أخبار عامةسوشيال ميديا

يوكيونغ عضوة فرقة AOA السابقة اعتذرت عن تعليقها الغامض بمنشور جديد وضحت فيه ما كانت تحاول أن تقوله

وضحت يوكيونغ (Youkyung) عضوة فرقة AOA السابقة يوم 6 يوليو تعليقها الغامض والذي تسبب بضجة أكبر بخصوص قضية جدل التنمر بين مينا (Mina) و جيمين (Jimin).

لقراءة منشورها السابق، تفقدوا هذه المقالة: يوكيونغ عضوة فرقة AOA السابقة كتبت تعليق غامض بعد قضية جدل التنمر بين مينا وجيمين

قالت يوكيونغ في منشورها الجديد:

“مرحبا، معكم يوكيونغ.

أنا أكتب لكم مجددا لأني أشعر وكأني تسببت بجدل كبير من خلال منشوري الغير واضح في تحديثي السابق.

أنا أعتذر لكتابتي مثل هذا المنشور الغامض. كل ما في الأمر هو أني شعرت بالغضب في تلك اللحظة حين استرجعت ذكرياتي التي قررت دفنها. الذكريات التي نسيتها تدريجيا عادت إلي مجددا.

لذلك، أنا أردت أن أخبر الجميع من دون أن أوضح كل شيء بأني مررت بوقت عصيب أيضا. لكن أعتقد بأني تصرفت بطفولية.

في الماضي، أعتقد بأني لم أكن أملك الوقت الكافي لألقي نظرة على من حولي لأني كنت أنا بنفسي أعاني من وقت عصيب أيضا. لذا أنا كنت أعتقد بأنهم كانوا ينظرون إلي فقط وأنا أمر بأوقات صعبة. أنا لم أكن أتخيل أبدا أن هناك شخص آخر كان في وضع مشابه لي. لذلك أنا أردت حقا أن أعبر عن أسفي. وأيضا، أريد أن أقول أنكِ ثابرت بشكل جيد وأنا أدعمك.

أنا بخير الآن لأني أملك العديد من الأشخاص والعديد من الأصوات التي تشجعني الآن. حتى الآن، أنا لم أكن أملك أي شيء يستطيع حمايتي. لقد كنت أعيش وأنا معتقدة أن عدّة الطبل الخاصة بي في الاستوديو هي كل ما أملك.

لكن تلك لم تكن القضية. لقد أدركت في النهاية أنه كان هناك العديد من الأشخاص الثمينون من حولي والذين قدموا لي الحب. هذا كل ما أحتاجه وهذا يكفيني.

مجددا، أريد أن أستغل هذه الفرصة لأعتذر بصدق لكل من تأذى مني بسبب تصرفاتي الطائشة وكلماتي. وأيضا أريد أن أقول بأننا جميعنا ثابرنا خلال تلك الأوقات الصعبة أيضا. أود أن أقول أيضا لنواصل العمل بقوة، وأن نحظى بالشجاعة، وأنا أدعمكم.

أنا أطلب من الجميع أن يتجنبوا قول كلمات مؤذية تتعس الآخرين. وأنا أشكر بصدق كل أولئك الذين يدعموني باستمرار.”

المصدر: allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى