نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل تتذكرون أي مواقف محرجة تعرضتم لها أيام المدرسة؟

افتتح مستخدمو الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدثوا فيه عن المواقف المحرجة التي تعرضوا لها أيام المدرسة، وبدأت كاتبة الموضوع بقولها: “بالنسبة لي، لقد أردت استخدام الحمام من أجل رقم 2 لكني نسيت إحضار مناديلي معي، لذلك اتصلت بصديقتي حتى تحضر لي بعض المناديل بعد أن تبرزت… لقد كان موقف مشين للغاية والرائحة كانت سيئة جدا لدرجة أني شعرت بالسوء تجاه صديقتي”.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها!

المصدر: Pann

  1. [+524, -9] لم تكن غلطة تماما، بل أشبه بماضٍ مظلم. مدرّسة الموسيقى سألتنا مرة ما إذا كنا نعرف أي عازف كلارينيت شهير وأنا أجبت من دون وعي شفيق من سبونج بوب.
    – ههههههههههههههههههههه مضحك للغاية هههههههههههههه
    – لكن هذه حقيقة
  2. [+524, -2] حين كنا في صف دراسي، سقط قلم شخص ما وأنا انحنيت حتى ألتقطه له وانتهى بي الحال بإخراج ضرطة قوية جدا، الأطفال جميعهم كانوا يتظاهرون وكأنهم لم يسمعوا شيئا لكن حين أعدت له القلم ورفعت نفسي بدأوا بالضحك. الموقف كان مخيف للغاية، لذا حاولت الضحك معهم وانتهى بي الحال بالتشجؤ. مدرّس اللغة الإنجليزية وقتها كان من النوع الودود معنا لذا قال مازحا “ما مشكلتك؟” … لذا الأطفال الآخرين الذين كانوا يحاولون مسك ضحكاتهم انفجروا جميعهم ضاحكين في النهاية.
  3. [+383, -4] لقد ناديت مدرستي بـ “أمي”
  4. [+217, -10] كان علينا الذهاب لاجراء تقييم لآدائنا مع المدرس لكني كنت نعسانة جدا لدرجة أنه حين كان المدرس يتحدث معي، أنا كنت أجيبه وأنا نصف نائمة
  5. [+216, -0] لقد أطلقت ضرطة قوية في الصف لدرجة أن المدرس خصم مني درجات بسبب سوء سلوكي.
  6. [+183, -3] في أيام المتوسطة، أنا أنهيت اختباري لذا كنت آخذ قيلولة وأطلقت ضرطة من دون وعي، كان بإمكاني التظاهر وكأن شيئا لم يكن وأتوقف عند ذلك الحد، لكن بدلا من ذلك، أنا كنت متفاجئة جدا منها لدرجة أني وقفت لا إراديا واعتذرت للصف.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى