أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في اعتذار لي هيوري ويونا بعد تقديمهما لبث مباشر من غرفة كاريوكي في خضم تفشي فيروس كورونا

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: [نقاش مستخدمي الإنترنت] “بانقتان مهدوا الطريق” الحقيقة التي يرفض محبو الكيبوب الأجانب الاعتراف بها.

عنوان المقالة: لي هيوري x يونا، تصرف غير مراعٍ أن تقدمان بث مباشر من غرفة كاريوكي وهما مخمورتين “في مثل هذا الوقت؟”.
المصدر: Nate

  1. [+4,127, -523] الكاريوكي ملزمون بأخذ درجة حرارتك وكتابة اسمك قبل أن تدخل. يجب أن يتم السماح للشركات بالعمل إلا إن كنتم تتوقعون منهم أن يغلقوا تجاراتهم ويتضورون جوعا. الرياضات تستعد للعودة مجددا. إلى متى سنستمر في العيش في خوف من “هذه الأوقات”؟
  2. [+4,090, -572] ما كان يحب أن يكون هذا جدلي، صالات الكاريوكي جميعها مفتوحة الآن. الصحفي يبالغ في ردة فعله.
  3. [+3,825, -507] الصحفي اختلق مشكلة من لا شيء… لقد شاهدت البث المباشر ولم أعتقد أبدا بأنه كان هناك أي شيء إشكالي…
  4. [+251, -38] لهذا الصورة مهمة جدا. الكل يدعمهما… لكن تخليوا لو أنهما كانتا كاهي أو بارك جيون، لكان الناس سيهاجموهما بشدة الآن.
  5. [+199, -57] هههههههههه انظروا إلى الجميع وهم يدافعون لأنها لي هيوري. ماذا لو أنها كانت كلارا المكروهة من الجميع؟ لكان سيهاجمها الجميع هههههههه
  6. [+174, -81] حقيقة: كل صالات الكاريوكي مسموح لها بأن تفتح بشرط أن تقوم بفحص درجات الحرارة وتسجيل الأسماء. لا يوجد هناك أي مشكلة فيما فعلوه.
  7. [+156, -47] يا رجل ههههههه مستخدمو الإنترنت يتصرفون بنفاق شديد ههههههههه لماذا تشا أونوو وأصدقائه تعرضوا لكل تلك الكراهية لتسكعهما وشربهما معا، لكن يونا ولي هيوري يتم التغاضي عنهما في حين أنهما خرجتا أيضا لتشربان الكحول وتقضيان وقت ممتع في الكاريوكي؟ هههههههه أنا شخصيا لا أعتقد أن موقفهما إشكالي لكن إن كنتم ستكرهون موقف واحد، فاكرهوهم بالتساوي. لا يجب أن يتم التغاضي عما فعلته لي هيوري ههههههه
  8. [+140, -89] لماذا هذا إشكالي؟ ههههههه ألا تلتقون أبدا بأصدقائكم؟ ههههههه كل من حولي يلتقي بأصدقائه… ما هو التصرف “الغير مراعي” بخصوص هذا؟ هههههههههه

عنوان المقالة: لي هيوري، اعتذرت عن تقديمها لـ “بث مباشر في غرفة كاريوكي وهي مخمورة” في مثل هذه الأوقات… أنا أفكر بعمق”.
المصدر: Nate

  1. [+1,412, -247] لا بد وأن ملّاك صالات الكاريكوي في كل أنحاء الدولة يفكرون بأن هذا الجدل سخيف جدا. الحكومة قد أنهت بالفعل اجراءات التباعد الاجتماعي وقد تم منح الاذن للتجارات بعودة أعمالها بشرط أن يهتموا بالتنظيف المستمر وفحص درجات الحرارة. الكل يذهب إلى الكاريوكي من دون أي مشاكل. الناس فقط مجانين…
  2. [+1,342, -252] هل هذا حقا شيء يستحق التفكر فيه؟ أنا متأكدة أن الكاريوكي الذي ذهبتا إليه يعقم كل شيء. لماذا تتقبلون المطاعم، والمقاهي والسوبر ماركت لا بأس لكن ترفضون الكاريوكي؟
  3. [+1,175, -165] أيغوو، أنا مالك صالة كاريوكي وهذا يقودني إلى الجنون ㅠㅠ الحكومة سمحت لنا بأن نفتح تجارتنا لذلك نحن استثمرنا الكثير في معدات التعقيم وأجهزة فحص درجات الحراراة الباهظة الثمن. نحن نسجل أسماء كل من يدخل. لقد تجاوزنا مرحلة التباعد الاجتماعي والتجارات عادت لتفتح لذا قضية الجدل هذه تتجاوز الحد فقط.
  4. [+102, -32] أنا أعرف أن صالات الكاريوكي مسموح لها بأن تفتح لكن هناك العديد من الأشخاص من حولي الذي ما يزالوا حذرين ويرفضون الذهاب على الرغم من أنهم يتوقون بشدة إلى ذلك… وهو ما يجب أن يكون أمر طبيعي بأخذنا في عين الاعتبار الوضع الراهن. بالنظر إلى التأثير الذي تملكانه، ما كان يجب عليهما أن تقدمان بث مباشر من هناك. الآن الناس سيفكرون “أوه؟ بإمكاننا الذهاب إلى الكاريوكي؟” هل الناس الذين يقولون بأنه لا توجد أي مشكلة في هذا يفتقرون إلى التفكير؟ حتى لي هيوري بنفسها اعترفت بأن تصرفها كان خاطئا واعتذرت عن ذلك.
  5. [+98, -29] حقيقة: الناس يدافعون عنها لأنها لي هيوري. لو أنها كانت كاهي أو باي يون جونغ لكانتا ستتعرضان لكراهية شديدة
  6. [+83, -21] لما كنت سأهتم لو أنهما أبقيتا الأمر سرا لكنهما قدمتا بث مباشر للأمر بأكمله وهو ما أجده تصرف غير مراعٍ
  7. [+65, -8] أنا متأكدة بأنه لا توجد هناك أي مشكلة لو أنهما التزمتا الصمت لكن بالنسبة لشخص يملك تأثير كبير أن يقدم بث مباشر للأمر بأكمله كان تصرف غير ضروري أبدا
  8. [+59, -13] آيدولز إتايوون تعرضوا لكراهية شديدة وحتى أن البعض طالب بطردهم من برامجهم التلفزيونية هههههه إذًا لماذا الأمر عادي بالنسبة لـ لي هيوري أن تقدم بث مباشر لهذا؟ لقد سئمت تماما من المعايير المزدوجة

عنوان المقالة: يونا كتبت رسالة اعتذار بخط يدها عن البث المباشر من غرفة كاريوكي مع لي هيوري، “لقد كان سوء تقدير مني”.
المصدر: Nate

  1. [+389, -53] أعتقد أنها مبالغة شديدة أن تتوقعوا منها كتابة اعتذار بخط يدها لمجرد ذهابها إلى غرفة كاريوكي. هناك العديد من الأشخاص الذين يذهبون إلى المطاعم والمقاهي من دون أقنعة، والعديد من التجارات مثل مقاهي ألعاب الكمبيوتر وغرف الأركيد مفتوحة. أنا لا أفهم ما الجدلي هنا. هذه التجارات جميعها تعقم المكان وتجري فحوصات درجات حراراة لكل الزوار.
  2. [+356, -49] هذه ليست قضية قيادة تحت تأثير الكحول، أو اعتداء جنسي… هل هذا شيء يستحق فعلا أن يُكتب له رسالة خطية؟ أعتقد بأن كليهما تفاجأتا بردود الفعل هذا بما أنهما لطيفتين جدا. أنتما الإثنتان تبليان حسنا… والبرامج الترفيهية أصبحت ممتعة بفضلكما. يون-شي، لا تلومي نفسك كثيرا. الناس فقط غاضبون هذه الأيام… يجب علينا أن نأمل أن ينتهي هذا الوباء سريعا وأن يعود الناس ليسترخوا قليلا…
  3. [+274, -52] أنا مندهشة من مدى جمالها في صورة المقالة هذه. على أي حال، طالما أن الشركات تتبع الاجراءات الوقائية، يجب أن يكون الجميع قادر على الخروج.
  4. [+49, -35] كيف لا يجد الناس هذا التصرف إشكالي؟ هناك حالات متزايدة في الأخبار هذه الأيام… ويجب على الجميع أن يتخذوا الاحتياطات حتى ينتهي الأمر بأكمله. أنا أعرف بأنكم لا تستطيعون الامتناع عن رؤية أصدقائكم أو الشرب إلى الأبد لكن كان يجب أن تكون أوعى بصفتها شخصية عامة حتى تكون قدوة للناس. بسبب تأثيرك الكبير هذا أنتِ تكسبين الأموال الطائلة التي تكسبينها حاليا.
  5. [+43, -23] لا يوجد هناك أي إشكالية في ذهابهما إلى الكاريوكي، لكن بمدى التأثير الذي تملكانه لي هيوري ويونا، ما كان يجب عليهما تقديم بث مباشر للأمر. ولا يحق للكارهين أن يوجهوا كراهيتهم لهما إلا لو أنهم لم يخرجوا أبدا من منازلهم حتى الآن.

عنوان المقالة: “لا يمكننا الذهاب إلى الكاريوكي؟” لي هيوري ويونا، “انتقدتا لتقديمهما بث مباشر من غرفة كاريوكي وهما مخمورتين”.
المصدر: Naver

  1. [+1,952, -491] أنا أكره حقيقة أن لي هيوري دائما ما تتصرف وكأنها صالحة لكنها لا تعرف أبدا ما الذي تعنيه تلك الكلمة
  2. [+749, -21] المشاهير يشاركون في كل أنواع التحديات الخاصة بدعم الطاقم الطبي متصرفين وكأنهم يهتمون لكنهم يذهبون إلى كل الأماكن التي قيل لهم بأن لا يذهبوا إليها، مثل إيتايوون وصالات الكاريوكي.
  3. [+730, -88] لطالما كنت أحب لي هيوري بسبب الستايل الخاص بها منذ بداية انطلاقتها لكني لا أحب كيف أنها دائما ما تتصرف وكأنها في غاية الروعة، لكنها جاهلة تماما بحقيقة ما يحدث في العالم… هي تتصرف وكأنها متيقظة لكنها لا تقرأ الأخبار أبدا ㅠㅠ
  4. [+517, -112] الغير متعلمين محتم لهم التصرف بحماقة أمام العامة
  5. [+323, -31] صالات الكاريوكي مشكلة ولا يجب على الناس أن يلتقوا في الوقت الحالي…. أنا أرى العديد من الأشخاص في الحانات والمطاعم وأعتقد أن الناس أصبحوا متساهلين كثيرا مؤخرا. طاقمنا الطبي ما زال يكافح في الخطوط الأمامية، يجب علينا أن نتعاون.
  6. [+160, -36] أنا أكره حقيقة أن لي هيوري تتصرف وكأنها تعرف الكثير عن العالم… يجب عليها أن تتعلم من يو جاي سوك
  7. [+104, -4] بالطبع أنتِ ستتعرضين للكراهية إن شاركتِ في تحدي دعم الطاقم الطبي ومن ثم قدمتِ بث مباشر من غرفة الكاريوكي…
  8. [+105, -10] لي هيوري دائما ما تتصرف وكأنها متيقظة… لكن لونها الحقيقي بدأ يظهر…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى