قضايا و شائعات

مينا تقول أن كل عضوات AOA قمن بزيارتها بعد منشوراتها تلك وأن جيمين اعتذرت منها شخصيا

بعد أن أثارت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة قلق الجميع بمنشوراتها وسردها لقصة تعرضها للتنمر من قِبل جيمين (Jimin) ها هي تعود لتطمئن الجميع قائلة بأن كل عضوات الفرقة قمن بزيارتها يوم 3 يونيو وأن جيمين اعتذرت شخصيا لها.

قالت مينا:

أولا، أود أن أعتذر لإحداث مثل هذه الضجة طوال هذا اليوم وإزعاج العديد من الأشخاص بمنشوراتي. لقد كانت هناك العديد من المقالات التي لا بد وأنه كان من الصعب قراءتها. ولربما لم يرغب البعض حتى بمعرفة كل هذه التفاصيل المزعجة. لقد أتى العديد من الأشخاص لرؤيتي في منزلي اليوم لقلقهم علي. لذا أنا أعتذر لإثارة قلق الجميع بهذا. أنا مشهورة بعد كل شيء لذا بعض الأشياء التي قلتها وفعلتها ما كان يجب أن تُقال أو تُفعل. أنا متأسفة جدا.

قبل بضع ساعات مضت، كل العضوات وحتى مدراء الأعمال أتوا إلى منزلي ليتحدثوا معي. في البداية، أنا كنت مرتبكة لأن جيمين أوني أتت وهي غاضبة جدا مني. أنا سألتها ما إذا كان هذا تعبير شخص أتى ليعتذر؟ نحن تجادلنا لبعض الوقت في البداية. جيمين كانت تطلب مني باستمرار أن أعطيها سكينا قائلة أشياء مثل “هل موتي سيحل كل شيء؟” وما إذا كان يجب عليها أن تقتل نفسها أيضا.

لكننا قمنا بتسوية الأمر وجلسنا معا لنتحدث. هي قالت بأنها لا تتذكر أي مما قلته وأنا واصلت التحدث عن كل مواقف التنمر. بالطبع، أنا لم أكن صافية الذهن تماما في ذلك الوقت لذلك أنا لم أتذكر كل التفاصيل لكني نظرت في عينيها ووضحت لها ما فعلته وما لم تفعله. لكنها استمرت بالقول بأنها لا تتذكر. لقد اتضح أن جيمين اعتقدت بأننا حللنا كل شيء في يوم جنازة والدها. لكنها كانت جنازة لذا أنا لم أذهب إلا لمواساتها. من منظورها، هي على الأرجح اعتقدت أن الأمور كانت جيدة بيننا بما أني راسلتها في ذلك اليوم وهي اعتذرت لي وقتها على الرغم من قولها أنها لا تتذكر تصرفاتها تلك.

لربما هي اعتقدت أننا قمنا بتسوية الأمر وقت الجنازة، لكن كيف يمكن لـ 11 سنة من الألم أن تختفي بهذا الشكل في يوم واحد؟ في يوم الجنازة نحن لم نتحدث أبدا عن المواقف التي مررت بها. كيف يمكننا التحدث عن تلك الأمور في مكان كهذا؟ بالطبع، أنا قمت بمواساتها بكل ما أستطيع. لكني عدت لنفسي القديمة بعد ذلك. لقد كنت محطمة جدا لذا كيف يمكنني العودة لأكون طبيعية في يوم واحد.

على أي حال، نحن واصلنا التحدث. وبعد أن استمعت إلي، جيمين بدأت تعتذر لي مرارا وتكرارا. لذا… هي اعتذرت مني وأنا قررت القبول باعتذارها. وبعد أن عادت إلى منزلها. تحدثت أنا والعضوات الأخريات قليلا. وجعلنني أقطع عهدا لهن بأني لن أفكر أبدا في أذية نفسي. ولقد انتهى الأمر بوعدي لهن بأن أعمل جاهدة لأتحسن.

أنا أؤمن أن كِلا والدينا يشاهداننا من السماء الآن. أعني، أنا لا أستطيع أن أكتب أية أكاذيب لذا… لأكون صادقة، حين وقفت جيمين أمام بابي… أنا لم أعتقد بأنها كانت تشعر بالذنب أبدا بسبب تعابير وجهها في البداية. على أي حال، هي اعتذرت مني مرارا وتكرارا. نعم لقد تلقيت اعتذارا منها. لقد سمعت ذلك الاعتذار بأذني… لكن… لا أعرف كيف يمكنني توضيح ذلك. قد أكون متحيزة ضدها لأني غاضبة بشدة منها. لربما أنا كنت أحاول أن أرى أسوأ ما فيها. لربما هي كانت صادقة في اعتذارها، لذا أنا لا أريد أن أفترض أي شيء، أنا أريد أن أنهي هذه القضية فقط.

أنا سأهدأ الآن وسوف أبذل قصارى جهدي وأتلقى المساعدة لأتحسن. أنا سأحرص على أن لا أتسبب بأي ازعاج آخر لكم. أنا متأسفة كثيرا… أنا سأبذل قصارى جهدي لأصبح أفضل من الآن فصاعدا. أنا أعرف بأني أزعجت العديد من الأشخاص بمنشوراتي اليوم… لذلك أنا أعتذر بشدة منكم.

أنا ما زلت غير قادرة على كتابة شيء إيجابي عن جيمين أوني حتى في هذا المنشور. أنا أعترف بذلك. بكل صراحة، أنا لا يمكنني أن أتذكر حتى اعتذارها الذي قدمته لي اليوم. كل ما أتذكره هو ظهورها أمام بابي غاضبة. لكن كما قلت، أنا غاضبة بشدة منها لدرجة أنه لا يسعني فعل أي شيء… لا يمكنني تغيير نفسي سريعا. لكني سأحاول. لقد قررت فعل ذلك.

أنا لن أتحدث عن هذا الموضوع مجددا ولن أكتب أي شيء عنه مرة أخرى. أنا لن أزبد وأرعد كما فعلت اليوم مرة أخرى… أنا لا أجيد الكتابة ببلاغة حتى لذا أنا لا أعرف ما إذا كانت كتاباتي اليوم مفهومة… لكن على أي حال، أعتذر مجددا عما فعلته.”

المصدر: allkpop, koreaboo

الوسوم

319 تعليقات

  1. تحسني سريعا مينا شي
    اعلم ان هذا صعب على اي حال ما من احد توقع ام تسامحها فكما قالت عذاب 10 سنوات لن يمحى في يوم واحد

  2. طريقة كلامها و منشورها الطويل تجعلني اشعر انها صادقه في كل كلمة قالتها
    على العموم اتمنى لها الخير

  3. كويس انهم راحوا لها وحتى المانجرز ، الحمدلله ان جيمن طلع فيها خير وضمير
    اتمنى ان مينا تلاقي السلام الداخلي اللي يريحها

  4. خلاصة القول مينا ضحية تنمر و بشدة
    جيمين متنمرة
    باقي العضوات مجرد متفرجات

  5. لفتني قد ايش البنت ذي صادقة فوصف مشاعرها
    هي اعترفت أنها ما قدرت تسامحها وعلى الرغم من كذا ذكرت أمر الاعتذار المتكرر عشان تبرئ ذمة جيمين
    وشرحت كل المشهد بالتفصيل عشان بعدين لو قررت فعل شي ولا أضافت كلام الناس ما يقدرون يهاجمونها ، لأنهم الآن يعرفون كل شيء!
    امايزينق ..

  6. قلت انني بانتضار فيلم هندي
    لا اقصد اتهامها باي شيء
    وتبقى افكاري الخاصة بدون ادلة

    ولكن فعلا فيلم هندي

  7. بصراحه ماقريته للاخير بس الجزء الي قريته خلاني اتاكد من توقعي جيمين دفشه وخشنه وتصرفاتها الي مينا كانت تعتقد انها تنمر كانت شخصيتها العاديه يعني زي مايقولون قلبها ابيض بس ماتعرف تتعامل صح وعشان كذا ماتتذكر شي.. وهذيك مينا شكلها من النوع الي يكبت يكبت وياخذ كل شي بشكل شخصي وحساسه بزياده ويمكن وضع اهلها زاد الطينه بله لان احس مينا عمرها ماحاولت تفاتح جيمين بالموضوع وتقولها عن الي بخاطرها..عشان كذا صار الي صار..

    1. أتفق …. و الإثنين ما ننكر أن معهم اضطرابات نفسية ..يمكن مينا حالتها أسوء لأنها حاولت الانتحار

    2. ما ندري ذا تحليلك للوضع فمينا بعد كل شيء تحيزها كان واضح لشعورها بالغضب و السلبية اتجاهها فوصفت الامور بمنظورها مش معنتها انها سهلة او ضعيفة فقط لكونها حساسة تجاه جيمين بفترة انهيارها لانها انجرحت او يعني انه جيمين خشنة بالذات و ما تعرف تتعامل هناك اخلاقيات دائمة

    3. بالضبط حسيت جيمن انصدمت ان مينا كانت تشوف تصرفاتها تنمر بينما هي تشوفها عاديه وممكن كانت تعامل الكل بنفس الأسلوب بس مينا اثر عليها، بس واضح ان حالتها النفسيه هي اللي تتحكم فيها خصوصا انها حملت جيمن كل الي جالسه تمر فيه حتى مرض اهلها خلتها هي السبب

    4. ماوفق راي لانو كانت تتنمر عليها ومبينهه للبنت كانت خايفهه مره
      ماشوفه سوء فهم بينهم لانو فيديوهات الي شفتها معاملة الي بينهم كانت توضح كلشي …..حتى عضوة سابقة الي كانت معهم قالت انهم متفرجات وذا يعني انو لكل يتنمر ع ثاني ولوكان سوء فهم ماكنت توصل بيها للين انتحر واضطرابات

    1. 😂😂😂😂 الدراما والنقاشات في المواضيع اللي قبل كلها راحت هباء منثورا وما مضت عليها 24 ساعة حتى

      1. بالله من المساء و انا اكتب و انتقد و جعت راسي و جيمين وووووو في ساعات قالتنا سكروا السالفة المرة الجاية لو قتلوا بعض مارح اكتب و لا شيى اصبعي وجعني من كثرة الاحتكاك مع شاشة الهاتف

        1. من الصبح قاعدة في الصفحة هههه دراماتي كنسلتهم الله يسامحهم

        2. وجعولي راسي حتى انا تعلمت درس ان ما يهمني فيهم لانهم مارح يشوفون الغباء اللي كنت اكتبه من الصبح و لا يدرون عنه

  8. جيمين ما أحسها تشعر بذرة ندم نكون واقعيين يعني إذا جرحت شخص لسنوات طويلة بذي الطريقة و سببت له اضطرابات نفسية لدرجة تخليه يفكر في الانتحار و بلاوي ثانية بتجي تعتذر من بوجه كله غضب و إسلوب زفت؟ المفروض تكون محرجة حتى من إنها تقابلها و تحط عينها في عينها و تجلس في نفس المكان اللي هي فيه. لاء و تقول لها عطيني سكين أقتل نفسي عشان ترتاحين.. بالنسبة لي واضح مهي جاية عشان تعتذر تبغى ذي السالفة تخلص وبس.
    أتمنى مينا تكون بخير للأبد و بصحة و سعادة

    1. اي نعم اعتذرت بس لتنافي المشاكل ، لكن في صميمها ما حاسة انها غلطانة وهنا تكمن المشكلة

  9. اتمنى لها الافضل .اتمنى ان تستطيع التغلب على الامها واحزانها وان تستطيع عيش حياة مريحة .اعتذار جيمين دليل على انها فعلا تنمرت عليها اعتقد انها من النوع يلي مستحيل يعتذر على شي ماساوتو

  10. يعني بعد ما و جعتينا راسنا تجي برودة دم تقولن هاذا نيتها وضحت تدمير جيمين ” لقد اعتذرت مني جيمين اوني ” الناس لان مارح تسامحها و في منشورها مازلت توضح كرهها لها بطريقة غير مباشرة و ان مارح تسامحها ” انا لا اتذكر اعتذارها “

  11. ياخي لو تدققون في كلام مينا بتشوفون إنها من النوع الدرامي. ترى البنت مو ملاك وأحس اني راحمة أهلها باين متعبتهم. البنت درامية ألف وذي الشخصية متعب جدا تعيشون معها وتفهم كل شي على مزاجها. ترى فيه شخصيات دفشات مرة وأحس جيمين من ذا النوع وهي كانت تفهم كل كلمة وكل حركة ضدها.

    جيمين ما قالتلها لا تروحين وتزورين أبوك على فراش الموت. جيمين ما لها دخل في شخصيتها مع أهلها وعلاقتها معهم. جيمين مالها دخل في فشلها في تحقيق حلمها. ليش كل شي ترميه على راسها. البنت سلبية وما تحب تتحمل مسؤولية نفسها أبدا. أنا أعرف شخصيات مثلها في الحياة الحقيقية وجدا متعب تعايشون وحدة مثلها.

    1. معك حق بما ان جيمين كانت تتنمر عليها ارادت تفضحها و هو من حقها لكن منعها من زيارة ابوها هي اللي ماراحت بنفسها جيمين ما كانت رح تقتلها لو راحت

    2. عشان كذا كتبت قبل باول مقاله عن السالفه انتظرو تسمعو السالفه كامله البنت واضح طفوليه و حساسه وشكلها عندها حاله تحسب الكل ضدها طبعا ما عشت اللي عاشته بس من كلامها ومنشورتها مبين كذا ، ولا فيه احد تعرض لاذى وحقد ١١ سنه يسامح بكل سهوله عشان جو عندي البيت 🤡!!

    3. بس هيه قالت ان قضيتها مع ابوها خاصة فيها بس تدمر اهلها كان بسبب انها دايما تحاول تنتحر بسببها فهي بتعيش اهلها بحالة توتر وذعر

    4. “لكن استجمعت عضوة أخرى شجاعتها وقالت لها بأنها في الحقيقة قالت كل تلك الكلمات.”

      ذا موجود بالمقال اللي قبل
      يعني اذا العضوات حاسين ان فيه غلط
      انتي تجين تدافعين عن متنمره وتحطين الغلط
      ع الضحيه !!

      1. طيب أنا ما أقول إنها ما تعرضت للتنمر أبدا أو إنها ما قالتلها أي شيء سيء. أنا اللي أبي أوضحه إن سالفة رميها كل شيء في حياتها على ظهر جيمين يبين إنها شخصية سلبية وما تتحمل قرارات نفسها وتطلع كل حرتها في البنت اللي تكرهها. فيه كثير أشياء قالتها مينا في رسايها صدق مالها دخل في جيمين بس غصب تلزقها فيها.

        1. فرضا لو كلامك صحيح
          كان جيمين نزلت توضيح
          مافيه احرص منهم ع هالسوالف
          مارح تنتظرك تجين تحللين موقفها

        2. جيمين سوت أفضل من التوضيح. جيمين راحت بنفسها للبنت علشان تحل كل شي معها شخصيا. وسالفة إنها راحت لها وهي معصبة يثبت إنها مو فاهمة حتى سبب كل ذي الدراما اللي سوتها. يمكن قالتلها كلام أثر فيها نفسيا لكن بالنسبة لجيمين كان مجرد هواش عادي بين صديقات أو زميلات عمل وما توقعت إنه بيأثر فيها لذي الدرجة. واضح جدا إن مينا شخصية حساسة وتفهم كل شي على مزاجها وجيمين شخصية صريحة واللي في راسها تقوله.

        3. لا ياقلبي لما راحت لها وهي معصبه
          يثبت انها زقه وحثاله
          ولا ردة الفعل الطبيعيه الانسانيه لما ادري ان كلامي
          تسبب ف محاولة انتحار شخص
          اني احس بتأنيب ضمير و ندم لسنين
          بس جيمين من كثر ماهي مو طايقه مينا
          ما حست بخطأها تجاهها

    5. و إنت متوقعة من شخص يتعرض للتنمر يكون إجابي و شخصيته مرحة و يبتسم للجميع و منظوره للحياة دائما وردي و ملون و أفكاره مشرقة؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ربي للحين ما فهمت عقليات الناس اللي تلوم الضحية.

      1. ما له دخل ايجابي أو لا. بس سالفة ما زارت أبوها علشان جيمين هذا أكبر دليل على إنها درامية وما تحب تتحمل مسؤولية نفسها. كثير ناس يتعرضون للتنمر لكن ما يصيرون مثلها. خير ما أزور أبوي اللي على فراش الموت علشان أخاف بنت تهاوشني. ومين قال أصلا إنها بتهاوشها؟ ذي كلها تحليلات من راسها. أنا ما أقول انها ما تعرضت للتنمر أبدا. أنا أقول إن فيه أشياء في شخصيتها أعمق من سالفة التنمر. هي بنفسها شخصية سلبية وما تحب تتحمل مسؤولية أي شي في حياتها سواء تعرضت للتنمر أو لا.

        1. آسفة بس كيف تفكرين؟!
          مو كل الناس سواسية مو كل الناس شخصياتهم قوية مو كل الناس إجابيين و مو كل الناس استجابتهم للكلام القبيح المؤذي وحدة. بعدين كونها مسؤولة ولا لاء ماله أي دخل في موضوعنا أصلا ذي مو قضيتنا و كيف تحكمين عليها بذي الطريقة عشتي معاها مثلا؟ البشر بطبيعتهم يتأثرون بأي كلام ينقال لهم الموضوع يفرق بس من شخصية لثانية. كأنك تقولين “اتنمرت عليك و انتهى الموضوع كلها مجرد 11 سنة اتخطي الموضوع يا حساساة يا طفلة خلاص كوني مسؤولة اتركي عنك الدراما بس” طيب تدرين كم عدد المنتحرين في العالم بسبب التنمر اللفظي من أطفال و مراهقين و بالغين؟ شفتي الأشخاص في عيادات الطب النفسي و عند الأخصائيين النفسيين؟ تدرين إنك بكلمة واحد بس تقدرين تخلين شخص ينتحر؟ وذا يمكن يوصل لحكم القتل العمد حسب تفكيرك واللي في نظري غير سوي الكل لازم يكون قوى سواء تنمروا عليه ولا لاء أحب أقول لك ذا شيء خيالي لأننا بشر! في بشر بطبعهم حساسين و ” دراميين يبالغون في التحلليل و غير مسؤولين” زي ما قلتي و في الأقوياء و طبعا النوع الأول ما تقدرين حسب القانون و العقل تلومينهم ولا تلومين تصرفاتهم لأنهم يمكن يكونوا غير سووين و لأنه طبعهم بس تقدرين تلومين أي متنمر حقير عقله فارغ و ما عنده أي مبادئ و إحترام يأذي الناس راح جاي كأنه كامل.

    6. انا غسلت ايدي منك من بعد ما دافعتي عن المتخلفه سيوهي صرت اتوقع اي شي منك ياليت تشغلي عقلك و ما تنحازي للمتنمرين و الي بس وضيفتهم يدمروا حياة الناس او انه مابيتغير تفكيرك الين ما تجيك نفس المعامله الي تعاملوا مع الضحيه يمكن بيتغير تفكيرك المريض ذَا و بتعقلي

  12. اوكيه بعد الموقف ده يمكن بنسبه كبيره مينا هي الصادقه …ازاي يعني فقدتي الذاكره مش فاكره اي حاجه عملتيها …ممكن تقولي لا انتي فهمتي غلط انا قصدي كذا وكذا او انا فعلا كنت حاده في الموقف كذا او الموقف ده محصلش اصلا لكن مش فاكره كلمه عاايمه اوووي يعني !!!
    عالعموم انا مبسوطه بمنشورها ده انها قطعت عهد انها هتكمل حياتها وانا حساها هتبقي اقوي لانه كأنه حمل علي اكتافها وانزاح …وواضح انهم جايين عشان ينهوا الموضوع باي طريقة ويسيطروا علي انفجارها … وهي مش المفروض تعتذر بالعكس اي شخص المفروض ميسمحش لاي حد تاني انه يعيشه في جحيم بس لانه في منصب معين او عنده نفوذ !

    1. قصة فقدت ذاكرة انو وقت اجت فجاءة نسيت كل شي صار من صدمة عادي تصير مع الكل هيك

      1. هي اعتذرتلها وقت وفاة ابوها يعني واضح فاكره انها غلطت معها …لكن دلوقتي فقدت الذاكره وكل المواقف … ده مش حل بالعكس كان لازم تبرر مواقفها ولو كان فيه سوء تفاهم توضح

        1. ولله مش فاهمة شي من غموض تبعهن 🤦‍♀️🤦‍♀️
          نحمدلله عندنا عرب نفيع كلشي بوجه عدوك مين ما يكون ما نكبت شي بقلبنا ههههه

        2. هههههههههه ايوووووه والله …انا لسه عامله كده انهارده وانفجرت فيهم في الشغل 😂😂 ..وخلص الموضوع وانتهينا لسه هنتظر 10 سنين

        1. صعب يختي ولله صعب هيك موقف انو يوقفو متنمر/ة وشحية بنفس مكان وقال اعتذر وضحية مجبور يقبل اعتذار وهيك انتهت قصة
          يا خطيتها لضحية متأثرة كثير من تنمر يلي كانت تعملو عليها جيمين حتى وصلت لهيك وضع
          تخيلي نفسك انتي بمكان وحده تتنمر عليك وانتي تكرهيها ومجبورة تضلي مبتسمة وبنفس مكان مع بعض كل وقت تسامحيها ولا لا؟

  13. يعني خلص نهاية مشكلة
    وجيمين خلص بتبقى بالفرقة ولله مدري اذ ابكي او اضحك
    اكيد اعتذرت لها بطريقة مثل قبلي اعتذري او مايصير خير فيك
    لوتشوفون فيديوهات بينهم بتلاحضون معاملة جيمين لها وتقولون سوء فهم بينهم

  14. بس يلي عم يكتبو تعليقات مسيئة بانستا جيمين شو وضعهم تنتقدوها لانها تنمرت وتروحو تتنمرو عليها

      1. هي صحيح غلطت وانا مارح ادعمها بس رح تصير حلقة مفرغة جيمين تنمرت على مينا و هذوك تنمرو عليها اكيد رح يجي يوم يتعرضو لنفس شي

  15. مينا حالياً حياتها متدمره فعلاً وواضح انها مو بوعيها بس بنفس الوقت اتوقع ان الي قالت عن جيمين فيه شيء من الصحه ،، والظاهر ان جيمين قالت او سوت شيء لمينا خلاها تنهار انيهار كامل يعني قالت لها شيء يوجعها فعلا وكسرها اتمنى انها تتعالج وتصير اقوى

  16. يمكن يجيني هجوم من اللي بقوله بس بقول احساسي و رأيي الصريح اللي جاني و انا اقرا و اللي انزعجت منه ، اولا انا مع مينا و عاجبتني شجاعتها بس الصراحه مو كل شي ينقال بالتفصيل ذا وثاني شي اذا هي قالت ببداية المنشور انهم سوو الامور بينهم و قررت تسامحها ما كان لها داعي تكمل سب و انتقاد بجيمين لانها قالت انهم قرروا يتفقون بينهم بس كملت تقول انها ما تحس اعتذارها حقيقي يعني كان يمديها تقول لها انا مو مستعده اسامحك لسه بس مدري يمكن كانت خايفه وقتها المهم ذا رأيي .

    1. لان المسامحه لا تعني النسيان، فقط لانك سامحت احد لا يعني انك نسيت افعاله ولا يعني ان غضبك خف، هي وضحت ان جيمين اعتذرت لها و انها قبلت الاعتذار عشان ما تبغا الناس تروح تهاجم جيمين و يقولون انها لم تعتذر، لكن بعدها وضحت انها لم تحس بصدق الاعتذار رغم انها قبلت به، هي ايضا وضحت انها يمكن مو قادره تهدأ لانها لا تزال غاضبه، خصيصا ان جيمين انكرت في البدايه

      1. اتوقع الموضوع كذا بس انا حسيت اني مو مرتاحه و انا اقرا ذا المنشور مادري ليش

    2. البنت متدمره مفسياً وثقتها بنفسها متزعزعه .. وبيتها متدمر ابوها مات بسب السرطان وامها عندها اكتأب واختها عندها سرطان مسكينه

      1. مبينهه او دافعو عليها مصري يتكفلون بعلاج امها واختها مثل مايصير بافلام

  17. لأكون صادقة، حين وقفت جيمين أمام بابي… أنا لم أعتقد بأنها كانت تشعر بالذنب أبدا بسبب تعابير وجهها في البداية. على أي حال، هي اعتذرت مني مرارا وتكرارا. نعم لقد تلقيت اعتذارا منها. لقد سمعت ذلك الاعتذار بأذني… لكن… لا أعرف كيف يمكنني توضيح ذلك.

    واضح انها ما سامحتها ولا ارضاها الاعتذار!!! معليش حسيت مينا طفله شوي و حساسه بزياده مو لانها ما قبلت الاعتذار لا لانها مو قاعده تتكلم عن مشاعرها بصراحه، اثارت ضجه و كانت بتنتحر و سوت سالفه و جات عندها جيمين بنفس اليوم وسامحتها على اذى ١١ سنه!!! المفروض دامها فتحت الموضوع تكمله وتقول لجيمين ابغى اعتذار حقيقي و اسف فعلي على تصرفاتك. حاسه راح ترجع تفتح السالفه من جديد بما انها ما سامحتها 🙂

    1. اصلا هي ما كانت تنتظر انهم يجوها ولا اعتذارهم راح يرجعلها السنين الي خسرتهم هذا الي فهمتو هيا ما كنت تنتظر شيء منهم فقط احتاجت تفضفض يمكن ماعنها غير ذي الوسيلة يمكن تبرر انتحارها الي تخطط ليه

      1. طيب انا ما قلت انها انتظرتهم يجون يعتذرون وخلها تفضفض عادي بس واضح من كلامها انها ما سامحت بدال لا تظلل و تخلي جيمين تفكر ان المشكله انحلت وترجع لوقاحتها المفروض تقول بشكل واضح حتى تدفع ثمن اخطأها و تعتذر بشكل افضل مو اروح عند الضحيه وامسك سكين و اسوي مسلسل هذا مو اعتذار حتى

        1. احنا ما ندري الي صاير بالخلف هيا حكت واش صار معها اليوم فوقها اعتذرت للمعجبين في حين الشركة وجيمين نفسها راحو لها وكانهم ما كانو داريين بالتنمر من قبل قالت هاذ الي تشعر به الان

  18. خلص وصلنا للحلقة الاخيرة بعد ما جندنا ادمغتنا و صرنا نحلل و نطلع و نزل.. 😂

    انكار جيمين للأمور و قولها بأنها لا تتذكر يكون أكثر ايلاما… شخص عاش 10 سنوات مو قادر يطلع من دوامة محشور فيها و شخص آخر مو متذكر أصلا الكلام اللي يطلع منو و انو كلامو كان سببا في محاولة انتحار شخص!

    هلأ هي قبلت اعتذارها بس مو من القلب و تقول انو الموضوع خلص و كذا بس خلص بالنسبة ل مينا فقط…

    جاء الدور على جيمين لتتلقى الكراهية، ليكون اللقب الجديد المصاحب لها هو المتنمرة.

    1. ظنيت الحلقة الاخيرة تخلص لما تدخل ديسباتش كانت نهاية غير متوقعة و جميلة جدا من ناحية الاخراج و كتابة النص

      1. سيناريو ب ريالين 😂 لو زادوا شويه أكشن و كذا شو كان صار يعني 😏 أعتقد ديسباتس هلأ عم يموتوا من غيظهم 😅 لو استلموا القصة كان رح يطلع العجب المعجب 😂😂

      2. ولله حلقة اخيرة مملة كانت توقعات عالية
        انو تكشف مينا اكثر وجيمين تطلع من فرقة وتتعفن لحالها
        مخرج جاب ام للعيد بنهاية

        1. انا توقعت تخرج فضايح و اسرار و سب و شتم و يتلاقوا في مطعم ليحلوا الموضوع بدين تبدا حكاية الشعر و ضرب و محاكم و مستخدمي الانترنت اعطي الحلقة الاخيرة اثنين على عشرة رغم ان نسب المشاهدة عالية

        2. عمايل الواتباد لكان 😂 سو رح انمي مخيلتي للعمل الدرامي القادم.. بس يا ريت ماتكونش دراما قصيرة للدرجة دي 🐸 ما لحقنا نقول بسم الله هوب السلام عليكم كملنا 😑

        3. كم مره جبنا طاري الواتباد بالموقع؟😂😂😭💔 احس اسياهوليك بيحجبون كملة”واتباد” من التعليقات 😂😂

        4. لو يحجبوها اعذرهم 😂 زودنا امها ترا 😂😂 بس كمان يعذرونا شلون هيك تخلص القصة هذا عمل غير احترافي بالمرة… كان على مينا ان تقرا بعض روايات الواتباد عشان تبطل تعمل سيناريوهات صعيفة بالشكل ده. 😏

        5. بطططنييييي😭😂😂😂😂😂😂😂😂 اذكر مره سوينا مناقشه كامله عن الواتباد حرفيا و مره ماله دخل بموضوع المقاله الاصليه احس اللي ترجمت ذيك المقاله كان ودها تسطرنا بالجزمه😭😂💔

        6. اعتقد اني انا فتحت الموضوع ديما في بالي هاذاك الموقع خصوصا اسمك مختم كل الرجال : انا احبك يا اسمك

        7. هلأ بالله هم عم يشوفو تعليقاتنا اللي مال امها داعي 😂 لو تشوفي يوم يقلبو حكي ع الانمي… الله يعينهم للمترجمات.. اعتقد ينتقمو مننا ف مش بيجيبو مقالات الا بطلوع الروح 😂😂😂

        8. من هذا المنبر اعتذر عن اللي عم تشوفوه يا مترجمين يا حبايت قلبنا 😂 مش هنعيد تاني ابدا 😇

        9. رد فعلو معمول عشان الموقف ده 😂 ضابط ميه ميه 😂

          لسه مشفتش الحلقة دي و ربي متحمسة لها مرررره 😭😭😭

        10. ايي بضبط كنت ابي تكون نهاية كذا
          بس شكلهه مخرج كنسلل بسبب حجر صحي وخلص مسلسل بحلقهه واحدهه
          -تدعي ديسباتش تكشف شي -ياربب تكشف عشان يكون موسم ثاني

        11. انا فيلم اكشن مرسوم براسي
          انه الشركة ارادت تسوية الفضيحة
          وبطريقة واخرى وصلو لهذه التسوية كي لا تنتهي مسيرة فنانتهم
          وفعلا كتبت البنت هذا الكلام وقالت انه طرقو بابها بالرغم انه بابها مهجور من وقت طويل 🧐

        12. انا فيلم اكشن مرسوم براسي
          انه الشركة ارادت تسوية الفضيحة
          وبطريقة واخرى وصلو لهذه التسوية كي لا تنتهي مسيرة فنانتهم
          وفعلا كتبت البنت هذا الكلام وقالت انه طرقو بابها بالرغم انه بابها مهجور من وقت طويل 🧐

  19. اتمنى بس تتحسن نفسيتها وتصير حالتها افضل احسها مو مستوعبة وش قاعدة تقول اصلا

  20. انصدمت لما قريت كلمة السكين حسبت انها راح تقتل مينا ياااعمري المسكينة ما تقدر عليهم كلهم عالم خبيث ماتقدر صعب كثير حالتها عايلتها الكل بحاجتها ..العازفة الي قالت قررت اني انسى من اجل عائلتي كانت تواسي فيها اذن اممم يعني قالتلهم انهم يحذرو ان اذ مينا يمكن تكشف اكثر

  21. فررحت لهاا هذا الشيء كانت تنتظره من عشر سنوات وتأذت كثير منه اتمنى انها الحين تقدر تكمل حياتها من دون مشاكل وتنسى يلي كان مربطها. بس للحين حاقدة على جيمين معرف كيف الواحد يقدر يكون بلا مشاعر لذي الدرجة المهم سلامه مينا الحين

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أعطيك جائزة أكثر شخص كوميدي في آسيا هوليك

      1. و بهذه المناسبة اهدي تحياتي الى ابي و امي اخي و اخواتي و كل من يعرفني 😌 ( هذا خطابي بعد ما تسلمت جائزتي)😂😂

        تسلمي حبيبتي ربنا يديم ضحتك 💖

  22. توني استوعب انه حاليا اللي يعلقون ناس سهرانين و طفشانين و انا منهم 🙂

        1. انا ما احب اللغه الصينية بس ما اكرهها اللغه اللي اكرهها صدق هي التايلاندية 😤😭😂

        2. ايوه مره شفت ليسا تتكلم التايلندية فجئه تمنيت ترجع للانجليزي بسرعه قبل افقد اعصابي 😂، ترا اللغه الماليزية و التايلندية يتشابهون من ناحية النطق لذلك اتوقع انك رح تكرهنين اللغه الماليزية ايضا اذا تكرهين التايلندية ههههه

        3. اوميقاش انا من صرت اشوف مسلسلات تايلندية دخلت للغة راسي وصرت احبها….حتى انهم خلوني احب تحيتهم سودي خاب

        4. صحح في مسلسلات تجيب ام صدع وجودتها ازفت من حياتي
          وبعضها قصصها حلوهه وممثلين اولاد خقهه وذا اهم شي

        5. يببب خقهه اكثر من بعض ممثلين كورييين صراحهه -تجيها جلط لما تتذكر ممثلين تايلاندين لحلوين-

        6. يبب ولا مرهه بحياتي سمعت انو في كثيير عرب ولاعرفت حد من ماليزيا صدمهه في كثير عرب بماليزيا

        1. اسفه نسيت عندكم ليل 🤦‍♀️😂، احلام سعيده اتمنى لا تشوفين جيمين في احلامك من كثر الدرامات اليوم هههههه

  23. مادام يمكنك نسيان الموضوع فنسيه منذ البداية لماذا أحدثت كل هذه الفوضى و الجدل!!!؟؟😡😠 ماهذا العبث أنت مريضة بمتلازمة بحث عن الإهتمام تباً لك و لأمثالكم تجلسون 10 سنوات ثم تفجرون فضيحة لتخلقوا بيها الجدل😡😠 أفعال صبيانية

    1. الحثاله انتي و اشكالك الي يدافعوا عن متنمره و يلوموا الضحيه ما بقولك اكثر من كذا لأنه واضح انك انسانه محطوط بدل العقل جزمه ف حتى لو يفهموها عشرين الف مره مستحيل تفهم

      1. ههههههههههه أنا ياغبية ولد ميش فتاة و التنمر ظاهرة منتشرة قديماً ميش شيء جديد و أيضاً لا أثق في رواية مينا لأنه لا يمكن لشخص يعاني من التنمر ان يصبر لمدة 10 سنوات الأحمق فقط يصدق هذا و لا أدافع عن جيمين و ما تهمني بس أكره المواضيع زي كذا التي تبين فانز المغنيين الكوريين يبدون كالبلهاء و الأغبياء و المهوسين صرتم مسخرة لدى الناس العاديين

        1. بنت او ولد ما يهمني يبقى انه تفكيرك منحط و زباله و شكلك من نفس طينة المتخلفه جيمين ولا ما كذبت البنت و جيمين بنفسها اعتذرتلها و ما انكرت اي شي من كلامها ايش معناته بالله عليك ؟ كذب لو كذب ما بتسكت عن حقها و الشركه بتوقف معها بس الحمار حمار ما يفكر و بخصوص التنمر انا مريت بنفس التجربه لأكثر من ١٢ سنه و ما تكلمت ولا قلت شي بس قبل سنه الي انفتحت و قلت و قلت لأهلي بس شي بسيط من الي صار لي يعني سالفة ١٠ الي انت ما تصدقها حقيقيه و تصير ل وايد ناس مروا بنفس التجربه انت لو صدق ما تحب ذي المواضيع كا ما رديت ب ذَا الاسلوب المنحط و قمت تكذب البنت الي ما يحب ذي المواضيع ما رد و طلع بهدوء

      1. ميش شغلك أقول لي عاوزوا أما لو كنت أمامي لما إستطعتي قول هذا الكلام لأنك ستموتين بالرعب لا تتحدي احد ماتعرفينه

        1. وش ههه لا تتخيلي اني خايفة منك او شيئ لو خايفك من امثالك ما كنت علقت عليك اصلا حثالة تضل حثالة

        2. الإختباء وراء الشاشات بسيط عليك لكن في الواقع أقسم لك بالله ميش هتستطيعي تقولي كلمة واحدة لو وقفت امامي إذا كان الرجال
          عندكم في الخليج يسكتون على الإهانة و
          يحنون رؤسهم مثل العبيد
          و يقبلون التطاول و الوقاحة فرجال المغرب لا يحدرون رؤوسهم للسافلات

        3. لا تهتمي بكلامه هذا واضح مراهق يبي يستعرض مسكين اعطيه جوه 😂

        4. ويلي ويلي كنهضر مع البرهوشات غد ختي صغيرة لا حول ولا قوة إلا بالله 😂😂صافي صافي الله يرضي عليك سيري تقراي ابنت لي نجحتي أنشري لك لي بغتي من كوريا يلاه

        5. لقراية ساليتها ست خمس سنين هادي شكرا على النصيحة الغير مفيدة

        6. اوا هنينا او نزلي شوية منهداك الحماس
          لي فيك هي تبتي شوية واش ست اولا خمس اولا الخامس ههههههههههههه

        7. كون غير سكتي ماقلتيش راك من المغرب يسحابلهم كاع رجالنا مرضى عقليين 😷 قاليك ستاموتينا بالرعب 😂 الله يعطينا وجهك تخلعو بيه الدراري الصغار

        8. 😂😂😂😂هههههه لي كنت كتعرفي شمايت الله اعلم سوقك هداك أنا حاجات لي كنعرف فاش كانت عندي 23 عام
          الإلتزام و الإنضباط – للخدمة – الإحترام لي لحترم نحترموا محترمنيش منحترمش أصلو من للخر – الواليدين او العائلة سواءً الكبيرة او الصغيرة أما الفياقة الزايدة او التبعكيك او البسالة الخاوية غاتجيبها ها فعضامك خصوصاً اللسان لي طويل كما كنغول دايمن “الفياقة الزايدة كتسالي بقطيع الرأس”
          “او لي عواج المطرقة تغادوا”

        9. كون هاني الي حط عليا يديه كاندمو وحسيت كتهضر بحال جداتي 😂😂 مشا هاداك الزمان ديال الراجل يستقوى على المرة باينة عقليتك قديمة قاليك نجيبها فعظامي انا كنكتب ليك وانا مريحة عظامي ومتكية نتا الي غاتجيبها فاعصابك 😊

        10. 🤣🤣🤣🤣🤣بحالك هما لي سفطهم القبر اتندميه فلمردير بوتين انت ههههههههههههه والله تاكضحكيني متيقة راسك بزاف البرهوشة أختي أنا عقليتي قديمة أو جديدة كنهز من الناس الحكماء و الناس لي عندهم تجربة فالحياة او ناس لي وصلوا فدول اخرى روسيا ، الصين ، اليابان ، كوريا حاجة لي أتميزني على غاع شباب ديال الأجيال أما انت راك غريتي بيها غالسا متكية “عيشة الغابة” ههههههههههههه 🤣🤣🤣

  24. والله البنت شكلهم هددوها…أو حتى ضغطوا عليها وهذي البنت اللي جاية تعتذر ومبينة غاضبة هههههه وش هذا الإعتذار ولا لأنه انتشرت القصة وكبرت جاية تعمل دراما كوين سكين ما سكين ههههه من متى كان الإعتذار بهذا الشكل

  25. مهما شرحت اللي صار اليوم او مواقفهم القديمه ما راح نفهم شعورها او شعور جيمين لاننا مانعرفهم شخصيا ولان كل شخص يتأثر بشكل مختلف. مينا تتذكر الماضي وتعتبره تنمر وماقدرت تنسى غضبها والان مع مرض عائلتها وحالتها النفسية زاد الوضع سوء، بينما جيمين ممكن كانت تشوف تصرفاتها عاديه او ماتوصل لمرحله تنمر عشان كذا ماقدرت تستوعب كلام مينا وسمته خيال

    عموما اتمنى فعلا تتعالج لان اللي جالسه تمر فيه تراكمات سنين من الكتم والان انفجرت لدرجة ماقدرت تجامل بكلامها وتقول تقبلت اعتذارها، لانها من البدايه قالت اعتذارها مايكفي وماتعرف ايش ممكن يزيل الغضب اللي فيها. ممكن تهدأ الان بعد ما فضفضت اللي بخاطرها لكن اتمنى ذي ما تصير فرصه عشان الناس تتنمر على جيمين، مافيه احد كامل وكلنا عندنا دائره علاقات غير صحيه وممكن نقدر نقطع علاقتنا فيهم ونرتاح لكن البعض مضطر يكمل عشان العمل

  26. يا حبيبتي اتمنا تنسه الي مرت بي وتفتح صفحه جديده بحياته بس يروح شفت تعلايقات الكورين حيدمروها رغم اكرهه تنمر بس تستحق الكلام الي جاها

  27. اكره التنمر بكل أشكاله واذا جد تنمرت عليها ف اتمنى مينا تصير أقوى وتترك هالافكار وهذيك المريضه تتعالج انصدمت انها ليدر 🤢

  28. اوكي انا مع انو مينا تضررت كثيير من جيمين لكن حتى جيمين تعرضت للتنمر افتكر تعليقات عنها انها تشبه ممثل امريكي اسمر الفرق بالمموضوع ان جيمين تعرضت للتنمر وفرغت غضبها بمينا ومينا تعرضت للتنمر وكتمت في نفسها

  29. يعني جيمين جت عند مينا وهيا معصبه منها اعتذرت بس مينا ماحست بصدق اعتذارها وفي نفس الوقت قبل اعتذارها شكلها لين ذحين في قلبها خوف من جيمين والله حرام الاسم هاذا فيها لانه يفكرني ب جيمين عضو bts

  30. العبرة لمن اعتبر شوفو كيف جمين خسرت اعتدار فقط وعبارة هل موتي سيحل كل شيء ؟ اما مينا خسرت عشر سنين وندبة لن تنساها طول عمرها لهيك اي واحد تنمر عليك اصفعو كفين حلوين وخلي الناس تقول انك المتنمر واعتذر بعدين عادي

    1. اييي ولله
      بس مسكينهه هي خافت ع مستقبلها وفرقهه تطلع منها
      في نهاية طلعت منها وتدمر مستقبلها

      1. عيشة الذل يسموها مستحيل تنجح حتى تغير من نفسها من داخل صبرت صحيح لكن الصبر لا يكفي سوف تبقى خائفة حتى تقول لا لهكذا حياة

    2. الا صح صااااادقة!!! مافي شيء يستحق صحتك الجسدية والنفسية!! لا فلوس ولا شهره ولا حتى صداقات وعلاقات!!! الواحد يعبر عن اللي جواته ويتكلم ويحارب علشان نفسه

  31. واضح ان وكالتهم سكتوا مينا 💔💔💔
    بس مع ذلك مينا مره لطيفه 🥺، عكس جي*ين 🤢، والدليل انها ماتبغى فلوس او شي هي بس تبي اعتذار صادق، واعتذار جي*مين ابدا ماينوصف بالصداق، مره ماتسحق ان مينا تسامحها يارب ماترضى عنها وتبقى مو مسامحتها

        1. أعرف أن المسلمين يرضى عنهم بس هي تقول يارب ماترضى عنها ههههههههههههه

        1. انت مخليتي شي قنت مادخلتي فيه ههههههههههههه 🤣🤣🤣اودي هي سكتي تكمشي

        2. تعلمت من سياتكم تبارك الله عليك ما خليتي تاحد ماعلقتي ليه 😁

  32. جيمين كانت تطلب مني باستمرار أن أعطيها سكينا قائلة أشياء مثل “هل موتي سيحل كل شيء؟” وما إذا كان يجب عليها أن تقتل نفسها أيضا.

    المشكلة أنها هي الليدر وحالتها النفسية مب ذاك الشي

  33. أنا مستغربة باقي العضوات ليش ساكتين لها عشر سنوات محد خذا موقف منها😑 تشوا ويوكيونغ طلعوا بس الباقي وش وضعهم!

  34. الندبات الطويلة لا تعالج بكلمتين او باعتذار.. لكن من الواضح انها فتاة جيدة لذكرها ان جيمين اعتذرت مرارا و تكرارا و انها سامحتها مع انها لم تتحسن و مازالت غاضبة… انا متأكدة انه مع الوقت ستتحسن و تصبح افضل.. اتمنى ان تعود بأغنية او البوم و تبدأ حياتها من جديد من دون ندم

  35. يعني عشر سنوات ما اعتذرت بس لم نشرت منشورين وكشفت حقيقة جيمين كلهم راحوا لها …بعقل جيمين لو تريد تعتذر تعتذر من زمان واضح عاملة نفسها ملاك وما تريد تريد تخسر سمعتها .. واضح ان بنت تهددت او ان شركة تخاف على سمعتها https://uploads.disquscdn.com/images/ce3269d6f2e8237cd26a2d4c3ecc93d54f977b76f4323634147b712df1cf028a.jpg

  36. قلت لكم أن حالتها سيئة و حتى لو اعتذرت منها جيمين ما راح ينفع معاها الاعتذار و لا مواسات الأعضاء ولا مواسات جميع الناس لأنها بس تبحث عن شخص تلومه ( ذكرتني بقو هارا لما كانت تقول للناس أنها بخير و ما تقلقوا علي ) …. و مثل هذه الحالات أهم شيء يسووه أنهم يجيبو لها طبيب نفسي محترف و من الأفضل عائلتها و أصدقائها ما يتركوها وحيدة أبدا ….

  37. صرنا مابنعرف اي شي 🤷‍♀️
    اديش حلوة بقية المشاهير العالم يتخانوا يتقاتلوا كلام احم وتجر شعرها وتضربها بالحذاء قدام ال tv دراما حقيقة ولا جو الغموض والاسرار هيدا

    1. و ربي صح.. نروح للتطبيق مباشرة ليش هاللف و الدوران… من الاول عطيها بالشبشب و خلص 😂

      1. واللة مشاهيرهم يفتحوا الدفاتر القديمة بعد 10 سنوات بعد مسيرتهم تبلش تنتهي 😂 عكس الي عدنا يبدوا الدرما مشان مسيرتهم تبلش

        1. و مين الذكي فيهم؟ مشاهيرنا طبعا 😂 صبرت عشر سنين و بعدها قبلت اعتذار عالسريع… عندنا احلام و هيفا و اصالة وووو تسفل في عدوتها عالتلفزيون مباشرة 😂 مافيش انستا و اقولك اعتذريلي و مدري شو 😏 لا نخش عالصحيح مباااشرة 😂

        2. تعرفي من اسمع احلام ومشاهيرنا مايخطر بالي ولاغنية ولا عمل غير خناقتهم 😂 خصوصا خناقات احلام تحسها اعمال فنية تتناقلها الاجيال من جيل ماما لجيلي لجيل بنتي 😂

        3. ما خلت حدا احلام بس مع هيك بحبها كثير 😂 لو ما في احلام بتكون حياتنا مملة جدا 😢
          طب انا الموقف اللي مش بيروح من بالي ل احلام ب برنامج اراب ايدول يوم تقولو ابي دجاج كنتاكي 🍗 مش عارفه ليه 😂
          و يوم قصفن احلام نانسي قالتلها زوجك شكلو بخيل عشان مش بيجبلك مجوهرات و كذا بس نانسي بصاروخ ارض جو بحر مباغت ردت و قالت عشان زوجي يعتبرني انا الجوهرة و في هادي احلام توقفت عن التنفس للحظات معدودات عشان تتذكر وين هي 😂😂😂😂
          الله يخلبهم لفنانينا الجميلين 💞

        4. اومال، عشان يكمل المشهد ميه ميه 😂😂😂
          مشاهير محششين مش هينفع معاهم غير الجماهير المحششة…. عشان تكتمل اللوحة 😂😂😂

        5. بتذكر مرة من حكت على لبنان صارت مسخرة عدنا بوقتها 😂 جد حياتنا مملة بدون مشاهيرنا خصوصا الحجر مأثر عليهم 😂

        6. احلام عم توزع اعمالها الفنية لجميع البلدان… دي حالفة توصل للعالمية 😂

          ربنا يزيدها و يبااارك ياختشيي 😂😂

        7. اي لكن ماعرفتي راح تعمل تعاون مع بتس 😂 منتظرين

        8. تصدقي يوم طلع الخبر اجاني شلل و الخراميز صارو يركبو اغانيها مع اغاني بتس و انا كل ما اشوف الفيديو اللي فيه اغنية بتس على رقص احلام تجيني جلطة ثلاثية الأبعاد 😂 الحمد لله طلع الموضوع مش صح عشان اذا اجا ليوم اللي ما كنت فيه ارمي ف بتكون احلام السبب 🐸

        9. لا فضحتنا ساعتها الارمي العالمين بلشوا يبحثوا عنها وعلساس بيق هيث راح تقاضيها
          حتى E.T بالعربي من اعلنوا الخبر بالقوة لازمين حالهم لا يضحكوا 😂
          وتركيبات الخراميز موضوع ثاني 😂

        10. انا لما تكلموا عن الموضوع في E.T قلت خلص الموضوع صحيح و بلشت اتخيل العمل الفني العظيم اللي يطلع… و قول يا ربي هل ترقص احلام مثل ما رقصت هالزي؟ و شو ترقص خليجي ولا شو 😂
          و بحط ايدي فالنار، البيقهيت بطل يقاضيها ل احلام عشان القصف الثقيل اللي ممكن يجيهم منها 😂😂😂

        11. ضليت افكر احلام الى اي مرحلة من الملل وصلت من الاخناقات مع كل خلق الله بالوطن العربي للتتجة للمستوى ثاني 😂 لا وبالاخير مايعجبها حدا يغني معاها تخليهم راقصين خلفيين 😂

        12. تخيلي بس… بتس يصيروا راقصين خلفيين لاحلام…. ببكي من هول التخيل بس 😭 حبايب قلبي الابرياء 💔

          حد يقول ل احلام تقعد فالمستوى الاول بس بلاش مستويات تانية نحن مش قادرين لصدمات اكبر 😂

        13. لا حجر ومللينا بالبيت شوية دراما احسن 😂
          #استمري احلام

        14. خليها سكته انا لساتني ما رساله ايميل شكوه ل بيق هت عن ذي السالفه لاني اقول ما تسوي وانقهر عليه خاف يروح مستقبلها الفني ع كل هيه ما قالت شي كبير غير أنها أكدت الخبر ل ترندنغ😂😂

        15. تخيلي سالفه ابي كنتاكي وصلت لهم 😂😂
          تصدقين انا ما مقتنعه أنه السالفه ما وصلت ل بيق هت حتى الآن 😂

        16. مع راغب اقوى لما قالها اسكتي طوشتينا هههه احس كرامتها صارت سايلة بالارض ههههه

        17. راغب كان حيوان شوي 😂 يتغزل بكل الفنانات ويمدح بجمالهن واحلام متغاضة وهو متقصد

        18. و يوم لبست اسوارة على شكل تمساح و يقولها انتي لابسة ايه تقولو تمساح يقلها لا بالانجليزي تقولو كروكوداااايل ( بصوتها الأنثوي المنخفض 🐸)
          كان يحب يغيضها بجد 😂😂

        19. ضنيت أنه انا الوحيده 😂😂الالي عدها فنانين حين تسمع اسمهم تذكر مشاكلهم ما تذكر إنجازاتهم الفنيه

        20. حتى الي ماعم يسمع الهم يستمتع بالدراما فنانينا مافي منهم 😂

        21. هههههه لاسف بس اشوف طريقة مشاهير افضل ومهم ههم ما سكتوا عن حقهم

        1. هي و كاردي ديما يتعاركون و يسبون بعض في الحفلات و الاغاني و مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة ان نيكي اصدرت اغنية تسب فيها كاردي و كادي نفس الشيى و في الصورة نيكي و كاردي حضروا نفس الحفل و بدوا يتعاركوا امام الناس و في النهاية نيكي اخذت كعبها و ضربت كاردي على راسها و ما زالوا الى يومنا هاذا يتعاركون

        2. واااو واش ضيعت من عمري 😂😂😂😂😂😂😂😂 الصورة تضحك تمشي بفخر وحاجبها منفوخ خخخخ كاين في ليوتيوب هاذا ؟؟

    2. مو حلو أبدا الناس تتهاوش بذي الطريقة ونيكي ميناج وكاردي بي مو مثال جيد يقتدى به. ذولي الثنتينن من أرذل الخلق، زبالة وهمج واللي سووه كان قلة حياء وشي يفشل.

        1. ومين قال هاجمتني 😂😂 بس بلشتي بنيكي وكاردي كلام ارذل الخلق وزبال وهمج والخ 😂 قلتلك ريلاكس عم بمزح قصدي

        2. نيكي اكرها بس كاردي تفرطني من الضحك عبارة عن ميمي يسير على الارض 😂

        3. مثلك… اصلا فيديو كاردي تبع كورونا فايرس احلى حاجه حصلت ف 2020 😂

        4. لما طلع الفيديو ف الاول مستحيل الاقيه ف مكان و اسحب عليه.. كل مرة اعيدو… فنانه الاخت بطبيعتها 😂

        5. مين اللي هكر البنت يا جدعان؟ فين كاردي بي! فين كاااردي بي 🐸 ايه ده.. دي شبه احمد بجد 😂😂
          لا بس شايفة اظافيرها.. دا الدليل القاطع على انها فعلا كاردي بي 😂😂

        6. تخيل بنتها 😂 كيف شعورها وكاردي بي امها

        7. اكيد مجنونة مثلها حتى زوجها طلقها في مرة حدثة و هي تتفرج في حريم السلطان

        8. اي كيف نسيت لاب لا اكيد مجنونة راح تطلع 😂

        9. اصلا مرة تخانقوا مشان البنت يعني مو بعيدة 😂

        10. ولازال السؤال الي حير العلماء والبشرية كيف تنظف بعد ال wc 😂

        11. احتمال واحد لا غير.. البنت دي طاهرة و. هتفضل طول. عمرها طاهرة. فمش بتنظف 😂

        12. حملتة للفيديو اصلا 😂 وبعدها عملت منة اغنية 💲💲💲💲
          دماغها شغالة 24 ساعة 😂

        13. دماغ شغالة مش بتنام 😌
          تتنفس تكسب 💵 💵 بنت المحظوظة كاردي بي 😭

        14. إنتي ما شفتي فيديو لما مزحت مع فانزها و قالت لهم لما تشوفوني في المول ما تصرخوا و تسألوني وش تعملي لأني أكيد أعمل نفس الشيء إلي جيتوا مشانه : أسرق 😂 لما شفته فطست ضحك الصراحة مع أني ما أحب أعمالها بس يضحكني كلامها

        15. متت ماشفت الفيديو بس اتخيلت الكلام بصوتها فرطت ضحك 😂😂😂😂
          كاردي قنبلة كوميديا 😂

  38. انا عن نفسي كلامها ما دخل مخي لما قالت بأنها نسيت وما تذكر

    طيب لما توفي ولد جيمين مينا بوقتها زرتها ولما حضنتها جيمين “قالت انا اسفه” 🤔

    يب لأنها تذكرت الا عملته في الماضي وفجأه تقول ما تذكر الماضي حتى ما تنفضح اكثر

    سالفتها بيض

  39. لو بدال مينا انا من اول مرةة تحكي معاي بطريقة مستفزة اسويها شقفتين نصين وما اترك مكان ما العنها فيه اصير مثل كاردي بالكعببب😂😂😂💕

    1. 🤣🤣🤣🤣🤣 وتصير حرب مثل ما يصير عند عائلة الكارداشيان

  40. ادورتنا كل هذا طب ما قدرت تحلها بينها وبين جيمين وخلصنا على ايش كل وجع الراس هذا 🤦🏼‍♀️🤦🏼‍♀️🤷‍♀️😑

  41. احس جيمين مستقلة بمينا كثير
    انها يعني اقل منها والاعتذار بكفيها

    مش رح يسكتولها الفاندوم
    حياتها يمكن تدمر
    لانو واضح انو مينا بعدها مجروحة من 10 سنين
    مش مزح الشغلة تا تعتذر وتنقلع

  42. حتى جيمين مش مبين عليها انها متزنة نفسيا من كل الانتقادات اللي تاخذها بتروح تفرغ غضبها على عضوات مسكينات لتغطي النقص….. المهم انا حبيت كيف مينا عبرت و ماكانت ابداااا دبلوماسية برسالتها لا مبين انو رسالتها حقيقية و حقيقي عبرت عن الشيء اللي صار

  43. اتصدقون بعض الأحيان افكر أنه فنانينا مذهلين ما يسكتون وبعض الاحيان احس تفاهه اسوي عركه على الانستغرام 😂😂

  44. صراحة مبين من كلامها انها مهزوزة بشدة ومتأثرة ، وماهي قادرا تسامحها أبدا أبدا ، يعني حتى لما سمعت االاعتذار ما شفى غليلها ، خصوصا ان جيمين استمرت في المعاندة قبل الاعتذار ، يعني لما تشوف واحد ماهو حاس بغلطه ولكن اعتذر لانه آذاك ما رح تكون مكتفي ، ولازم تشوف انه حاس فعلا بالذنب
    البنت ما رح تتحسن ، انا متأكدة كلامها يدل ان الاعتذار غير كافي لان جيمين اعتذرت بس في صميمها ما حست انها آذتها ، وحتى لو عنت جيمين الاعتذار فماهي حاسا بالذنب وتشوف تصرفاتها كانت عادية حتى ما تذكرتها اطلاقا
    ما يهمني وجهة نظر جيمين بعد هذي الساعة ، لاني اعرف شعور مينا لما قالت :
    ” أنا ما زلت غير قادرة على كتابة شيء إيجابي عن جيمين أوني حتى في هذا المنشور. أنا أعترف بذلك. بكل صراحة، أنا لا يمكنني أن أتذكر حتى اعتذارها الذي قدمته لي اليوم. كل ما أتذكره هو ظهورها أمام بابي غاضبة. لكن كما قلت، أنا غاضبة بشدة منها لدرجة أنه لا يسعني فعل أي شيء… لا يمكنني تغيير نفسي سريعا. لكني سأحاول. لقد قررت فعل ذلك.”
    كلمة اعتذار ما تصلح ابدااااا جرح سنوات طويلة خصوصا اذا الاعتذار مقدم كواجب فقط من دون الصدق التام فيه
    لو ان جيمين ما انكرت وشافت انه تصرفاتها كانت سيئة جدا وبكت كثير وطلبت منها تسامحها وهي تبكي وقاتلها انها آذتها بشدة عن غير قصد وان هذا شي لا يغتفر وانها ظلمتها جدا ، كان تحسن حالة مينا ، لكن حتى لما جاتها للبيت جات وكأنها بنت الملوك زعلانة لان مينا كشفت تنمرها عليها
    الصراحة جيمين هذي كارثة متحركة ورسميا ما عاد ابغى اسمع اي شي عليها
    انها توصل البنت تكتب رسالة متناقضة ومليئة بالاسى زي هذي دليل على انها جرحتخا جرح لا يتعافى
    كلام مينا مفهوم جدا في الرسالة يبيلنا بس قلب نفهمه

  45. لو مكانها ارفع قضية للتعويض عن الضرر الجسدي والنفسي
    هم طبعا اعتذرواخوفا من ان تشل أسواقهم

  46. وش قلة الادب هذه؟
    صباح الخير توهم حسوا على دمهم وراحوا اعتذروا بعد ما نشرت سالفتهم؟ مثل اللي يقولون خلاص جينا واعتذرنا بس تكفين اسكتي فضحتينا!!!!!! واضح اعتذارهم مو صادق

  47. جيمين طماعة مع انها اعتذرت بس ما اعتذرت من نية طيبة او لانها حست بالذنب بس لانو شافت جميع الانظار عليها قالت بروح احلها مع هالهبلة وبخم الناس .
    انا شايف مش من حقها اصلا تطلب العفو يعني انها اوك لازم تعتذر بس ما تنتظر ينصفح عنها وتعمل هالدراما قدام مينا انو ” هل موتي سيحل المشكلة “… يع كريهة

  48. جيمين لخصت ( ضربني وبكى سبقني واشتكى )
    يعني فوق ما انتي غلطانه تاخذين وضعية المظلوم وانو تقولين لها تبيني اموت !!
    صدق عجيبه اصلاً انا منشورات جيمين بالانستا ترعبني وغير وجهها الي تغير ونحافتها احس فيها شيء مو طبيعي وحقيقي زي ماقالو من اول وهي بالبرامج تحسها متسلطه مدري كيف

  49. نصيحة لكل انسان وخصوصاً الفتيات تعلموا الرد وبقوة لا تخافو من شيء ما دمت على حق وانصح ايضاً على كل فتاة ممارسة الفنون القتالية لكي تستطيع حماية نفسها في وقت

  50. “أنا سأهدأ الآن وسوف أبذل قصارى جهدي وأتلقى المساعدة لأتحسن. أنا سأحرص على أن لا أتسبب بأي ازعاج آخر لكم. أنا متأسفة كثيرا… أنا سأبذل قصارى جهدي لأصبح أفضل من الآن فصاعدا. أنا أعرف بأني أزعجت العديد من الأشخاص بمنشوراتي اليوم… لذلك أنا أعتذر بشدة منكم.”

    قهرني دا الجزء في كلامها ! معناه انها ما استفادت شي من التجربه دي ! المفروض انها توصل لمرحله تعرف انو الي سوته مو ازعاج انما تنفير عن غضب دام لسنين ! وكان حقها مليون بال100 مازالت في باطنها تشوف انو الي سوته ازعاج واظن هما نوعا ما اقنعوها بدا الشي
    ودا غلط انك تعبر عن مشاعرك و المك ابد مو ازعاج انما حق من حقوقك !
    بس عموما عجبني فيها انها قالت وش صار فعلا وانها ما شافت اعتذارها صادق بس ما بتحكم عليها
    عجبني انها قالت دا الشي بصدق مو مشت الموضوع وقالت اقبل اعتذارها

    وجيمين انانيه جدا حتى في محاولاتها للاعتذار حاولت تتلاعب فيها جايبه السكينه انو انا كمان ممكن اموت نفسي ابد مو عذر او طريقه اعتذار !الي تلومها بطريقه غير مباشره على تنفيس غضبها …..ابد مو حقها تهدد بدي الطريقه الانانيه بعد الي سوته في المسكينه

    طاحت من عيني مليون بال100

  51. صراحة لو بدالها ما اقبل الاعتذار ،لما ييجي شخص غلطان بحقي غاضب وبجادل معناها ما عنده ولا ذرة اسف ،ثانيا الي استوعبته من حياتي القصيرة واستنتجته كل متنمر وانسان مؤذي حجته الدائمة “لا اتذكر” مع انه بكون متذكر الحدث اكثر من الضحية بس هاي حجة عشان يبعد الشبهات “لا اتذكر”.

    وحقيقة انها بتعتذر وبتقول “لن ازعج احد ثانية” هذا دليل انه الي راحوا “يواسوها” حسسوها بشكل او بآخر انه الي عمتله ازعاج واشي غلط مع انه اكثر خطوة صح عملتها بحياتها هي انها طلعت وحكت مشاعرها وكشفت المتنمرة لانه المتنمر اذا ما بنكشف وما بنحط تحت الاضواء بضل مفكر انه يحق له التنمر بس لما بنكشف وبنحط له حدود بيعرف انه فقط مجرد صفر عالشمال ما اله قيمة..

  52. بدأت الحرب بينهم فالانستغرام رغم ذلك
    مينا تتفاعل مع اعتذار جيمين ، وتدعوها بالكاذبة وتعرض تاريخها الجنسي.

    وردت مينا مرة أخرى ، لكن المعجبين أكثر اهتمامًا بكلماتها.

    ردت مينا العضوة السابقة في AOA على اعتذار جيمين ، ولم تكن راضية عما نشرته جيمين.

    نشرت مينا رد فعلها على Instagram ، وبناءً على اختيارها للكلمات ، لم تتفق مع كل ما قالته جيمين في منشور اعتذارها. كما ذكرت أعضاء AOA الآخرين للمرة الأولى.

    توسلت؟ ماذا تقصد بالتوسل؟ سأقول ما أحتاجه قبل أن أذهب.

    قلت لي بالأمس أنك [اعتذرت] لأنك أردت مني أن أعود إلى الطريق الصحيح. هذا النوع من الأشخاص الذي يجلب رجل فقط لنوم وإقامة الجنس معه ؟ يجب أن يسير على الطريق الصحيح أولاً. على الأقل لا يجب أن يكذب.

    أعلم أنك لا تريدين الاعتذار ، حتى النهاية ، وأعلم أنك تكرهني. لكن ماذا في ذلك؟ لن أنسى ذلك الوهج أبدًا عندما دخلت. سأرد لك نفس الشيء عندما أموت. كل العيون والآذان التي كانت في بيتي هي نفسها أنت.

    شين جيمين ، لديك الكثير من النعم ، كم هو جميل أن يكون الكل بجانبك. لقد فزت. أنا خسرت. في النهاية ، فقدت.
    A.c

  53. المتنمرين دايم م يتذكرون افعالهم حتى أنتم حاولوا تتذكرون تصرف سيئ سويتوه لأحد؟ م بتتذكرون إلا لو كان ضميركم فعلا حي وصراحة انا منكم م اذكر ع الرغم إني م تنمرت بس اكيد قد اذيت احد. عبرة الكلام طبيعي جيمين م تذكر

  54. حلو انهم تسامحوا اتمنى مينا تحاول تتحسن طبيعي انها ما راح تحبها من البداية لكن مع الوقت ودعم عضواتها تتحسن✊🏻💗 جيمين حسبت انهم تسامحوا فاحس اقدر افهم تصرفها🤷🏽‍♀️💗

  55. شايفين علامه اليوتيوب الدائرية من تدور عندما لايوجد اتصال او النت الضعيف هي السالفه نفسها حيرررررة

  56. هادي البنت ابدا مو واثقة من نفسها يعني جاية لعندك وزعلانة كمان مع انها الغلطانة وتقول جيبي سيكين ومازالها تعتذر وتقول سببت الازعاج ياريت احد يوقف معها واضح انو الكل جا بصف جيمين وصارو يلوموها او يمكن هددوها الموضوع كبر ماعاد ينسكت عليه (تحمست😁)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق