الفقرة أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى