أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

رأي مستخدمي الإنترنت في توضيح يوكيونغ عضوة فرقة AOA السابقة لمنشورها الغامض والذي تلمح فيه بأنها كانت تتعرض للتنمر أيضا

لقراءة توضيحها، تفقدوا هذه المقالة: يوكيونغ عضوة فرقة AOA السابقة اعتذرت عن تعليقها الغامض بمنشور جديد وضحت فيه ما كانت تحاول أن تقوله

عنوان المقالة: يوكيونغ عضوة فرقة AOA السابقة تحدثت عن قضية جدل تعليقها عن “المتفرجين”و “لا يمكنني نسيان الأمر”.
المصدر: Nate

  1. [+1,190, -46] هي اعتذرت آخر مرة لكتابتها منشور غامض وها هي تكتب مجددا منشور غامض آخر.
  2. [+902, -43] إلا إن كنتِ ستكتبين بوضوح شيء مثل “جيمين والعضوات الأخريات فعلن هذا بي” فقط التزمي الصمت لأن الوضع فوضوي بما فيه الكفاية.
  3. [+737, -28] أعتقد بأنها تحاول أن تقول بأنها كانت تتعرض للتنمر أيضا من قِبل عضوات AOA… يبدو أنه صحيح أن العضوات الأخريات شاركن في التنمر على مينا. أنا ممتنة لأنها نجت من تلك العشر سنوات، وآمل أن تعرف بأنه لا بأس أن تترك تلك العشر سنوات في الماضي وتتخطى الأمر…
  4. [+63, -7] ما زال منشورها غامض تماما مثل غموض منشورها السابق…
  5. [+50, -3] ما الذي تقوله؟
  6. [+48, -2] غامض بشكل محير في المرة الأولى، وغامض بشكل محير بمثل القدر في المرة الثانية…
  7. [+42, -4] آخ…؟ ما هو المغزى من منشورها؟
  8. [+40, -0] أعتقد بأنها تحاول أن تقول بأنها تأذت أيضا واعتقدت بأن الجميع كانوا مجرد متفرجين لكنها الآن تدرك أن مينا تأذت أيضا… وأنها لم تستطع ملاحظة ألم مينا لأنها كانت متأملة أيضا… تشوا استقالت بسبب الاكتئاب، وتشانمي تلقت العلاج بسبب اكتئابها، والآن مينا… يبدو أن العضوات كن يعانين من وقت عصيب.
  9. [+35, -1] هي تحاول القول بأنها اعتقدت بأنها كانت الوحيدة التي تأذت في ذلك الوقت لكنها الآن تدرك أن الأخريات كن متألمات أيضا بسبب جيمين.
  10. [+33, -6] ألم تترك الفرقة بمجرد أن غيرت فرقة AOA مفهومها وتوقفت عن كونها فرقة موسيقية؟ لا أعتقد بأنها كانت تملك ذلك الوجود المهم في كل في هذا.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى