أخبار عامة

جيمين عضوة فرقة AOA كتبت رسالة اعتذار لـ مينا بعد قضية جدل تنمرها عليها

على ضوء قضية جدل التنمر الأخيرة، كتبت جيمين (Jimin) عضوة فرقة AOA يوم 4 يوليو رسالة اعتذار لـ مينا (Mina) والتي قالت فيها:

“لا يمكنني التعبير عن كل شيء أريد قوله في رسالة قصيرة، لكني أشعر بالأسف، وأعتذر. لقد كنت مقصرة جدا بصفتي قائدة للفرقة، وأنا أعتذر عن ذلك. أنا أشعر بالندم والذنب أنه خلال الأوقات التي كنا فيها معا، أنا لم أكن قادرة على فهم مينا، ولا أعتقد بأني كنت أهتم بها، أنا كنت مهملة. حتى بالأمس، أنا بكيت وتوسلت وبكيت مجددا. ومع ذلك، أنا أشعر بالأسف الشديد تجاه مينا، حيث أن مشاعرها تجاهي لن تُحل بسهولة. أنا متأسفة للغاية. حين كنت أصغر عمرا، أنا عشت بداية عشرينياتي معتقدة أن الفرقة لا يجب عليها أن تظهر إلا الجوانب الجيدة فقط للموظفين والعامة، لكن أعتقد أن تلك كانت طريقة سيئة لقيادة الفريق كإنسانة. أنا متأسفة لتسببي بقضية الجدل هذه. أنا متأسفة لكتابتي المهملة. والأهم من كل ذلك، أنا أعتذر بصدق لـ مينا والعضوات اللواتي عملن بجد من أجلنا.”

رابط المنشور:

https://www.instagram.com/p/CCNxXQjF1jv/

كما ذكرنا لكم مسبقا، كشفت مينا على الإنستقرام أنها كانت ضحية للتنمر من قِبل جيمين لعشر سنوات. وبعد أن بدت جيمين وكأنها تنكر تلك لمزاعم، ردت مينا عليها بصورة لرسغها تثبت محاولتها الانتحار واستمرت في كشف كل شيء فعلته لها زميلتها السابقة في الفرقة. وفي النهاية كشفت مينا أن جيمين اعتذرت لها شخصيا بعد أن قامت بزيارتها هي والعضوات بالأمس.

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى